الوفد رياضة - موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي .. والقنوات الناقلة موجز نيوز

الوفد رياضة - موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي .. والقنوات الناقلة موجز نيوز
الوفد رياضة - موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي .. والقنوات الناقلة موجز نيوز

[real_title] يستعد فريق ليفربول بقيادة نجم ، لإفتتاح الموسم الكروي الجديد، وذلك حينما يواجه اليوم الأحد، فريق مانشستر سيتي، على لقب درع الإتحاد الإنجليزي.

ويسعى ليفربول من خلال المباراة أن يفتتح الموسم الجديد بتحقيق بطولة، أمام غريمه مانشستر سيتي، وباحثًا عن تحقيق لقب الدرع الخيرية للمرة الثالثة في تاريخه، حيث لم يحصل على اللقب منذ عام 2006.

كما أن جماهير ليفربول تنتظر اللقاء لمعرفة هل سيواصل الريدز الأداء الرائع، وذلك بعد الموسم الماضي الإعجازي للفريق حيث حصل على مركز وصيف الدوري الإنجليزي بنقطة واحدة عن السيتي، في

منافسة لم يتم حسمها إلا في الجولة الأخيرة، كما توج الفريق في نهاية الموسم ببطولة دوري أبطال أوروبا بعد غياب طويل، لتنتظر الجماهير من اللاعبين إعادة إنجازات الموسم الماضي على أقل تقدير.

وقد تشهد المباراة غياب نجم الفريق، السنغالي ساديو ماني، خاصة وإنه لم يتمكن من الحصول على راحة كافية، بعد مشاركته مع منتخب بلاده في كأس الأمم الافريقية الأخيرة، وحصوله على لقب وصيف البطولة.

وعلى الجانب الأخر فإن مانشستر سيتي، يبحث عن مواصلة

تربعه على عرش الكرة الإنجليزية، ببداية الموسم بأول ألقابه، خاصة بعد ان تمكن الموسم الماضي من تقديم أداء رائع طوال الموسم، وتمكن من تحقيق الثلاثية المحلية.

ومانشستر سيتي هو بطل النسخة الأخيرة من بطولة الدرع الخيرية، بعد أن حققها الموسم الماضي للمرة الثانية في تاريخه، على حساب تشيلسي.

وعادة ما تجمع مباراة درع الاتحاد بين بطل الدوري الممتاز وبطل كاس الاتحاد الإنجليزي، ولكن نظرا لتتويج سيتي بكلا اللقبين، يخوض ليفربول المباراة باعتباره وصيف بطل الدوري.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي :

تنطلق المباراة في الرابعة عصرًا بتوقيت ،

والخامسة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة،

والسادسة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي :

تذاع المباراة بشكل مباشر عبر قناة beIN SPORTS HD 1 بتعليق خليل البلوشي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة عالمية الاثنين قرعة المرحلة النهائية لتصفيات دوري الأبطال.. مهمة "هادئة" لأياكس
التالى صباحك أوروبي.. مفاجأة بوجبا.. خطة أرسنال لكوتينيو.. وخطف لوكاكاو