أخبار عاجلة

الوفد رياضة - نجم مانشستر يونايتد السابق: الفريق بحاجة للعودة لقمة الكرة الإنجليزية موجز نيوز

[real_title] فريق مانشستر يونايتد
كتب - عادل ابو الفضل

أكد لويس ساها نجم مانشستر يونايتد السابق، أن المدير الفني الحالي للشياطين الحمر أولي جونار سولسكاير، عليه إعادة الفريق مرة أخرى لقمة الكرة الإنجليزية، ليتمكن من إبرام صفقات من العيار الثقيل.

وقال ساها خلال تصريحات صحفية نقلتها صحيفة ميرور الإنجليزية "مانشستر يونايتد لم يعد لديه القوة التي يتمتع بها في السابق، وعليه أن يعود لقمة الكرة الإنجليزية إذا أراد التعاقد مع لاعبين مثل باولو ديبالا".

وواصل "أعتقد أن هناك لاعبين يعتبرون اليونايتد غير مستقر للانضمام إليه، وليس في أفضل أحواله لإغراء لاعبين مثل ديبالا للانضمام إليه".

وأوضح "ديبالا يتواجد مع فريق يوفنتوس الذي فاز بالدوري، كما أن كريستيانو رونالدو أحد زملائه، وهو أمر صعب التنافس معه، فهو ليس لاعب مضمون بالنسبة ليوفنتوس أو الأرجنتين، وأرى تطلعه للتوقيع مع فريق يمكنه من خلاله

التواجد في دوري أبطال أوروبا، وفريق واثق ومستقر وهو أمر لا يتوافر لدى اليونايتد".

واختتم "لاعب من طراز ديبالا، سيكون هناك دائمًا فرق مهتمة به، ويحتاج مانشستر يونايتد للصعود للقمة مرة أخرى، لكي يتمكن من جذب اللاعبين الكبار مرة أخرى".

يذكر أن مانشستر يونايتد عكف طوال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، على ضم ديبالا من يوفنتوس إلا أن المفاوضات باءت بالفشل، ومن الصعب أن يتمكن الفريق من إبرام أي صفقات، خاصة وأن باب الانتقالات الصيفية في إنجلترا ينتهي مساء اليوم الخميس.  

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صباحك أوروبي.. صفقة صادمة.. الريال يفتح الباب لنيمار.. ومستقبل كوتينيو
التالى مصر 8 - 9 تايوان .. مونديال شباب اليد