أخبار عاجلة

ملف يلا كورة.. الصفقة 11 للزمالك.. أول قرارات آل الشيخ.. وجرس إنذار لصلاح

ملف يلا كورة.. الصفقة 11 للزمالك.. أول قرارات آل الشيخ.. وجرس إنذار لصلاح

الاثنين 05 أغسطس 2019 02:46 صباحاً كتب: يلاكورة

الإثنين 5 أغسطس 2019 12:20 ص

شهد يوم الأحد على عدد من الأحداث الهامة، جاء أبرزها ما يتعلق بموسم الانتقالات المحلي وتعاقد مع اللاعب الشاب إمام عاشور، وخسارة للدرع الخيرية أمام مانشستر سيتي.

: رفضنا ثنائي الأهلي

أكد رئيس نادي أن الصفقات التي أبرمها الأهلي هذا الصيف بضم محمود متولي من ومحمد مجدي "أفشة" من بيراميدز عُرضت عليه قبل إتمامها رسميا لصالح الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الجارية. (طالع التفاصيل)

قائد مانشستر يونايتد

كشف النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عن اللاعب الذي سيحمل شارة قيادة الفريق خلال الموسم الجديد. (طالع التفاصيل)

يحيى يرفض الوديات

رفض طارق يحيى، المدير الفني المؤقت للزمالك، خوض مباريات ودية خلال الفترة الحالية استعدادًا لمواجهة فريق ديكاداها، بطل الصومال. (طالع التفاصيل)

أول قرارات آل الشيخ

أعلن نادي ألميريا الإسباني رسميًا عن تعيين البرتغالي بيدرو إيمانويل مديرًا فنيًا للفريق، في الخطوة الأولى، بعد انتقال ملكيته للسعودي تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضية السعودية السابق. (طالع التفاصيل)

صعوبة "اطلع بره"

أكد محمد يوسف، المدرب العام للأهلي صعوبة مباراة "اطلع بره" بطل جنوب السودان في ذهاب الدوري التمهيدي من منافسات دوري أبطال أفريقيا. (طالع التفاصيل)

يريد استعارة نيمار

ذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي الإسباني دخل في مفاوضات متقدمة مع باريس سان جيرمان الفرنسي لضم النجم البرازيلي نيمار. (طالع التفاصيل)

فسخ عقد المحور مع

قال شاكر الكامل، المدير التنفيذي لقناة المحور، إن إدارة القناة أرسلت خطابًا إلى نادي لإخطارهم بفسخ التعاقد بشأن إنتاج وبث برنامج " اليوم"، الذي يقدمه نجم السابق خالد الغندور، والإعلامي أحمد جمال على شاشتها. (طالع التفاصيل)

مشوار الكأس

أعلنت لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين، موعد مباريات كأس مصر حتى دور نصف النهائي، دون أن يتم تحديد موعد اللقاء النهائي نسخة موسم (2018 - 2019). (طالع التفاصيل)

مان سيتي البطل

حافظ فريق مانشستر سيتي الإنجليزي على أول ألقابه المحلية التي تُوج بها خلال الموسم الماضي، ونال الدرع الخيرية "السوبر الإنجليزي، بعد الفوز على ليفربول بركلات الترجيح، في ستاد ويمبلي، بالعاصمة الإنجليزية لندن. (طالع التفاصيل)

الحلم الثالث وجرس إنذار لصلاح

"يلا كورة" يستعرض أبرز ما تناولته الصحف الإنجليزية عن أداء صلاح وظهوره أمام بطل الرباعية في الموسم الماضي فريق مانشستر سيتي. (طالع التفاصيل)

موقف السوبر الأفريقي

أوضح مصدر داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" أن الموقف الخاص بالسوبر الأفريقي الذي يجمع بطل دوري أبطال أفريقيا، بالزمالك الفائز بالكونفدرالية الأفريقية لم يحسم، لكنه سيقام في الإمارات العربية المتحدة. (طالع التفاصيل)

الصفقة 11 للزمالك

أعلن نادي ، مساء اليوم الأحد، انهاء إجراءات ضم إمام عاشور صانع ألعاب فريق غزل المحلة المعار لنادي حرس الحدود. (طالع التفاصيل)

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - ماجواير رفض عرضًا خياليًا من مانشستر سيتي من أجل اليونايتد موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - فيديو.. ارتياح داخل الأوساط الكرويّة بعد قرار السيسي بشأن "مدرب الفراعنة" موجز نيوز