أخبار عاجلة

صباحك أوروبي.. شرط نيمار.. جاهزية رونالدو.. و"دليل" أتلتيكو ضد

صباحك أوروبي.. شرط نيمار.. جاهزية رونالدو.. و"دليل" أتلتيكو ضد

السبت 13 يوليو 2019 11:46 صباحاً كتب: يلاكورة

السبت 13 يوليه 2019 09:20 ص

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
ديلي ميل
بوجبا ما زال فتي يونايتد الذهبي

رغم شائعات الرحيل الكثيرة التي يُحاط بها بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد، ما زال النجم الفرنسي هو فتي يونايتد الذهبي.

بوجبا كان بطل تقديم القميص الجديد الاحتياطي لمانشستر يونايتد، على الرغم من أنه مُرشح بقوة للرحيل إلى خلال الصيف الجاري مقابل 150 مليون إسترليني.

يونايتد يطلب 90 مليون من أجل لوكاكو

تمسك نادي مانشستر يونايتد بالحصول على 90 مليون جنيه إسترليني من أجل السماح للاعبه روميلو لوكاكو بالانتقال إلى إنتر ميلان الإيطالي.

وتنتظر إدارة النادي الإنجليزي العرض الرسمي الأول من نظيرتها الإيطالية، وذلك في ظل رغبة كونتي مدرب النيراتزوري الجديد في ضم لاعب يونايتد.

ذا صن
الكشف عن راتب نجم بورنموث

كالوم ويسلون حصل على جديد مع نادي بورنموث ليستمر ضمن صفوف ناديه الحالي حتى صيف 2023.

ويلسون كان هدفاً لنادي تشيلسي، لكنه حصل الآن على راتب 100 ألف جنيه إسترليني إسبوعياً ليقرر التوقيع على عقد جديد والاستمرار مع ناديه.

ديلي ستار
أرسنال يستهدف لاعب

يستهدف نادي أرسنال التعاقد مع داني سيبالوس لاعب فريق خلال سوق الانتقالات الصيفية الجاري.

ويتوقع أن تكلف الصفقة خزينة أرسنال 42 مليون إسترليني، في الوقت الذي تُعد فيه كل ميزانية السوق في النادي اللندي لا تتعدى الـ45 مليوناً.

الصحافة الإسبانية
آس
شرط نيمار

وضع نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان شرطًا قبل إجراء حوار تلفزيوني في بلده البرازيل، حيث رفض تمامًا أن يتم الحديث بشأن قضية الاغتصاب التي اتهم فيها.

وسيتم إذاعة الحوار الذي أجراه اللاعب من أجل الحديث عن عدد من الأمور المتعلقة بكرة القدم ومستقبله، يوم الإثنين القادم بدلًا من الجمعة.

سبورت
جزيزمان يتجاوز ميسي

تجاوز أنطوان جريزمان المنضم حديثًا لصفوف زميله الجديد ليونيل ميسي في قيمة الشرط الجزائي الذي وصل إلى 800 مليون يورو.

وأصبح الشرط الجزائي الخاص بجريزمان الأكبر على الإطلاق في متجاوزًا مبلغ 700 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقد ميسي.

عائد ريال بيتيس من صفقة جريزمان

حقق نادي ريال بيتيس عائد مادي من وراء انتقال أنطوان جريزمان إلى بلغ 20% من قيمة الشرط الجزائي الذي حصل عليه أتلتيكو مدريد وقيمته 120 مليون يورو.

ويحصل ريال سوسيداد الذي باع عقد جريزمان إلى أتلتيكو مدريد عام 2014 مقابل 54 مليون يورو، على مبلغ 24 مليون من وراء الصفقة.

الصحافة الإيطالية
كوريري ديللو سبورت
وكيل حارس روما يكشف سبب رفضه لبرشلونة

كشف ألبيرت بوتينز، وكيل أعمال باو لوبيز، حارس روما، سبب تفضيله الانتقال لذئاب العاصمة الإيطالية رغم تلقيه عرضا من الإسباني.

وأوضحت الصحيفة طبقا لتصريحات وكيل لوبيز، أن الحارس ضحى بجزء من راتبه لاتمام تعاقده مع روما، في الوقت الذي كان يسعى في الحصول على خدماته.

كالتشو ميركاتو
رونالدو جاهز لتدريبات يوفنتوس

بات البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، جاهزا للتواجد في تدريبات فريقه استعدادا للموسم الجديد، بعدما وصل إلى مدينة تورينو مساء الجمعة، للانضمام لتدريبات الفريق.

وعاد رونالدو إلى تورينو للانضمام إلى تدريبات يوفنتوس بعدما قضى عطلته خلال الأسابيع الماضية، ليصبح جاهزا للاستعداد للموسم المقبل.

توتو سبورت
يوفنتوس يدعم خط دفاعه بصفقة شابة

حصل نادي يوفنتوس على توقيع كريستيان روميرو، مدافع جنوى، ليدعم صفوف البيانكونيري في الموسم المقبل.

وأوضحت الصحيفة، أن صاحب الـ 21 عاما انضم إلى يوفنتوس بعقد يمتد لمدة خمس سنوات مقبلة، نظير دفع 26 مليون يورو.

الصحافة الألمانية
بيلد
ديمبيلي يتصدر قائمة بايرن

يسعى نيكو كوفاتش المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني إلى تعزيز خطوطه الهجومية بعد رحيل ثنائي الفريق آريين روبين وفرانك ريبيري.

ويتصدر الفرنسي الشاب عثمان ديمبلي قائمة الانتقالات بعد صعوبة إتمام صفقة ليوري ساني لاعب مانشستر سيتي.

كيكر
بافارد "جائع"

وصف بنيامين بافارد المنضم حديثًا لفريق بايرن ميونيخ نفسه بـ"الجائع" في إشارة إلى رغبته في الفوز بجميع البطولات مع الفريق البافاري في الموسم الجديد.

وأضاف بافارد القادم من صفوف شتوتجارت في تصريحات خلال مؤتمر تقديمه لوسائل الإعلام :"أتمنى تحقيق جميع البطولات مع البايرن في الموسم الجديد بما فيها لقب دوري أبطال أوروبا".

الصحافة الفرنسية
فرانس فوتبول
صفقة دي ليخت حُسمت

انتهت جميع التفاصيل المتعلقة بصفقة انتقال ماتياس دي ليخت مدافع أياكس أمستردام الهولندي إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي، حيث اتفق الناديان واللاعب بالفعل على جميع الأمور.

وسيصبح اللاعب رسميًا في يوفنتوس خلال ساعات، بعدما وافق أياكس على عرض بلغت قيمته 70 مليون يورو من النادي الإيطالي، كما سيحصل دي ليخت على راتب سنوي يقدر بـ 12 مليون يورو.

رئيس أتلتيكو يملك "الدليل"

قال إنريكي سيريزو رئيس نادي أتلتيكو مدريد الإسباني إنه يملك الدليل الذي سيمكن ناديه من الحصول على 80 مليون يورو إضافية، مقابل انتقال المهاجم الفرنسي أنتوان جريزمان إلى .

وطالب أتلتيكو مدريد بالحصول على 200 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في تعاقد جريزمان مع النادي، والتي تقلصت إلى 120 مليون يورو بحلول الأول من يوليو، إلا أن سيريزو أكد أنه يملك دليلصا على تفاوض مع جريزمان قبل ذلك التاريخ.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - فيديو.. ارتياح داخل الأوساط الكرويّة بعد قرار السيسي بشأن "مدرب الفراعنة" موجز نيوز