أخبار عاجلة

أمبرو تكشف ليلا كورة.. متى يظهر الأهلي بـ"الزي الجديد".. ومفاجأة للجماهير

أمبرو تكشف ليلا كورة.. متى يظهر الأهلي بـ"الزي الجديد".. ومفاجأة للجماهير

الاثنين 05 أغسطس 2019 02:46 مساءً كتب: رمضان حسن

الإثنين 5 أغسطس 2019 02:34 م

قال وليد حسن، نائب رئيس شركة "أمبرو" الفائزة بحقوق رعاية الملابس الرياضية للأهلي،إن الفريق الأول لكرة القدم قد يظهر بالزي الجديد في مباراة السوبر المحلي والتي ستقام يوم 18 سبتمبر المقبل.

وأضاف حسن في تصريحات لـ"يلا كورة" "هناك تنسيق تام بين الشركة ومسئولي النادي الأهلي حول موعد ارتداء فريق الكرة الأول للزي الجديد،وقد يظهر به في مواجهة السوبر امام ،لكن القرار النهائي يعود لإدارة النادي الأهلي".

وأتم "تم الانتهاء تماما من تصميم القميص الجديد في عدة مصانع ببعض الدولة منها تركيا مثلا،ووجدنا انه من الصعب ظهور القميص في مباراتي "اطلع بره" بطل جنوب السودان في الدور التمهيدى لدورى أبطال إفريقيا".

وواصل "الأحمر سيكون اللون الأساسي للفريق كما هو معتاد بجانب الأسود، وهناك لون آخر تم اختياره من جانب مسؤولي الأهلي وسيكون مفاجأة لجمهور الفريق".

وأوضح "اختار الأهلي كافة التصميمات الخاصة بالزي الجديد في الموسم المقبل وقام بإجراء بعض التعديلات، وقبل الإعلان سيكون هناك جلسة تصوير لعدد من اللاعبين سيقع عليهم الاختيار بالتنسيق بين النادي والشركة، ثم فيديو ترويجي للقميص الجديد".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة عالمية الاثنين قرعة المرحلة النهائية لتصفيات دوري الأبطال.. مهمة "هادئة" لأياكس
التالى الوفد رياضة - فيديو.. ارتياح داخل الأوساط الكرويّة بعد قرار السيسي بشأن "مدرب الفراعنة" موجز نيوز