أخبار عاجلة
العراق.. ساحة حرب جديدة بين إسرائيل وإيران -

مصدر بالزمالك: كاف أخطرنا بتأجيل السوبر الأفريقي

مصدر بالزمالك: كاف أخطرنا بتأجيل السوبر الأفريقي

الأربعاء 07 أغسطس 2019 11:46 مساءً كتب: يلاكورة

الأربعاء 7 أغسطس 2019 10:05 م

كشف مصدر من داخل أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" قرر اليوم الأربعاء تأجيل السوبر الأفريقي بين وبطل دوري أبطال أفريقيا لأجل غير مسمى، بعد قرارات لجنة الانضباط التي صدرت بخصوص النهائي الذي جمع والوداد.

وأوضح المصدر أن الاتحاد الأفريقي قرر تأجيل السوبر الأفريقي في ظل ضيق الوقت بعدما تأجل تحديد بطل دوري أبطال أفريقيا نتيجة ما حدث في مباراة العودة بين الوداد البيضاوي والترجي التونسي.

وحدد الاتحاد الأفريقي موعد مبدئي لكأس السوبر الأفريقي على أن يكون 16، 17 أو 18 أغسطس، في الإمارات قبل أن يقرر التراجع عن هذا الموعد، ويؤجل المباراة لأجل غير مسمى.

وقال الاتحاد التونسي لكرة القدم، في بيان أصدره اليوم الأربعاء: "قرر الإتحاد الإفريقي لكرة القدم مساء اليوم تأجيل السوبر الأفريقي الذي سيجمع بين الرياضي التونسي بوصفه بطل رابطة الأبطال الإفريقية والزمالك المصري بوصفه صاحب كأس الكونفيدرالية الإفريقية إلى موعد لاحق بعدما كان مبرمجا بتاريخ 16 أو 17 أو 18 أغسطس."

وتابع: "وقد علل الإتحاد الإفريقي قراره بالظروف غير المنتظرة التي أخرت إعلان بطل رابطة الأبطال الإفريقية ولضيق المدة الزمنية التي تفصلنا عن التاريخ الذي كان محددا."

وأعلنت لجنة الانضباط اليوم الأربعاء بطلًا لدوري أبطال أفريقيا باعتبار الوداد البيضاوي منسحبًا من مباراة العودة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - سموحة يطلب إستعارة ثنائي الأهلي موجز نيوز
التالى جوارديولا: كلوب مدرب من الصفوة.. تحديه مذهل.. ووجوده رائع لكرة القدم