أخبار عاجلة

المصري: نعلم أن إيهاب جلال مرشح لقيادة المنتخب.. ولا نريد رحيله

المصري: نعلم أن إيهاب جلال مرشح لقيادة المنتخب.. ولا نريد رحيله

الأحد 04 أغسطس 2019 02:46 صباحاً كتب: محمد همام

الأحد 4 أغسطس 2019 12:57 ص

أكد علي الطرابيلي أمين صندوق نادي المصري البورسعيدي والمتحدث الرسمي للنادي، أن إدارة ناديه تعلم أن إيهاب جلال مرشحًا لقيادة المنتخب المصري في الفترة المقبلة.

وأضاف أمين صندوق النادي المصري في تصريحات عبر شاشة "أون سبورت" في الساعات الأولى من صباح الأحد :"نعلم أن جلال مرشح لقيادة المنتخب إلا أننا لا نريد رحيله".

وتابع :"إيهاب جلال أكد لنا أنه لم يتلق أي عروض لقيادة المنتخب المصري".

وعلّق "الطرابيلي" على موقف ناديه إذا رحل إيهاب جلال :"سنتعامل مع الموقف لكن لا نريد رحيله عن الفريق خاصة أنه حقق نتائج جيدة منذ توليه القيادة الفنية في منتصف الموسم الماضي".

صاحب الـ51 عامًا تولى قيادة المصري في ديسمبر من العام الماضي ليقود الفريق الساحلي في 20 مباراة ليحقق الفوز في تسع مناسبات مقابل 8 تعادلات وثلاث هزائم.

وكان هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة المستقيل قرر قبل رحيله إقالة الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المكسيكي خافيير أجيري عقب خروج المنتخب من دور الـ16 بكأس الأمم الأفريقية بعد الخسارة من منتخب جنوب أفريقيا بهدف دون رد.

جدير بالذكر أن مصدر في الاتحاد المصري لكرة القدم كشف في تصريحات سابقة ليلا كورة، عن وجود منافسة بين الثلاثي حسام البدري وحسام حسن وأحمد حسام "ميدو" لقيادة المنتخب في الفترة المقبلة (طالع التفاصيل).

اقرأ أيضًا..

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة عالمية الأحد جوارديولا: لن أقامر بـ4 بطولات من أجل دوري الأبطال
التالى الوفد رياضة - فيديو.. ارتياح داخل الأوساط الكرويّة بعد قرار السيسي بشأن "مدرب الفراعنة" موجز نيوز