أخبار عاجلة
فيديو| تعرف على سعر الدولار السبت 24-8-2019 -

صباحك أوروبي.. أزمة ليوناردو ونيمار.. ومنافسة انجليزية على بيل

صباحك أوروبي.. أزمة ليوناردو ونيمار.. ومنافسة انجليزية على بيل

الاثنين 22 يوليو 2019 11:46 صباحاً كتب: يلاكورة

الإثنين 22 يوليو 2019 09:23 ص

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
دايلي ميل
يونايتد يرفع عرضه لبيبيه

رفع نادي مانشستر يونايتد العرض المقدم من جانبه للتعاقد مع نيكولاس بيبيه لاعب ليل الفريق، ليصبح 70 مليون جنيه إسترليني.

يونايتد يرغب في ضم بيبيه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، إلا أنه يجد منافسة ثلاثية من أرسنال، ليفربول وإيفرتون الذين يريدون ضم اللاعب أيضًا.

منافسة إنجليزية على بيل

دخل ناديا مانشستر يونايتد وتوتنهام في منافسة قوية من أجل الحصول على توقيع جاريث بيل جناح الذي بات رحيله عن فريقه مؤكدًا.

الناديان الإنجليزيان طرقا أبواب للتعاقد مع اللاعب، في الوقت الذي يريد الملكي الاستغناء عنه لصالح باريس سان جيرمان لخطف نيمار من .

ذا صن
لاعب إيفرتون إلى لايبزيج

خطوة واحدة تفصل اللاعب أديمولا لوكمان عن الانتقال إلى صفوف لايبزيج الألماني، الذي توصل لاتفاق مع إيفرتون من أجل ضمه مقابل 22.5 مليون جنيه إسترليني.

اللاعب سيتوجه إلى ألمانيا خلال الساعات المقبلة للخضوع للاختبار الطبي في الـ48 ساعة القادمة، ليصبح بعدها لاعبًا في صفوف لايبزيج بشكل رسمي.

مدافع أرسنال إلى فرنسا

سيعود لوران كوسيلني مدافع نادي أرسنال إلى بلاده من جديد، من أجل التعاقد مع نادي رين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

كوسيلني لن يجد له مكانًا في أرسنال خلال الموسم المقبل، وهو ما دفعه للتوصل لاتفاق مع رين من أجل الانتقال إلى صفوفه، ليعود إلى دوري بلاده من جديد.

الصحافة الإسبانية
أتليتكو في قلب جريزمان رغم الصافرات

صرح أنطوان جريزمان لاعب منتخب فرنسا المنتقل حديثًا إلى بأن يعلم ما ينتظره من هجوم حين يتوجه إلى واندا ميتروبوليتانو الموسم المقبل، لكن سيظل يحتفظ بمكانة لأتليتكو مدريد في قلبه.

وقال جريزمان: "لا أقلق من الصافرات التي تنتظرني، هذا جزء من كرة القدم، لقد أحبوني حقًا وعندما يرحل لاعب يشعرون بالألم، نفس الأمر حدث في ريال سوسييداد (بعد الرحيل)، زيارتي الأولى لم تكن سهلة، لكن سيظل سوسييداد وأتليتي دائما في قلبي لأنهم أعطوني الكثير."

آس
سيبايوس بين أرسنال وتوتنهام

بات داني سيبايوس لاعب بين الانتقال إلى أرسنال أو توتنهام في الموسم المقبل، وفقًا للعروض التي حصل عليها النادي الملكي من أجل الحصول على خدمات اللاعب.

ويرغب في منح الفرصة للاعب الشاب من أجل المشاركة باستمرار في ظل عرضي الإعارة من جانب توتنهام وأرسنال، حيث اعتبرت إدارة النادي أن الوضع متشابه، وهو ما جعلهم يمنحون اللاعب حق الاختيار.

سبورت
أزمة ليوناردو ونيمار

قام ليوناردو المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان بتعنيف نيمار دا سيلفا خلال معسكر الفريق أمام كافة الزملاء بسبب وصوله المتأخر عن الموعد المحدد من قبل.

وعبر المدير الرياضي عن غضبه من السلوك الذي قام به اللاعب والتحرك به اللاعب ليدفع الإدارة إلى التفكير في التخلص منه، الأمر الذي لم يتحدد بعد مدى تأثيره على مستقبل اللاعب داخل النادي، سواء بتسهيل رحيله أو بمعاقبته من جانب النادي.

الصحافة الإيطالية
كالتشيو ميركاتو
أنشيلوتي يجهز خطة إيكاردي

يجهز كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنابولي، خطة للتعاقد مع الأرجنتيني ماورو إيكاردي، لاعب إنتر ميلان، في ظل سعيه لتقوية خطوط الفريق قبل بداية الموسم الكروي.

وجاء الأرجنتيني ايكاردي على رأس اولويات انشيلوتي لتدعيم فريق نابولي، حيث طلب دي لورينتيس رئيس نابولي بضم إيكادري لقطع الطريق على فريق يوفنتوس والذي يرغب في التعاقد مع مهاجم التانجو.

لاجازيتا ديلو سبورت
كانسيلو على أعتاب سيتي

بات جواو كانسيلو، لاعب يوفنتوس قريبًا من مغادرة فريقه يوفنتوس، في الوقت الذي ابدى بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي رغبة لجلب اللاعب للفريق الإنجليزي.

وأوضحت الصحيفة، أن تفكير جوارديولا في التعاقد مع لاعب يوفنتوس، بعدما اصبح دانيلو قريبا من مغادرة قلعة السيتي، ليصبح كانسيلو بديلا لكايل ووكر في مركزه.

الصحافة الالمانية
بيلد
بيل خارج الريال

يريد زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، رحيل جاريث بيل جناح الفريق الملكي خلال الصيف.

وأعرب زيدان في بيان له اليوم، أنه يتفاوض لرحيل بيل، خاصة بعد ضم إدين هازارد، ولوكا يوفيتش.

ولم يشارك بيل في مباراة ، وبايرن ميونيخ، الودي والذي انتهى بفوز الفريق البافاري بثلاثية مقابل هدف.

كيكر
لايبزيج يتفوق على شالكه وبريمن

يتفوق لايبزيج على فريق شالكه وفيردر بريمن، بعد ضم اللاعب بنيامين هنريتش، من بايرن ليفركوزن.

ويرجع تفوق لايبزيج إلى رغبته في شراء اللاعب بشكل نهائي، في صفقة تقدر بـ25 مليون يورو، عكس ناديي بريمن وشالكه الذين كانا يرغبان في الفوز بإعارة اللاعب.

الصحافة الفرنسية
فرانس فوتبول
تطور ألفيش وأرنولد

كشفت صحيفة فرانس فوتبول عن تطور مركز لاعب الظهير الأيمن إلى صانع ألعاب، بفضل الثنائي داني ألفيش، وترينت ألكساندر أرنولد.
وكانت المنافسة في مركز الظهير الأيمن بين الثنائي جاري نيفيل وكارجر، حيث كان دائما هذا المركز للاعب الأقل موهبة، ويتم الاستهزاء به.

ليكيب
مدربو البرتغال يغزون فرنسا

غزا المدربون البرتغاليون الدوري الفرنسي، خلال الأشهر الأخيرة.
وانضم للدوري الفرنسي، المدربون ليوناردو جارديم، وباولو سوسا، وأندريه فيلاز بواس، ليقودوا فرق الدوري الفرنسي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - فيديو.. ارتياح داخل الأوساط الكرويّة بعد قرار السيسي بشأن "مدرب الفراعنة" موجز نيوز