صباحك أوروبي.. ظهور جريزمان الأول.. و28 طائرة جزائرية في القاهرة

صباحك أوروبي.. ظهور جريزمان الأول.. و28 طائرة جزائرية في القاهرة

الثلاثاء 16 يوليو 2019 11:46 صباحاً كتب: يلاكورة

الثلاثاء 16 يوليه 2019 09:51 ص

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.
الصحافة الإنجليزية
مترو
جريميو البرازيلي يكشف عن سعر بيع إيفرتون
كشف نادي جريميو البرازيلي عن قيمة بيع اللاعب البرازيلي إيفرتون سواريس خلال الصيف الجاري، محدداً 36 مليون إسترليني قيمة للصفقة، رافضاً التفاوض بشأن المبلغ مع أي نادي أخر.
ومن جانبه قال إيفرتون أنه حصل على العديد من العروض، لكنه رفض الكشف عن أسماء الأندية المهتمة بضمه.

ديلي ميل
السيتي في صدارة أندية العالم
كشف تقرير إحصائي عن احتلال مانشستر سيتي المركز الأول في قائمة أكبر أندية العالم في كرة القدم في الوقت الحالي.
وجاء بايرن ميونيخ ثانياً ثم ليفربول بطل أوروبا ثالثاً، وبرشلونة رابعاً ثم تشيلسي وباريس سان جيرمان، وحل ريال مدريد سابعاً ثم أتلتيكو مدريد وأوليمبياكوس وأياكس، بينما حل مانشستر يونايتد في المركز 34.

ذا صن
بروس يستعد لتدريب نيوكاسل
اقترب ستيف بروس من تولي مهمة تدريب فريق نيوكاسل يونايتد خلال منافسات الموسم المقبل في إنجلترا 2019-2020.
نادي شيفيلد وينزداي حصل على 4 ملايين إسترليني من مايك أشلي مالك نيوكاسل من أجل السماح لبروس بخلافة رفائيل بينيتيز.

ميرور
حالة واحدة فقط تقرب ماجواير من يونايتد
بعد سلسلة من المفاوضات قررت إدارة ليستر سيتي أنها لن تدع لاعبها هاري ماجواير ينتقل إلى صفوف مانشستر يونايتد هذا الصيف إلا في حالة واحدة.
ليستر سيتي يربط انتقال ماجواير إلى أولد ترافورد بشرط وحيد فقط، وهو أن تدفع إدارة مانشستر يونايتد 80 مليون جنيه إسترليني من أجل المدافع الإنجليزي الدولي.

الصحافة الإسبانية
ماركا
الظهور الأول
لأول مرة، ظهر أنتوان جريزمان في تدريبات نادي برشلونة بعدما أتم انتقاله إلى الفريق منذ عدة أيام، ليخوض مرانه الأول تحت قيادة إرنيستو فالفيردي.
جريزمان ظهر لأول مرة في المران وتم استقباله بمرر شرفي من زملاءه الجدد، مثلما حدث مع فرانكي دي يونج الذي ضمه برشلونة في الصيف الجاري رسميًا.

صراع ثلاثي على ألفيس
ثلاثي أندية إنجليزية تتنافس من أجل ضم داني ألفيس ظهير منتخب البرازيل وباريس سان جيرمان، وبرشلونة سابقًا، من أجل ضمه في الفترة الحالية.
توتنهام، مانشستر سيتي وأرسنال يريدون الحصول على ود ألفيس في الفترة الحالية، بعد الأداء المذهل الذي قدمه مع البرازيل في كوبا أميركا 2019.

آس
فقير بين 3 أندية إسبانية
بعدما أبدى ريال بيتيس رغبة في ضمه، أصبح نبيل فقير لاعب ليون الفرنسي هدفًا لعدد من الأندية الإسبانية من بينها فالنسيا وإشبيلية.
اللاعب الذي كان قريبًا من الانتقال إلى صفوف ليفربول خلال الشهور الماضية، بات هدفًا لثلاثة أندية إسبانية، إلا أن الأيام المقبلة ستشهد من لديه القدرة على تلبيه طلباته.

استقبال بيل
حرص فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد على تحية جميع لاعبي الفريق خلال المعسكر المقام حاليًا في مونتريال الكندية استعدادًا للموسم الجديد.
بيريز قام بمصافحة كل اللاعبين، إلا أن تحيته لجاريث بيل كان لها طابع خاص، بعدما قام بالشد من أزر اللاعب والتحدث إليه أثناء مصافحته.

