ملف يلاكورة.. ليالي استاد القاهرة تقترب.. وصراع الصفقات مستمر

ملف يلاكورة.. ليالي استاد القاهرة تقترب.. وصراع الصفقات مستمر

الجمعة 02 أغسطس 2019 02:46 صباحاً كتب: يلاكورة

الجمعة 2 أغسطس 2019 01:44 ص

زف يوم الخميس خبراً ساراً لجماهير الأهلي والزمالك بموافقة هيئة استاد القاهرة الدولي باستضافة مباريات الفريقين محلياً وإفريقياً في الموسم الجديد، واستمر صراع الصفقات بين الأندية المصرية.

إعلان الأهلي

أعلن النادي الأهلي تعاقده مع هيئة استاد القاهرة الدولي لاستضافة مباريات الفريق محلياً ودولياً، كاشفاً عن حصوله بالفعل على موافقة بإقامة مبارياته على استاد العاصمة التاريخي.

إعلان الزمالك

أعلن الزمالك أيضاً نجاحه في التوصل لاتفاق مع هيئة استاد القاهرة لاستضافة مباريات الفارس الأبيض محلياً وإفريقياً في الموسم الجديد.

أوناجم في قائمة الزمالك

أعلن الزمالك قيد اللاعب أوناجم في قائمته الإفريقية للموسم الجديد الذي ينطلق هذا الشهر بالدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا.

قائمة الأهلي الإفريقية

انضم أحمد الشيخ لقائمة الإفريقية مع الصفقات الجديدة والعناصر الرئيسية للفريق، بينما تم استبعاد 11 لاعباً من صفوف الفريق في المعترك القاري.

صفقة سكندرية

أعلن الاتحاد السكندري نجاحه في التعاقد مع اللاعب الأوغندي الدولي إيمانويل أوكوي ليدافع عن الألوان الخضراء لزعيم الثغر في الموسم الجديد.

زيزو في بيراميدز

تعاقد نادي بيراميدز مع عبد العزيز عبد الشافي "زيزو" ليكون مستشاراً فنياً للنادي الذي تمت نقل ملكيته من تركي آل الشيخ إلى الشمسي.

صفقة مرعي

نفى النادي الأهلي دخوله في صفقة اللاعب عمرو مرعي مهاجم بيراميدز المطلوب بشدة في نادي الزمالك خلال الصيف الجاري.

هل يضم الأهلي مهاجم مازيمبي؟

نفى وكيل أعمال اللاعب موليكا مهاجم مازيمبي الكونغولي أنباء توقيعه للنادي الأهلي، مشيراً إلى أن اللاعب سيستمر مع ناديه هذا الموسم.

المقاصة يطلب مهاجم الزمالك

طلب نادي المقاصة التعاقد مع عمر السعيد مهاجم نادي الزمالك خلال الصيف الجاري، لكن الأبيض قيد بالفعل اللاعب في قائمته الإفريقية.

أفشة رفض اللعب للزمالك

أكد مجدي "أفشة" لاعب الأهلي الجديد أنه رفض الانتقال إلى نادي الزمالك بعد طلب ذلك منه من خلال ديسابر مدرب بيراميدز ومدير التسويق هناك.

الجونة يضم ثلاثي الأهلي

بعد نجاحه في ضم محمد نجيب، استعار نادي الجونة ثلاثة لاعبين من الأهلي خلال الموسم الجديد لدعم صفوفه من أجل المنافسة على مراكز متقدمة.

كهربا في قائمة الزمالك

أكد مصدر بنادي الزمالك قيد اللاعب محمود كهربا في قائمة الفريق الأبيض الإفريقية على الرغم من رحيل اللاعب إلى الدوري البرتغالي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى