ملف يلا كورة.. صفقة الزمالك.. رسالة يحيى.. ومرشح لتدريب المنتخب

ملف يلا كورة.. صفقة الزمالك.. رسالة يحيى.. ومرشح لتدريب المنتخب

السبت 03 أغسطس 2019 02:46 صباحاً كتب: يلاكورة

السبت 3 أغسطس 2019 01:34 ص

شهد يوم الجمعة على عدد من الأحداث الهامة أبرزها يتعلق بسوق الانتقالات، وحسم الزمالك لصفقة إمام عاشور من حرس الحدود، إضافة إلى استمرار الترشيحات الخاصة بالمدير الفني للمنتخب.

عودة الحياة إلى أوروبا

سنكون غدا السبت على موعد مع عودة الحياة إلى كرة القدم في أوروبا بعد توقف طويل دام أكثر من شهرين منذ المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي بين الثنائي الإنجليزي ليفربول البطل وتوتنهام الوصيف. (طالع التفاصيل)

إمام عاشور في الزمالك

أعلن طارق العشري، المدير الفني لفريق حرس الحدود، انتقال إمام عاشور لاعب الفريق والمعار من غزل المحلة، إلى نادي الزمالك بشكل رسمي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. (طالع التفاصيل)

آل الشيخ مالكا لألميريا

أعلن نادي ألميريا الإسباني أن تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية السابق ومالك نادي بيراميدز المصري السابق استحوذ على ملكية النادي. (طالع التفاصيل)

يحيى مدربًا مؤقتًا للزمالك

أعلن رئيس نادي الزمالك عن تولي طارق يحيى مهام القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمدة أسبوع لحين التعاقد مع مدير فني جديد. (طالع التفاصيل)

ميدو مرشح لتدريب المنتخب

كشف مصدر في الاتحاد المصري لكرة القدم عن أن احمد حسام ميدو، المدير الفني الحالي بات ضمن المرشحين لقيادة المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة رفقة حسام البدري وحسام حسن. (طالع التفاصيل)

تشكيل لجان الحكام والأندية والمسابقات

توصل الاتحاد المصري لكرة القدم بقيادة ثروت سويلم القائم بأعمال الرئيس لحين انتخاب أخر، لتشكيل اللجان الخاصة من أجل إدارة الموسم الكروي الجديد 2019-2020 واستكمال بطولة الكأس في الموسم الحالي. (طالع التفاصيل)

رسالة يحيى

وجه طارق يحيى المدير الفني المؤقت لفريق الزمالك رسالة لجماهير القلعة البيضاء، مؤكدًا أنه سيقود الفريق في مباراة ديكاداها بطل الصومال في دوري أبطال إفريقيا. (طالع التفاصيل)

كلوب يمتدح حالة صلاح

امتدح يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الحالة البدنية لمحمد صلاح وزميليه روبيرتو فيرمينو، وأليسون بيكر، وذلك بعد انضمامهم إلى معسكر إعداد الفريق في وقت متأخر، كما أوضح أن خطة دمج ساديو ماني مع الفريق بعد غيابه عن فترة الإعداد. (طالع التفاصيل)

الإسماعيلي يتعاقد مع مدبولي ودونجا

أعلن النادي الإسماعيلي تعاقده مع ثنائي الزمالك أحمد مبدولي ومحمود عبد العاطي دونجا، من صفوف نادي الزمالك (طالع التفاصيل)

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى