أخبار عاجلة

الوفد رياضة - أرتباك في السيتي بعد تأكد اصابة ساني الخطيرة موجز نيوز

[real_title] بوابة الوفد - سامح سعيد


يواجه النجم الألماني ليروي ساني لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي خطر الغياب لعدة أشهر بعد تشخيص إصابته بتمزق جزئي على مستوى الرباط الصليبي الأمامي.
وأكدت صحيفة ميرور الإنجليزية  أن ليروي ساني لاعب المان سيتي يحتاج لإجراء عملية جراحية بعد تشخيص إصابته بتمزق جزئي على مستوى الرباط الصليبي الأمامي لركبته اليمنى ، وهي الإصابة التي

تعرض لها في أول ربع ساعة ضد ليفربول في كأس الدرع الخيرية.
وبالتالي قد يغيب ساني عن الملاعب لعدة أشهر بعد تعرضه لأضرار في الرباط الصليبي الأمامي وسيغيب عن الملاعب لجزء كبير من الموسم الجديد وبذلك فإن اللاعب لن ينتقل إلى بايرن ميونيخ هذا الصيف.
على الرغم من خروج ساني المقلق من ملعب المباراة إلا أن بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي اقترح بعد المباراة أن الإصابة لم تكن خطيرة كما كان يخشى في البداية رغم أنه من المفهوم أن الاختبارات اللاحقة رسمت صورة أكثر قتامة.
من المتوقع أن يقدم جوارديولا تحديثًا عن حالة ساني في مؤتمره الإعلامي يوم الجمعة  قبل المباراة الافتتاحية للدوري الإنجليزي الممتاز ضد وست هام يوم السبت.
 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة عالمية الخميس رسمياً.. إيفرتون يعلن ضم أليكس أيوبي
التالى رياضة عالمية الجمعة ملف يلا كورة.. مدرب الزمالك.. وعنصرية ضد صلاح