أخبار عاجلة
العراق.. ساحة حرب جديدة بين إسرائيل وإيران -

رئيس : رفضت ضم أفشة ومتولي ومرعي.. وبنود دجلة تعطّل صفقة عبدالعاطي

رئيس : رفضت ضم أفشة ومتولي ومرعي.. وبنود دجلة تعطّل صفقة عبدالعاطي

الأحد 04 أغسطس 2019 11:46 صباحاً كتب: عمر قورة

الأحد 4 أغسطس 2019 11:07 ص

أكد رئيس نادي أن الصفقات التي أبرمها الأهلي هذا الصيف بضم محمود متولي من ومحمد مجدي "أفشة" من بيراميدز عُرضت عليه قبل إتمامها رسميا لصالح الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الجارية.

وقال رئيس ، في تصريحات لبرنامج " اليوم" عبر قناة "المحور" صباح الأحد: "رفضت التعاقد مع أفشة بعد عرضه على من وكلائه منذ أيام قليلة، حيث أكدت لهم أنني لست في حاجة لخدماته".

وأضاف: "محمود متولي أيضًا عُرض علينا (فوق البيعة) ضمن صفقة الحارس محمد عواد المنتقل حديثًا للزمالك، لكني قلت إنني لا أحتاجه بعد تعرضه لإصابات متعددة بقطع في الرباط الصليبي، ولدينا من هو أفضل منه".

من جانبه، أشار رئيس إلى أنه هو من تراجع عن ضم عمرو مرعي مهاجم نادي بيراميدز، مؤكدًا أن عمر جابر الظهير الأيمن للفريق كان يرغب في الانتقال للزمالك لكن إدارة بيراميدز رفضت التفريط في خدماته.

وأوضح: "مرعي عقد جلسة مع أمير مرتضى (المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك) وأعلن رغبته في الانتقال للزمالك، لكني رفضت إتمامها لأنه سبق ووقع للزمالك قبل أن يتراجع ويرحل إلى النجم الساحلي التونسي".

وأكمل: "أحترم قدرات عمرو مرعي وموهبته إلا أنني اعترضت على انتقاله للزمالك بسبب تلك الواقعة، وبالتالي صفقة اللاعب لم تفشل كما يتردد عبر وسائل الإعلام، أنا من تراجعت عن إتمامها رسميًا".

وتحدث رئيس عن أسباب تعطل صفقة التعاقد محمد عبدالعاطي لاعب وادي دجلة قائلا: "صديقي ماجد سامي (رئيس النادي) طلب 30 مليون جنيه وثلاثة لاعبين للتفريط في اللاعب، وليس لدينا مشكلة في هذا".

وواصل: "لكن ماجد سامي يريد وضع بنود في العقد تقضي بحصول دجلة على خمسة ملايين جنيه مع كل هدف يحرزه عبدالعاطي مع أو تتويجه ببطولة، فاعترضت وقلت له إنني لا أتعاقد مع ميسي مع احترامي للاعب".

وأتم رئيس قائلا: "أتمنى أن يهدي الله ماجد سامي وتكلل المفاوضات بالنجاح، خاصةً أن جميع صفقاتنا نسددها نقدًا، بينما يقوم الأهلي بدفع أموال صفقاته على النوتة، نادي أصبح غنيًا بعد قضائي على الفساد".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - وزارة الشباب تطلق حملة الرياضة من أجل التنمية واجهة مصر ٢٠٣٠ بسوهاج موجز نيوز
التالى رياضة عالمية الأربعاء تقارير: تجمد مفاوضات باريس سان جيرمان مع ديبالا