موندو ديبورتيفو
علاقة راكيتيش ودي يونج
علاقة جيدة ظهرت جليًا بين الثنائي فرانكي دي يونج وإيفان راكيتيتش خلال التدريبات التي خاضها برشلونة استعدادًا للموسم الجديد.
العلاقة الجيدة التي ظهرت بين الثنائي يبدو أنها بمثابة تنبؤ لما سيظهراه سويًا في المباريات المقبلة لبرشلونة، في ظل إمكانية قيادتهما لخط وسط الفريق في الموسم الجديد.

الصحافة الإيطالية
توتو سبورت
الجماهير توجه رسالة لهيجواين
تحدثت تقارير صحفية إيطالية حول اهتمام نادي روما بضم الأرجنتيني جونزالو هيجواين، مهاجم يوفنتوس، في ظل رغبة اللاعب بالاستمرار مع ناديه تحت قياده المدرب مارويسيو ساري.
وأوضحت الصحيفة، أنه في الوقت الذي ظهر هيجواين بصحبة كريستيانو رونالدو، زميله في الفريق خلال مران البيانكونيري ، اصطف عدد من المشجعين يحملون لافتات كتب عليها "جونزالو ابق معنا".

كالتشيو ميركاتو
حارس يوفنتوس يقترب من بنفيكا البرتغالي
اقترب ماتيا بيرين، حارس نادي يوفتوس من الرحيل عن صفوف النادي الإيطالي، خلال ميركاتو الصيف الجاري بعدما أبدى موافقة على انتقاله لبنفيكا البرتغالي.
وبعد موافقة الحارس بيرين على الانتقال لصفوف بنفيكا، توصل يوفنتوس لاتفاق مع إدارة النادي البرتغالي يقتضى السماح لبيرين بالرحيل على سبيل الإعارة مقابل دفع 15 مليون يورو.

الصحافة الألمانية:
كيكر:
هافيرتز يحسم مستقبله
أعلن الألماني كاي هافيرتز، لاعب وسط باير ليفركوزن، استمراره مع الفريق في الموسم المقبل رغم اهتمام عدة أندية أوروبية بضمه هذا الصيف، بعد تألقه الموسم الماضي بإحراز 20 هدفا.
وقال هافيرتز: "من المنطقي أن تتواصل الأندية معك وتستمع للكثير من الأشياء، لكن الأمر يتعلق بفرصك في الأعوام المقبلة، وبالنسبة لي، كان واضحا أنني سأستمر مع ليفركوزن".
وأضاف صاحب الـ20 عاما أنه لم يكن منزعجا من إعلان ليفركوزن أنه ليس للبيع، رغم وجود عروض تتخطى 100 مليون يورو، مؤكدا أنه نظر للأمر باعتبار أنه اعتراف باعتمادهم عليه.

بيلد:
ديالو يثير الجدل
توجه بوروسيا دورتموند إلى أمريكا لبدء جولته الاستعدادية للموسم الجديد، وغاب عن البعثة قلب الدفاع الفرنسي عبدو ديالو، الذي يرتبط اسمه بالانتقال لباريس سان جيرمان هذا الصيف.
وتردد أن ديالو متواجد بالفعل في العاصمة الفرنسية باريس للخضوع للفحص الطبي، وقد ينضم إلى "PSG" مقابل 34 مليون يورو.
يذكر أن دورتموند سيخوض في المعسكر مباراتين وديتين أمام سياتل ساوندرز الأمريكي، يوم الخميس المقبل، وليفربول الإنجليزي يوم السبت المقبل.

الصحافة الفرنسية
فرانس فوتبول
بداية مثالية
قدم المنتخب الفرنسي الشاب بداية مثالية في نهائيات كأس الأمم الأوروبية تحت 19 عامًا، حيث تصدر المجموعة الثانية مبكرًا، بعد اكتساح التشيك بثلاثية نظيفة في المواجهة الأولى.
سجل أليكسيه فليب الهدف الأول الهدف الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 41، وتكفل التشيكي ديفيد هادينريك بتسجيل الهدف الثاني بالخطأ في مرماه في الدقيقة 48، قبل أن يختتم تشارلي آبي الثلاثية في الدقيقة 52.

لو باريسيان
28 طائرة جزائرية
قررت السلطات الجزائرية بالتنسيق مع نظيرتها المصرية إقامة جسر جوي بين البلدين، حيث تستعد 28 طائرة جزائرية للانطلاق إلى القاهرة، حاملين مشجعين لدعم المنتخب الذي يخوض المواجهة النهائية لكأس الأمم الأفريقية أمام نظيره السنغالي يوم الجمعة المقبل.
وتنطلق 13 طائرة تابعة لشرطة الخطوط الجوية الجزائية، بينما تنطلق 6 طائرات تابعة لشركة طاسيلي، فيما ستنطلق 9 طائرات عسكرية، أملًا في دعم كبير للمنتخب الجزائري في النهائي المرتقب.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى