رياضة عالمية السبت مدرب ليستر يصف انتقال ماجواير إلى مانشستر يونايتد بالصفقة "المذهلة"

مدرب ليستر يصف انتقال ماجواير إلى مانشستر يونايتد بالصفقة "المذهلة"

السبت 03 أغسطس 2019 02:46 مساءً كتب: أحمد فاروق

السبت 3 أغسطس 2019 02:35 م

قال الأيرلندي الشمالي براندن روجرز المدير الفني لفريق ليستر سيتي الإنجليزي إن انتقال مدافعه الدولي هاري ماجواير إلى صفوف مانشستر يونايتد مقابل 80 مليون جنيه إسترليني يمثل نجاحًا كبيرًا لناديه.

وأكدت تقارير بريطانية أن ناديي مانشستر يونايتد وليستر سيتي اتفقا على تفاصيل انتقال ماجواير، بعدما وافق الأول على دفع 80 مليون جنيه إسترليني، ليصبح النجم الإنجليزي أغلى مدافع في تاريخ كرة القدم، في حالة إتمام الصفقة رسميًا.

وقال روجرز في تصريحات صباح اليوم السبت: "أعتقد أنها عملية بيع مذهلة، لكن تتبقى بعض النقاشات حول البنود الشخصية، بعدما سيتوجه هاري لإجراء الكشف الطبي."

وأكما روجرز متحدثًا عن ماجواير: "إنه لاعب من طراز فريد، ليس أبدًا الشخصي الذي تريد أن تخسره، لكنه طلب من الإدارة أن تسمح له بالانتقال إلى مانشستر يونايتد، والإدارة أخيرصا وافقت."

وانتقل ماجواير إلى صفوف ليستر سيتي في صيف عام 2017، قادمًا من صفوف هال سيتي، مقابل 12 مليون جنيه إسترليني، وشارك أساسيًا بقميص المنتخب الإنجليزي في منافسات كأس العالم 2018 بالأراضي الروسية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - أسطورة مانشستر يونايتد: كنت أتمنى ضم جواو كانسيلو لصفوف الفريق موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - فيديو.. ارتياح داخل الأوساط الكرويّة بعد قرار السيسي بشأن "مدرب الفراعنة" موجز نيوز