صباحك أوروبي.. أغلى مدافع في العالم.. خطة بيع كوتينيو.. وصفقة جديدة للبرسا

صباحك أوروبي.. أغلى مدافع في العالم.. خطة بيع كوتينيو.. وصفقة جديدة للبرسا

السبت 03 أغسطس 2019 11:46 صباحاً كتب: يلاكورة

السبت 3 أغسطس 2019 09:29 ص

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
أغلى مدافع في العالم

هاري ماجواير مدافع ليستر سيتي بات على مشارف قلعة أولد ترافورد بعد توصل مانشستر يونايتد لاتفاق مع ناديه لشراؤه هذا الأسبوع.

مانشستر يونايتد وافق على دفع 85 مليون إسترليني، ليصبح ماجواير المدافع الأغلى في التاريخ متفوقاً على فان دايك الذي انضم إلى ليفربول مقابل 75 مليون إسترليني.

توتنهام يقترب من مدافع فولهام

اقترب نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي من التعاقد مع اللاعب ريان سيسيجنون مدافع فريق فولهام الإنجليزي هذا الصيف.

وتقدر قيمة الصفقة بـ30 مليون إسترليني، ويسعى سبيرز للفوز بخدمات اللاعب الذي يجيد اللعب في مركز الظهير الأيسر.

ذا صن
خسارة مالية لنيمار

خسر اللاعب البرازيلي نيمار حوافز مالية إضافية كان من الممكن أن يحصل عليها من باريس سان جيرمان لو تم اختياره ضمن قائمة أفضل لاعبي العالم من "فيفا".

نيمار كان سيحصل على 2.75 مليون جنيه إسترليني من ناديه، لكن غيابه عن القائمة المختصرة أفقده هذا المبلغ.

ميرور
بوجبا خارج حسابات يونايتد أمام ميلان

أصبح الفرنسي بول بوجبا خارج حسابات مانشستر يونايتد في مباراته ضد ميلان في كأس الأبطال الدولية الودية بسبب الإصابة.

ويأتي غياب بوجبا ليثير المزيد من التساؤلات حول إمكانية انتقاله إلى ريال مدريد أو يوفنتوس خلال الشهر الجاري.

الصحافة الإسبانية
سبورت
برشلونة يقترب من فيربو

أصبح برشلونة قريبًا من حسم صفقة المدافع الأيسر لنادي ريال بيتيس، جونيور فيربو، وذلك بعد التوصل لاتفاق مع اللاعب بالرغم من أن ناديه لم يوافق بعد على التفاصيل المالية مع بطل الدوري الإسباني.

وسيحسم نادي برشلونة صفقة فيربو خلال الساعات المقبلة بعدما بدأ اللاعب في لي ذراع إدارة ريال بيتيس بالتأكيد على أنه لن يلعب للفريق مجددًا، ليحاول اجبارهم على قبول عرض برشلونة الذي يصل إلى 25 مليون يورو بالمتغيرات.

برشلونة يعجل برحيل كوتينيو

يتجه نادي برشلونة خلال الفترة المقبلة للتعجيل من رحيل فيليب كوتينيو عن الفريق بعدما حصل على عرض جاد من أحد الأندية الراغبة في التعاقد معه، إضافة إلى رغبة البرازيلي في الرحيل بعد المعاناة داخل كامب نو.

وبات كوتينيو على علم بالعرض الذي وصل لإدارة نادي برشلونة، والذي يضمن له الحصول على نفس راتبه في الفريق الكتالوني، ويعد الخيار الأول بالنسبة لهم هو بيع اللاعب لكن هناك إمكانية للقبول بإعارته مع تعهد بالشراء في صيف 2020.

موندو ديبورتيفو
الريال يطلب ضم فيرنانديز

تقدم نادي ريال مدريد بعرض إلى سبورتينج لشبونة البرتغالي من أجل الحصول على خدمات برونو فيرنانيدز لاعب وسط الفريق الموجود على قائمة اهتمامات مانشستر يونايتد، وتوتنهام.

وسيقوم ريال مدريد بالإسراع من مفاوضاته لضم اللاعب الذي يعمل مع وكيل اللاعبين البرتغالي خورخي مينديز، ليكون بديلًا لبول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد، فيما يرغب النادي البرتغالي في الحصول على 70 مليون يورو.

الصحافة الإيطالية
توتو سبورت
ميلان يتخلص من نجومه لتمويل الميركاتو

يفكر نادي ميلان في تنفيذ خطة من أجل توفير الأموال لحسم الصفقات التي يسعى للتعاقد معها خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضحت الصحيفة، أن نادي ميلان لديه رغبة للتفريط في الثنائي اندريه سيلفا وزميله في الفريق سوسو، من أجل توفير الأموال لجلب صفقات جديدة وعلى رأسها أنخيل كوريا، لاعب أتليتكو مدريد.

كالتشيو ميركاتو
روما يحدد بديل مانولاس

وضع نادي روما الإيطالي، اللاعب البلجيكي توبي ألديرفيريلد مدافع توتنهام، على رأس أولوياته للتعاقد معه لتعويض مانولاس، والذي رحل لنابولي خلال ميركاتو الصيف الجاري.

وبات روما قريبا من التعاقد مع ألديرفيريلد، والصفقة في طريقها للحسم بعد توصل الطرفين لاتفاق سيحصل بعدها مدافع توتنهام على 3.5 مليون يورو سنويًا، لمدة 3 مواسم في حال اتمام التعاقد.

الصحافة الفرنسية
خليلهودزيتش يرحل عن نانت

انتهت علاقة المدرب البوسني وحيد خليلهودزيتش مع فريق نانت الفرنسي بعدما قاد الفريق "الكناري" منذ أكتوبر عام 2018.

وجاء إعلان نادي نانت بأن المدرب البوسني لم يعد مدربًا للفريق حيث من المتوقع أن يرحل وحيد خليلهودزيتش لقيادة المنتخب المغربي بدلاً من هيرفي رينار والذي تولى قيادة المنتخب السعودي مؤخرًا.

ليكيب
جنوى يريد بن عرفة

كشفت الصحيفة عن سفر رئيس نادي جنوى الإيطالي إلى فرنسا من أجل إجراء مفاوضات حول ضم الفرنسي حاتم بن عرفة.

ويجري رئيس جنوى محادثات مع رئيس نادي رين حول انتقال بن عرفة للدوري الإيطالي في الموسم المقبل.

الصحافة الألمانية
بيلد
ريبيري يقترب من الخليج

اقترب النجم الفرنسي ولاعب بايرن ميونيخ السابق فرانك ريبيري من الرحيل للخليج والانتقال لناد عربي في الصيف الحالي.

الصحيفة كشفت أن ريبيري ستكون وجهته المقبلة إما الرحيل للدوري السعودي أو القطري حيث خضع للفحوصات الطبية الخميس تمهيدًا لانتقاله.

ساني سيكلف بايرن 200 مليون

ذكرت الصحيفة أن ليوري ساني جناح فريق مانشستر سيتي إذا انتقل لنادي بايرن ميونيخ في الصيف الحالي سيكلف خزينة النادي البافاري ما يقرب من 200 مليون يورو وهيّ تشمل قيمة الصفقة بجانب راتبه.

النادي البافاري ارتبط برغبته في التوقيع مع ساني من أجل تدعيم الجانب الهجومي بعد رحيل الثنائي فرانك ريبيري وآريين روبين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى