أخبار عاجلة

جوارديولا: كلوب مدرب من الصفوة.. تحديه مذهل.. ووجوده رائع لكرة القدم

جوارديولا: كلوب مدرب من الصفوة.. تحديه مذهل.. ووجوده رائع لكرة القدم

الجمعة 02 أغسطس 2019 05:46 مساءً كتب: عبد القادر سعيد

الجمعة 2 أغسطس 2019 05:28 م

أشاد بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي مرة أخرى بمنافسه الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول قبل صدامهما معاً الأحد المقبل في "سوبر إنجلترا".

مانشستر سيتي فاز بكل بطولات إنجلترا المحلية الموسم الماضي، ليخوض مباراة السوبر "الدرع الخيرية" ضد ليفربول وصيف الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب ويمبلي.

وفي المؤتمر الصحفي قبل المباراة قال بيب:"كلوب مدرب من الصفوة، من القمة، في كل مرة أواجهه مع أي نادي يُدربه يكون الأمر بالنسبة لي تحدٍ مذهل".

جوارديولا تفوق في أخر مواجهة مباشرة مع كلوب وفاز عليه في ملعب الاتحاد (2-1) في الدور الثاني من البريميرليج الموسم الماضي، وتعادلا معاً بدون أهداف في أنفيلد الدور الأول.

لكن كلوب تفوق في الموسم قبل الماضي وفاز في 3 مواجهات على بيب في الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال، ولم يفز بيب سوى مرة واحدة (5-0) في ملعب الاتحاد.

وأضاف جوارديولا:"رسالة كلوب دائماً إيجابية، سلوكه، ابتسامته، معانقته، كلها رسائل إيجابية، وجوده أمر رائع لكرة القدم".

وعن صدام الأحد أنهى بيب:"فزنا بأغلب البطولات الموسم الماضي، ليس كلها، لكن الآن نبدأ من الصفر، ونسعى لتقديم موسم أفضل، ونقبل خوض التحديات مجدداً".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة عالمية الجمعة ماركا: ريال مدريد توصل لاتفاق مع فان دي بيك
التالى الوفد رياضة - أحمد حمدي يشارك في مران الأهلي الجماعي موجز نيوز