أخبار عاجلة

رياضة عالمية الجمعة ملف يلا كورة.. اكتمال مربع الذهب الإفريقي.. وانتقادات جديدة لأجيري

ملف يلا كورة.. اكتمال مربع الذهب الإفريقي.. وانتقادات جديدة لأجيري

الجمعة 12 يوليو 2019 02:46 صباحاً كتب: يلاكورة

الجمعة 12 يوليه 2019 02:03 ص

اكتمل المربع الذهبي في بطولة كأس الأمم الإفريقية المُقامة حالياً في مصر بعد تأهل الجزائر وتونس إلى نصف النهائي.

تأهل الجزائر

تأهل المنتخب الجزائري بصعوبة شديدة على حساب كوت ديفوار بعد التعادل (1-1)، عن طريق ركلات الترجيح التي جاءت في صالح الفريق العربي.

تأهل تونس

بلغت تونس نصف النهائي بسهولة بعد التغلب على مدغشقر بثلاثية نظيفة لتحقق فوزها الأول في البطولة بعد سلسلة تعادلات، ومرور من دور الستة عشر بركلات الترجيح بعد التعادل مع غانا.

فخر العرب

رفض فرجاني ساسي مناداته من بعض الجماهير بلقب فخر العرب، مؤكداً أن نجم ليفربول الإنجليزي هو فخر العرب.

تأهل تاريخي

شهدت بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 تأهل تاريخي للعرب إلى نصف النهائي، وهو ما لم يحدث منذ عام 2010 عندما وصلت مصر والجزائر إلى قبل النهائي.

تجاوز البداية الصعبة

اتفق وجدي كشريدة وأسامة الحدادي ثنائي المنتخب التونسي على أن فريقهما تجاوز البداية الصعبة في كأس الأمم الإفريقية ونجح في تصحيح الأخطاء في الأدوار الإقصائية.

حلم السنين

أكد آلان جيريس مدرب تونس أن فريقه نجح في تحقيق حلم عمره 15 عاماً، لكن في الوقت نفسه أكد على صعوبة الخطوة التالية أمام منتخب السنغال.

نهاية حلم

عبر مدرب منتخب مدغشقر عن حزنه الشديد لانتهاء حلمه في بطولة كأس الأمم الإفريقية بعد الخروج أمام منتخب تونس من نصف نهائي المسابقة.

هدف الجزائر

أكد جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر أن الفوز ببطولة كأس الأمم الإفريقية هو هدف فريقه الآن، معترفاً أن فريقه يعاني من أزمة ما.

كرة القدم للرجال

أشاد محمد أبو تريكه أسطورة مصر والنادي الأهلي بأداء وروح منتخب الجزائر، مؤكداً أن كرة القدم للرجال فقط.

انتقادات جديدة لأجيري

انتقد حسام عاشور قائد النادي الأهلي خافيير أجيري المدير الفني المُقال من تدريب من بسبب اختياراته التي تسببت في الخروج من البطولة على حد وصف متوسط ميدان الأهلي.

جسر جوي

أعلنت وزارة الرياضة الجزائرية عن إقامة جسر جوي بين بلادها ومصر لنقل الجماهير الجزائرية لحضور مواجهة نصف النهائي في أمم إفريقيا على استاد الأحد المقبل ضد نيجيريا.

الأهلي يتعادل

تعادل النادي الأهلي مع فريق نيوبورت الإنجليزي بهدف لكل فريق ضمن استعداداته لاستئناف مسابقة الدوري المصري الممتاز في الأسبوع الأخير من الشهر الجاري.

الكشف عن مواعيد الانتقالات الصيفية

كشف الاتحاد المصري لكرة القدم عن ميعاد فتح سوق الانتقالات المحلية، لينطلق بداية من 29 يوليو الجاري بعد يوم واحد من انتهاء بطولة الدوري بمواجهة الأهلي والزمالك في برج العرب بالإسكندرية.

ليفربول يستعد لاستعادة كوتينيو

أشارت صحيفة فرانس فوتبول إلى أن نادي ليفربول الإنجليزي يتحرك لاستعادة لاعبه البرازيلي السابق كوتينيو من الإسباني.

جريزمان في

أكدت صحيفة "ليكيب" أن جريزمان على بعد ساعات قبل أن يصبح لاعباً في بعد أن دفع النادي الكتالوني 120 مليون يورو للنادي المدريدي قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - شوقي غريب يقرر عدم إقامة وديات أخرى قبل بطولة أفريقيا موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - حسام البدري يدرس إراحة محمد صلاح من ودية منتخب مصر وبتسوانا موجز نيوز