أخبار عاجلة

رياضة عالمية الاثنين في بيان رسمي.. زينيت ينفي تعرض مالكوم لهجوم عنصري

في بيان رسمي.. زينيت ينفي تعرض مالكوم لهجوم عنصري

الاثنين 05 أغسطس 2019 08:46 مساءً كتب: د ب أ

الإثنين 5 أغسطس 2019 08:26 م

أكد نادي زينيت سان بطرسبرج الروسي اليوم الاثنين أنه لم ترفع أي لافتة عنصرية من قبل جماهيره ضد اللاعب البرازيلي مالكوم فليبي سيلفا خلال مباراة الفريق أول أمس السبت أمام منافسه كراسنودار، حيث أرجع هذا الجدل المثار حول لاعبه الجديد إلى تأويل خاطئ لمعنى رسالة حملتها إحدى اللافتات.

وكانت بعض من وسائل الإعلام قد أشارت إلى أنه خلال مباراة زينيت أمام كراسنودار قام قطاع من الجماهير برفع لافتة مدون عليه رسالة مفاداها: "شكرا للقادة لافتقادهم الالتزام بالتقاليد، هذه التقاليد تنص على عدم التعاقد مع لاعبين ملونين".

وعلى ضوء هذا، فسرت وسائل الإعلام المختلفة هذه الرسالة على إنها هجوم ضد الوافد البرازيلي الجديد على نادي زينيت.

ومن جانبه، أوضح نادي زينيت اليوم في بيان له أن الرسالة التي حملتها اللافتة التي رفعها قطاع محدود من الجماهير تم تأويلها من قبل وسائل الإعلام المختلفة بشكل خاطئ وأن هذا التأويل أدى إلى نتائج خاطئة لا علاقة لها بالواقع.

وأشار النادي الروسي إلى إنه اعتاد على جلب أفضل اللاعبين من جميع أنحاء العالم بدون النظر إلى أصولهم أو عرقهم أو جنسياتهم.

وأضاف في بيانه: "النادي دعم ودعا خلال وقت طويل إلى مبادرات مواجهة العنصرية وإلى إرساء مبدأ المساواة بين الجميع وسيظل على هذا النهج في المستقبل".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فرج عامر يعلن لـ"يلا كورة" انضمام ناصر ماهر لسموحة لمدة موسم
التالى الوفد رياضة - فيديو.. ارتياح داخل الأوساط الكرويّة بعد قرار السيسي بشأن "مدرب الفراعنة" موجز نيوز