أخبار عاجلة

صباحك أوروبي.. ساني في خطر.. الممل.. وقائمة مجانية

صباحك أوروبي.. ساني في خطر.. الممل.. وقائمة مجانية
صباحك أوروبي.. ساني في خطر.. برشلونة الممل.. وقائمة مجانية

صباحك أوروبي.. ساني في خطر.. الممل.. وقائمة مجانية

الاثنين 05 أغسطس 2019 02:46 مساءً صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
ديلي ميل
مهاجم يوفي يقترب من اليونايتد

اقترب المهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش لاعب فريق يوفنتوس من الانتقال لفريق مانشستر يونايتد لتدعيم الجانب الهجومي للفريق الإنجليزي.

ووفقًا للصحيفة فأن صاحب الـ32 عامًا سيوقع ثلاث سنوات مقابل حصوله على راتب سنوي يقدر بستة ملايين جنيه إسترليني بجانب حصول اليوفي على 15 مليون جنيه إسترليني.

ذا صن
توتنهام يفتقد آلي

يغيب الدولي الإنجليزي دالي آلي عن صفوف توتنهام في افتتاحية مباراة فريقه بالدوري الإنجليزي أمام أستون فيلا.

وبحسب الصحيفة فأن آلي يعاني بإصابة في أوتار الركبة الأمر الذي يجعله يغيب عن لقاء السبت المقبل.

ميرور
ساني في خطر

وصفت الصحيفة وضع ليوري ساني جناح مانشستر سيتي بالخطير بعد الإصابة التي تعرض لها مع فريقه أمام ليفربول في كأس الدرع الخيرية.

ساني تعرض للإصابة مع بداية اللقاء الأمر الذي جعله يفشل في استكمال المباراة بسبب الإصابة الأمر الذي يهدد انتقال اللاعب لبايرن ميونيخ والذي يتمسك بضم ساني في الصيف الحالي.

ديلي ستار
خطة توتنهام

كشفت الصحيفة أن المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو لا يزال يريد التعاقد مع الدولي البرتغالي وقائد فريق سبورتنج لشبونة بورنو فرنانديز في الصيف الحالي.

وأضافت الصحيفة أن مدرب السبيرز سيضخ 64 مليون جنيه إسترليني من أجل حسم صفقة قائد سبورتنج والذي يصارع عليه مانشستر يونايتد بجانب .

إكسبريس
ماجوير في مانشستر

وصل الدولي الإنجليزي هاري ماجواير إلى مدينة مانشستر للخضوع للفحوصات الطبية رفقة فريقه الجديد مانشستر يونايتد.

ووفقًا لتقارير صحفية فأن ماجواير خضع للفحوصات الطبية تمهيدًا للإعلان عن الصفقة والتي ستكلف خزائن اليونايتد ما يقرب من 80 مليون جنيه إسترليني.

الصحافة الإسباني
ماركا
الممل

حصل جمهور كامب نو على الفتات مما يمكن أن يرضيه بشأن مستوى الفريق في الموسم المقبل وذلك عندما لعب أمام أرسنال في كأس خوان جامبر يوم الأحد.

واستطاع لويس سواريز العائد مؤخرًا من الإجازة الصيفية أن يسجل هدف الفوز على أرسنال في اللحظات الأخيرة من المباراة بعدما تقدم المدفعجية في البداية.

سبورت
رقم تاريخي

وصل الحضور الجماهير لنادي في مباراة كأس خوان جامبر إلى رقم تاريخي بعدما بلغ عدد الجماهير الحاضرة للقاء 98,812 مشجع.

وتجاوز جمهور رقمه السابق الخاص بالحضور للمباراة الافتتاحية للموسم بالنسبة للفريق حين بلغ عدد الجماهير أمام ايه سي ميلان الإيطالي عام 2004، 98,771 مشجع.

موندو ديبورتيفو
رسال بويول لميسي

وجه كارليس بويول قائد السابق رسالة إلى ليونيل ميسي بعد خطبته أمام الجماهير يوم الأحد في افتتاح الموسم وقبل مباراة خوان جامبر، حيث أكد اللاعب الأرجنتيني على أنه لم يندم على وعده الموسم الماضي للجماهير بالمنافسة على كافة البطولات.

وقال بويول في رد فعله على حديث ميسي: "أعجبني هذا، ليس لدي أدنى شك! هذا الفريق سيظل يمنحنا المتعة، تحيا ."

الصحافة الإيطالية
كورييري ديللوسبورت
هاندانوفيتش يؤكدة جدارته

واصل سمير هاندانوفيتش تأكيد جدارته وقيمته التاريخية في حماية عرين فريق إنترناسيونالي، وقاده للفوز على توتنهام هوتسبر بركلات الترجيح، بعد تعادل الفريقين في كأس الأبطال الودية.

وتقدم لوكاس مورا لمصلحة توتنهام في الدقيقة الثالثة، قبل أن يتعادل ستيفانو سينسي للفريق الإيطالي في الدقيقة السادسة والثلاثين، وتصدى هاندانوفيتش لركتي ترجيح أمام كريستيان إيركسن وأوليفر سكيب، ليمنح إنتر الفوز.

توتوسبورت
جاتوزو متردد

تلقى الإيطالي جينارو جاتوزو المدير الفني السابق لفريق إيه سي ميلان عرضًا لتدريب فريق نانت الفرنسي، عقب الرحيل المفاجىء لمديره الفني البوسني وحيد خليلوجيتش.

ولا يزال جاتوزو مترددًا بشأن قبول العرض، حيث سيرسل رده لإدارة النادي الفرنسي خلال يومين، وتشير المصادر المقربة من النجم الإيطالي السابق إلى أنه من الصعب أن يقبل العرض.

الصحافة الفرنسية
ليكيب
ريبيري على رأس قائمة متاحة بالمجان

نشرت صحيفة ليكيب الفرنسية تقريرا عن أبرز اللاعبين المتاحين للانتقال لأي نادي مهتم بالتعاقد معهم بالمجان، ليظهر الفرنسي فرانك ريبيري على رأس تلك القائمة.

واوضحت الصحيفة، أن ريبيري الذي غادر فريق بايرن ميونيخ الألماني بعد قضاء 12 عاما هناك أصبح متاحًا الان بالمجان لأي نادي.

وكانت تقارير ألمانية قد تحدثت خلال الأيام الماضية حول وجهة ريبيري المقبلة، في ظل اهتمام أحد الأندية الخليجية بالتعاقد مع النجم الفرنسي.

فرانس فوتبول
فان دي بيك يقترب من

أكدت صحيفة فرانس فوتبول الفرنسية، اقتراب دوني فان دي بيك، لاعب أياكس امستردام الهولندي من الانتقال لصفوف نادي الإسباني، في ظل صعوبة التعاقد مع الفرنسي بول بوجبا.

وأوضحت الصحيفة، أن زين الدين زيدان، المدير الفي لريال مدريد، يبحث عن لاعب في خط الوسط وكان بوجبا على رأس أولوياته، لكن تبدو أن الأمور صعبة لذلك يظل التعاقد مع فان دي بيك مطروحًا.

الصحافة الألمانية
فونكه شبورت
دورتموند ينتقد قرار حكم السوبر

انتقد ميشائيل تسورك، المدير الرياضي لنادي بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم، بشدة الاكتفاء بمنح البطاقة الصفراء في المخالفة التي ارتكبها جوشوا كيميش، مدافع بايرن ميونخ، ضد جادون سانشو صانع ألعاب دورتموند في المباراة التي جمعت الفريقين في مباراة كأس السوبر.

وفي تصريحات لصحيفة "فونكه شبورت"، قال تسورك بعد فوز فريقه بكأس السوبر بعد تغلبه على البايرن بهدفين نظيفين :" بعد مشاهدة الصور، لا أفهم فعلا كيف يمكن لواحد أن يجلس في قبو في كولونيا ويقول: هذه بطاقة صفراء".

بيلد
رئيس شالكة يُثير أزمة بسبب العنصرية

وجه رينهارد راوبول، رئيس رابطة الدوري الألماني، انتقادا لكليمنز تونيس، رئيس نادي شالكه، بسبب التصريحات التي صدرت منه والتي اعتبرت عنصرية على نطاق واسع.

ونقلت صحيفة "نيو فيستفايليشه" عن تونيس قوله: "بدلا من زيادة الضرائب، يتعين علينا أن نمول 20 محطة توليد كهرباء في افريقيا كل عام، ومن ثم سيتوقف الأفارقة عن قطع الأشجار وانجاب الأطفال، في الظلام".

وقدم تونيس بعد ذلك اعتذاره عبر الموقع الرسمي لشالكه، وقال: "بصفتي رئيس المجلس الإشرافي لشالكه، فأنا أدعم بنسبة 1000 بالمئة قيم نادينا، والتي تتضمن مكافحة العنصرية والتميز والاستبعاد".

وأضاف: "على هذا الأساس، أقدم اعتذاري لكم ، للجماهير ، للأعضاء ولأصدقاء شالكه، كان تصرفا خاطئا، متسرعا وطائشا، ولا يتوافق مع قيمنا".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أمبرو تكشف ليلا كورة.. متى يظهر الأهلي بـ"الزي الجديد".. ومفاجأة للجماهير
التالى الوفد رياضة - إنفانتينو يهنئ الأهلي بالحصول على بطولة الدوري موجز نيوز