الأهلي: قدمنا طلبا واحدا لاتحاد الكرة.. وهناك رغبة بعودة الجماهير

الأهلي: قدمنا طلبا واحدا لاتحاد الكرة.. وهناك رغبة بعودة الجماهير

السبت 03 أغسطس 2019 05:46 مساءً كتب: يلاكورة

السبت 3 أغسطس 2019 05:38 م

أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن الاجتماع الذي عقدته لجنة المسابقات باتحاد الكرة اليوم مع مندوبي أندية الدوري المصري كان الهدف منه الاطلاع على رؤية الأندية لشكل المسابقات المحلية في الموسم الجديد (2019-2020).

وقال عبدالحفيظ، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للأهلي بعد نهاية الاجتماع: "كل ناد قدم رؤية عامة ومقترحاته بشأن الموسم الجديد من وجهة نظره".

وأضاف: "كل ما طلبه الأهلي وأكد عليه خلال الاجتماع هو ضرورة وضع لوائح وقوانين صريحة لكافة المسابقات تسري وتطبق على جميع الأندية دون استثناء ولا يسمح لأحد باختراقها".

وأتم مدير الكرة بالأهلي قائلا: "هناك رغبة جماعية من كل الأندية بعودة الجماهير للمدرجات خلال الموسم الجديد، خاصة بعد النجاح الذي شهدته بطولة الأمم الإفريقية والسلوك المثالي للجماهير، وهو ما يفتح الباب أمام عودتها بصورة طبيعية في كافة المسابقات المحلية".

يذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة فريق "اطلع برة" في الدور التمهيدي لمسابقة دوري أبطال إفريقيا يوم 11 أغسطس الجاري، على أن يواجه بطل السودان في لقاء العودة أحد أيام 23 أو 24 أو 25 من الشهر نفسه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة عالمية السبت سبورت: نيمار يتأهب لـ "حرب" مع باريس سان جيرمان
التالى الوفد رياضة - فيديو.. ارتياح داخل الأوساط الكرويّة بعد قرار السيسي بشأن "مدرب الفراعنة" موجز نيوز