المقاصة: نسعى لتعويض رحيل أنتوي.. وسنضطر للاستغناء عن أجنبي

المقاصة: نسعى لتعويض رحيل أنتوي.. وسنضطر للاستغناء عن أجنبي

الخميس 08 أغسطس 2019 02:46 مساءً كتب: محمد همام

الخميس 8 أغسطس 2019 01:07 م

كشف عادل مصطفى المدرب العام لفريق نادي مصر المقاصة، عن محاولة ناديه في تدعيم الجانب الهجومي بعد رحيل جون أنتوي عن الفريق في الصيف الحالي.

وكان أنتوي رحل لصفوف بيراميدز مؤخرًا بعد محاولات من جانب نادي إلا أن اللاعب الغاني قرر رفض عرض النادي الأبيض بسبب الخلاف على الراتب السنوي.

وأضاف المدرب العام للمقاصة في تصريحات عبر برنامج "العبها صح" والمذاع عبر شاشة "تايم سبورت" :"أثناء تواجد أنتوي تعاقدنا مع الثنائي صلاح أمين وإيدو موسيس القادم من حرس الحدود، وكان هدفنا أن يتواجد الثلاثي معًا".

وتابع :"أنتوي رحل، ونحن الآن نسعى نحو تعويضه إلا أننا لم نحدد إذا كان البديل أجنبي أم محلي نظرًا لامتلاكنا خمسة لاعبين أجانب مما يعني أننا سنبيع لاعب أجنبي".

وواصل :"نريد استغلال بند اعتبار اللاعب الشمال أفريقي كلاعبًا محليًا من أجل تدعيم الفريق في الموسم المقبل".

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم أقر مؤخرًا أحقية كل ناد في الدوري الممتاز بقيد خمسة لاعبين أجانب على أن يعتبر معاملة اللاعب الشمال أفريقي كلاعبًا محليًا.

جدير بالذكر أن مصر المقاصة يستعد لمواجهة في 28 من الشهر الجاري ضمن لقاء ربع النهائي من بطولة كأس مصر حيث سيواجه الفائز من هذه المباراة فريق الاتحاد السكندري في نصف النهائي من نسخة (2018 - 2019).

اقرأ أيضًا..

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة عالمية السبت سبورت: نيمار يتأهب لـ "حرب" مع باريس سان جيرمان
التالى الوفد رياضة - آندي كارول يقترب من العودة إلى نيوكاسل موجز نيوز