أخبار عاجلة

كرة طائرة.. مدرب مصر للسيدات يتحدث ليلا كورة.. عن غياب نجمة المنتخب.. ومواجهة الكاميرون

كرة طائرة.. مدرب مصر للسيدات يتحدث ليلا كورة.. عن غياب نجمة المنتخب.. ومواجهة الكاميرون

الجمعة 12 يوليو 2019 08:46 مساءً شاهد كل المباريات

إعلان

صورة أرشيفية

كتب: محمد علام

الجمعة 12 يوليه 2019 08:28 م

تحدث نور عطية المدير الفني لمنتخب مصر للكرة الطائرة للسيدات عن حجم إصابة نجمة المنتخب ولاعبة الاهلي أية الشامي، قبل مواجهة الكاميرون في نصف نهائي بطولة أمم أفريقيا والتي تستضيفها مصر 2019.

وأعرب مدرب مصر لكرة الطائرة للسيدات في تصريحات خاصة لـ"يلا كورة" عن حزنه لإصابة أية الشامي نجمة الفريق نظرًا لأنها من أفضل اللاعبات في أفريقيا، والتي ستغيب عن باقي مباريات المنتخب في البطولة.

وتعرضت الشامي للإصابة أثناء الإحماء قبل مواجهة المغرب في الجولة الثانية من الدور الأول لمنافسات بطولة أفريقيا للكرة الطائرة.

وأضاف مدرب مصر أن إصابة الشامي عبارة عن تآكل في الغضروف وجزع في الرباط الداخلي للركبة.

واستكمل "عطية" تصريحاته عن قيامه بتجربة العديد من اللاعبات في مركز 2 لتعويض غياب الشامي، مؤكدًا على جاهزية لاعبات لمواجهة منتخب الكاميرون حاملة اللقب.

وعن المواجهة المقبلة أمام المنتخب الكاميروني، قال مدرب مصر إن الفريق الذي يسعى للقب لا يخشى مواجهة منافس معين، مشددًا على جاهزية فريقه لهذه المباراة القوية.

وواصل نور عطية أن البطولة تشهد مستوىات عالية وتنافس قوي بين الفرق، مدللاً على ذلك بمواجهتي الكاميرون وكينيا، التي إنتهت بفوز الفريق الكيني بثلاثة أشواط لشوطين، بالرغم من تقدم الفريق الكاميروني في أول شوطين وبرغم من إقترابهن من حسم الشوط الثالث لكن لاعبات كينيا قلبن الموازين وحسمن المباراة لصالحهن.

وبسؤاله عن غياب الجماهير عن الحضور لمؤازرة ، تحدث قائلاً: نشعر كأننا أغراب في بلدنا، لا يوجد جمهور يؤازر المنتخب، على العكس نجد حضور جماهيري للفرق الإفريقية المشاركة في البطولة، إقامة البطولة في نفس موعد أمم افريقيا أثر على الحضور الجماهيري، بالإضافة إلى إقامتها في صالة 6 أكتوبر التي تبعد عن ، مما يعد ذلك سببًا في غياب الجماهير عن الحضور".

وناشد نور عطية مدرب المنتخب في نهاية تصريحاته الجماهير بضرورة الحضور ومؤازرة الفريق في المباراة القوية التي ستجمع سيدات مصر بمنتخب الكاميرون حامل اللقب.

ومن المقرر أن تقام مباراة أمام الكاميرون، غدًا السبت، على صالة الشباب والرياضة بمدينة 6 أكتوبر.

إعلان

أخبار تهمك 1

تقارير: كهربا على أعتاب دينيزليسبور التركي

2

عواد للإسماعيلي: أطلب الرحيل.. يوجد تعنت ضدي.. وأهدرتم عرض الـ60 مليون جنيه

3

رسميا.. يعلن ضم جريزمان مقابل 120 مليون يورو

4

في عيد ميلاده الـ 27.. لازال النني يُساعد والده على ارتداء حذائه عقب صلاة الجمعة

5

قاسم باشا لتريزيجيه: الرحيل مقابل 15 مليون يورو.. أو البقاء في الفريق

إعلان

التعليقات

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - حسام البدري يدرس إراحة محمد صلاح من ودية منتخب مصر وبتسوانا موجز نيوز