رياضة عالمية الثلاثاء لامبارد "متفائل" بشأن عودة كانتي

لامبارد "متفائل" بشأن عودة كانتي

الثلاثاء 23 يوليو 2019 05:46 مساءً شاهد كل المباريات

إعلان

Gemini.Media

كانتي

أحمد فاروق

كتب: أحمد فاروق

الثلاثاء 23 يوليه 2019 05:23 م

أبدى فرانك لامبارد المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي تفاؤلًا كبيرًا بشأن عودة تعافي الفرنسي نجولو كانتي لاعب خط وسط الفريق في أقرب وقت، كما أظهر سعادته بالمستويات التي قدمها نجومه الشباب خلال مواجهة برشلونة بكأس "راكوتين" الودية.

وتغلب تشيلسي على فريق برشلونة الإسباني في مواجهة ودية جمعت الفريقين بالأراضي اليابانية صباح اليوم الثلاثاء، وسجل تامي أبراهام وروس باركلي هدفي تشيلسي، بينما سجل إيفان راكيتيتش هدف برشلونة.

وقال لامبارد في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المواجهة: "تامي لاعب هداف، وجائع دوماًا لتسجيل الأهداف، الآن حان الوقت ليثبت نفسه في تشيلسي" وأضاف حول صانع اللعب ماسون ماونت: "ماسون قدم نفسه بشكل رائع مع الفريق الأول خلال هذه الرحلة."

وتحدث لامبارد عن كانتي الذي غادر معسكر تشيلسي في اليابان، وعاد إلى الأراضي الإنجليزية ليستكمل رحلته العلاجية بعد إصابتة في الركبة لا يزال يعاني منها منذ نهاية الموسم الماضي.

وقال المدير الفني الإنجليزي حول التوقيت المتوقع لتعافي كانتي ومشاركته مع الفريق: "إنه بخير، لقد كان قراري أن يغادر معسكر الفريق، لأن السفر والتنقل لم يكن مناسبًا لحالته في ذلك التوقيت" وأكمل لامبارد: "عندما نعود في نهاية الأسبوع سأتحدث مع طبيب الفريق، وآمل أن يعود في أقرب وقت ممكن."

وتولى لامبارد أحد أبرز أساطير تشيلسي القيادة الفنية لفريق العاصمة الإنجليزية، خلفًا للإيطالي ماوريتسيو ساري، الذي رحل لتدريب فريق يوفنتوس الإيطالي، بعدما نجح في قيادة تشيلسي للتتويج بلقب الدوري الأوروبي في الموسم الماضي.

تقارير: الإصابة تحرم كانتي من نهائي الدوري الأوروبي

إعلان

أخبار تهمك 1

في مثل هذا اليوم اقترب من المجد.. كيف أهدر عمرو زكي فرصة العمر في بريميرليج؟

2

تقرير.. قبل مواجهة المقاولون.. ما الذي تغير في الأهلي عن آخر مباراة بالدوري؟

3

تقرير.. كيف ساهم أبناء الزمالك والأهلي في ضياع النقاط منهما بالدوري؟

4

الرجاء المغربي: بوطيب غير "مؤهل" للانضمام لنا.. ومفاوضات ضم أحداد "متقدمة"

5

جاهزية ثلاثي الأهلي لمواجهة المقاولون.. ولاسارتي يعلن القائمة عقب المران

إعلان

التعليقات

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى