أخبار عاجلة

صباحك أوروبي.. صراع كوتينيو.. بديل لوكاكو.. والفرصة الأخيرة لبوجبا

صباحك أوروبي.. صراع كوتينيو.. بديل لوكاكو.. والفرصة الأخيرة لبوجبا
صباحك أوروبي.. صراع كوتينيو.. بديل لوكاكو.. والفرصة الأخيرة لبوجبا

صباحك أوروبي.. صراع كوتينيو.. بديل لوكاكو.. والفرصة الأخيرة لبوجبا

الأربعاء 07 أغسطس 2019 02:46 مساءً صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الإنجليزية أو الإسبانية أو الإيطالية أو الفرنسية أو الألمانية.

الصحافة الإنجليزية:
ديلي ميل:
صراع إنجليزي على نجم

يتصارع أكثر من ناد إنجليزي على ضم اللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو قبل انتهاء سوق الانتقالات في إنجلترا الخميس المقبل.

وتتنافس أندية توتنهام وأرسنال ومانشستر يونايتد وليفربول على ضم اللاعب الذي قد يرغب في التخلص منه هذا الصيف.

ديبالا إلى توتنهام

اقترب باولو ديبالا لاعب يوفنتوس من الانتقال إلى صفوف فريق توتنهام هوتسبير خلال ساعات قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية.

ديبالا سينتقل مقابل 62 مليون إسترليني إلى سبيرز، لكن ما زالت المفاوضات جارية مع اللاعب ووكيله بشأن بنود التعاقد والراتب.

ذا صن
لوكاكو يواصل تدريباته مع أندرلخت

واصل النجم البلجيكي روميلو لوكاكو تدريباته مع فريق أندرلخت البلجيكي لليوم الثاني على التوالي بعيداً عن ناديه مانشستر يونايتد.

وأصبح لوكاكو مطلباً قوياً في من أندية إنتر ميلان ويوفنتوس، ويُرجح له الرحيل في الأيام القليلة المقبلة.

ميرور:
فابينو ليس للبيع

رفض ليفربول الموافقة على رحيل لاعب فابينيو خلال الصيف الجاري، بعد اهتمام بضم اللاعب البالغة قيمته 59 مليون إسترليني.

ويتمسك يورجن كلوب بقوام فريقه الأساسي، خاصة مع عدوم دخول الفريق بقوة خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

الصحافة الإسبانية:
ماركا:
ثنائي لن يرحل

لن يرحل الثنائي إيفان راكيتيتش أو أرترو فيدال عن صفوف خلال الفترة الحالية، وإدارة النادي تعلم ذلك جيدًا.

أنباء كانت قد انتشرت عن إمكانية رحيل أحد اللاعبين في الصيف الجاري بسبب الازدحام الذي يشهده خط وسط ، إلا أن كلاهما باقي في الموسم الجديد.

الفرصة الأخيرة لبوجبا

تنوي إدارة التقدم بعرضها الأخير إلى مانشستر يونايتد من أجل التعاقد مع بول بوجبا، في ظل السباق الزمني قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية.

إدارة الريال تنوي التقدم بعرض به مبلغ مالي كبير، بالإضافة إلى الاستغناء عن ثلاثة لاعبين لصالح اليونايتد، على أن يكون من بينهم الثنائي جاريث بيل وخاميس رودريجيز.

آس:
هداف الدرجة الثانية إلى إنجلترا

نجح نادي بيرمنجهام سيتي في التعاقد مع اللاعب ألفارو خيمينز مهاجم نادي ألميريا وهداف دوري الدرجة الأولى الإسباني، بداية من الموسم الجديد.

الفريق الإنجليزي استطاع أن يتعاقد مع المهاجم صاحب الـ28 عام بعدما دفع مليون و500 ألف يورو فقط، وهي قيمة الشرط الجزائي في عقده مع ألميريا.

يريد لو سيلسو

أبدى نادي اهتمامه من جديد باللاعب الأرجنتيني جيوفاني لو سيلسو الذي ينشط في صفوف ريال بيتيس، من أجل التعاقد مع في الموسم الجديد.

كان يرغب في ضم لاعب الوسط الأرجنتيني من قبل، إلا أن الأمور لم تتم، ليعود من جديد ليفكر في التعاقد مع اللاعب في الصيف الجاري.

الصحافة الإيطالية:
سكاي:
بديل لوكاكو

اقتحم مانشستر يونايتد الإنجليزي سباق التعاقد مع المهاجم الإسباني فيرناندو لورينتي، المتاح بشكل مجاني هذا الصيف بعد نهاية عقده مع توتنهام الإنجليزي.

واقترب اليونايتد من التوصل لاتفاق نهائي مع مهاجم يوفنتوس الإيطالي السابق، ليصبح بديلا للبلجيكي روميلو لوكاكو، الذي اقترب من الرحيل عن الشياطين الحمر.

يُذكر أن صاحب الـ34 عامًا ارتبط في الوقت السابق بالعودة إلى الدوري الإيطالي، بعد اهتمام عدة أندية بضمه مثل فيرونتينا وإنتر ميلان وروما ونابولي.

فوتبول :
آرسنال يتفق مع مدافع يوفنتوس

اتفق آرسنال الإنجليزي مع دانييلي روجاني مدافع يوفنتوس الإيطالي على البنود الشخصية لضمه على سبيل الإعارة هذا الصيف مع إمكانية الشراء.

تلك الصفقة ستكلف الجانرز أربعة ملايين يورو للحصول على خدماته على سبيل الإعارة لمدة موسم بخلاف المكافآت وفقا لأداء اللاعب.

وأصبح صاحب الـ25 عامًا على أعتاب الرحيل عن اليوفي خلال الميركاتو الجاري بعد ضم الثنائي ماتياس دي ليخت وميريح ديميرال.

الصحافة الفرنسية:
فرانس فوتبول:
كوسيلني في بوردو رسميا

انتقل المدافع الفرنسي لوران كوسيلني إلى بوردو الفرنسي قادما من آرسنال الإنجليزي، حيث أعلن الناديان رسميا إتمام الصفقة هذا الصيف، ليرحل اللاعب عن الجانرز بعد قضاء تسعة أعوام.

قدرت قيمة الصفقة بخمسة ملايين يورو، ووقع اللاعب على عقود انتقاله إلى بوردو لمدة عامين، مع إمكانية التجديد لموسم إضافي.

صاحب الـ33 عامًا كان انتقل إلى آرسنال عام 2010 بعد عدة تجارب في فرنسا مع أندية جانجون وتور ولوريان.

موناكو يستهدف دجيكو

انضم البوسني إدين دجيكو، مهاجم روما الإيطالي، إلى قائمة المهاجمين المطلوبين في موناكو الفرنسي، من أجل تعويض الرحيل المحتمل للكولومبي راداميل فالكاو.

ولا يزال إنتر ميلان الإيطالي مترددًا في دفع المبلغ المقدر بـ20 مليون يورو الذي يريده روما للتفريط في خدمات مهاجمه الدولي، ليتدخل موناكو من أجل حسم الصفقة لصالحه.

وارتبط اسم كل من البرتغالي أندريه سيلفا والجزائري بغداد بونجاح بالانتقال إلى موناكو هذا الصيف، حيث يريد المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم العودة للاعتماد على خطة (4-4-2).

الصحافة الألمانية:
كيكر:
حارس باريس إلى فرانكفورت

توصل آينتراخت فرانكفورت الألماني لاتفاق مع باريس سان جيرمان الفرنسي على ضم حارسه الألماني كيفن تراب بعقد دائم، بعدما قضى الموسم الماضي (2018-19) معارًا إلى صفوف الفريق.

تراب قد يكلف فرانكفورت حوالي سبعة ملايين يورو للتعاقد معه بشكل نهائي لمدة خمسة أعوام.

صاحب الـ29 عاما سيعود إلى فرانكفورت بعدما أمضى افترة بين عامي 2012 و2015 مع الفريق، حيث خاض 147 مباراة في البوندسليجا وثلاث مباريات دولية مع المنتخب الألماني.

المدافعين الأغلى في العالم

أصبح الإنجليزي هاري ماجواير المنتقل حديثا إلى مانشستر يونايتد قادما من ليستر سيتي أغلى مدافع في العالم، إذ كلفت الصفقة الشياطين الحمر مبلغ 87 مليون يورو لضمه هذا الصيف.

وتراجع الهولندي فيرجيل فان دايك إلى المركز الثاني في قائمة أغلى المدافعين في تاريخ الكرة، حيث انتقل إلى ليفربول قادما من ساوثهامبتون مقابل 84.5 مليون يورو في يناير 2018.

ويأتي في المركز الثالث لوكاس هيرنانديز (80 مليون يورو)، ويليه ماتياس دي ليخت (75 مليون يورو)، إمريك لابورت (65 مليون يورو)، وبينجامين ميندي سادسًا مقابل (57.5 مليون يورو).

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة عالمية الأربعاء تقارير: مانشستر يونايتد يرفض رحيل سمولينج لإيفرتون
التالى الوفد رياضة - فيديو.. ارتياح داخل الأوساط الكرويّة بعد قرار السيسي بشأن "مدرب الفراعنة" موجز نيوز