أخبار عاجلة

ملف الجمعة.. ملحمة الذئاب.. مغامرة جديدة لآل الشيخ.. وماذا يفصل عن الخماسية؟

ملف الجمعة.. ملحمة الذئاب.. مغامرة جديدة لآل الشيخ.. وماذا يفصل عن الخماسية؟

السبت 20 يوليو 2019 02:46 صباحاً كتب: هادي المدني

السبت 20 يوليه 2019 02:01 ص

شهد يوم الجمعة على العديد من الأحداث الهامة، كان أبرزها فوز الجزائر ببطولة أمم أفريقيا، إضافة إلى استعداد الأهلي والزمالك لحسم لقب الدوري الممتاز.

ماذا يفصل عن الخماسية؟

ستلعب الأيام المقبلة خلال الشهرين القادمين دورا كبيرا في تحديد فرص في حصد الأربعة ألقاب كالتالي (طالع التفاصيل)

رمضان جاهز

أكد الجهاز الفني للأهلي جاهزية رمضان صبحي لمواجهة المقاولون المقبلة، بعد تعافيه تماما من آلام العضلة الضامة التي كان يعاني منها خلال الأيام الماضية. (طالع التفاصيل)

ميسي الأفضل

أكد اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد فريق الإسباني، هو أفضل لاعب لعب إلى جانبه وأنه شكل معه ثنائيا رائعا خلال فترة احترافه ضمن صفوف النادي الكتالوني. (طالع التفاصيل)

مغامرة جديدة لآل الشيخ

كشفت تقارير صحفية سعودية أن وزير الترفيه تركي آل الشيخ، مالك بيراميدز السابق، أصبح قريبا من شراء نادي غرناطة الإسباني، العائد إلى الليجا في الموسم الجديد (2019-2020). (طالع التفاصيل)

موقف رمضان قانوني

قال مصدر بالاتحاد المصري لكرة القدم، إن موقف رمضان صبحي من المشاركة مع الأهلي في المباريات المتبقية في الموسم الجاري مع الأهلي في بطولة الدوري، قانوني. (طالع التفاصيل)

ديانج يتحدث

أكد اليو ديانج لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الانضمام للقلعة الحمراء خطوة مهمة في مسيرته الكروية، معربًا عن أمله في أن يكون عند حسن ظن الجمهور وأن يمثل إضافة للفريق. (طالع التفاصيل)

عرض جديد لتريزيجيه

كشفت تقارير صحفية فرنسية عن استعداد نادي سانت إتيان الفرنسي للدخول في منافسة مع نادي أستون فيلا الإنجليزي من أجل ضم المصري الدولي محمود حسن "تريزيجيه" خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. (طالع التفاصيل)

عرض ليفربول لصلاح

ذكرت تقارير صحفية أن ليفربول يخطط لجعل صاحب أعلى راتب في بريميرليج من خلال منحه راتب سنوي ضخم، مقابل تمديد تعاقده مع الفريق عامًا إضافيًا. (طالع التفاصيل)

إصابة حجازي

يعود المصري أحمد حجازي مدافع فريق ويست بروميتش إلى الأراضي الإنجليزية يوم الاثنين المقبل، للانضمام إلى معسكر فريقه، استعدادًا للموسم الجديد، عقب انتهاء إجازته التي قضاها بعد انتهاء مشوار المنتخب المصري في منافسات كأس الأمم الأفريقية. (طالع التفاصيل)

فوز الأهلي

فاز الأهلي على البلاستك بنتيجة 4-0 في المباراة الودية التي أقيمت اليوم الجمعة على استاد التتش في ختام استعدادات الفريق لختام بطولة الدوري الممتاز. (طالع التفاصيل)

الجزائر بطل إفريقيا

دونت الجزائر ملحمة الصعود على عرش إفريقيا بهدف استقبلته شباك السنغال من السماء بعد تسديدة بغداد بونجاح في الدقيقة الثانية من بداية المباراة النهائية، لتكلل كفاحها على مدار البطولة. (طالع التفاصيل)

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - فيديو.. ارتياح داخل الأوساط الكرويّة بعد قرار السيسي بشأن "مدرب الفراعنة" موجز نيوز