أخبار عاجلة
حريق داخل كنيسة مارجرجس في حلوان -

تقرير.. بديل جنش في .. عواد يبتعد وصراع ثلاثي

تقرير.. بديل جنش في .. عواد يبتعد وصراع ثلاثي

الأربعاء 10 يوليو 2019 02:46 مساءً كتب: محمد همام

الأربعاء 10 يوليه 2019 02:26 م

عاد ملف حراسة المرمى لفريق نادي ليتصدر المشهد داخل أروقة القلعة البيضاء خلال الفترة الأخيرة خاصة بعد إصابة محمود عبد الرحيم "جنش" مع المنتخب المصري خلال بطولة أمم أفريقيا.

مسئولو القلعة البيضاء تعرضوا لضربة قوية بعد إصابة جنش حيث أثبت الأشعة تعرض اللاعب لقطع في وتر أكليس ليغيب الحارس الأول بالزمالك عن الظهور لمدة تتراوح تسعة أشهر.

وبعد غياب جنش يبحث مسئولي عن تدعيم هذا المركز في ظل تواجد عماد السيد وعمر صلاح، ليدخل أكثر من لاعب ضمن الترشيحات للانتقال لصفوف الفريق الأبيض خلال الصيف الحالي.

- محمد عواد

يتصدر محمد عواد حارس مرمى والعائد من فترة إعارة قضاها داخل صفوف فريق الوحدة السعودي، قائمة الحراس لخلافة جنش في الموسم المقبل.

تقارير صحفية كشفت خلال الأيام الماضية عن وجود جلسة جمعت اللاعب بمسئولي من نادي للانتقال لصفوف الأبيض إلا أن رئيس القلعة البيضاء نفى من خلال فيديو نشر عبر الموقع الرسمي للنادي.

ورغم نفى رئيس نادي عن جلوس صاحب الـ27 عامًا مع أحد من أعضاء مجلس الإدارة إلا أنه لم يخف رغبته في التعاقد مع اللاعب واصفًا عواد بالحارس رقم 1 في مصر حاليًا.

رئيس أكد خلال تصريحاته أنه لن يتعاقد مع اللاعب إلا بعد الحصول على موافقة نادي لكن إدارة الدراويش حددت سعر بيع حارسها من خلال الحصول على أربعة ملايين دولار.

السعر الذي حدده مسئولي جعل إدارة تبتعد بعض الشيء إلا أن المفاوضات قد تتجدد مرة أخرى في ظل بحث اللاعب عن الرحيل نظرًا للوضع الذي يمر النادي الأصفر وفقًا لتصريحات إذاعية أدلى بها سعفان الصغير مدرب حراس المرمى بنادي .

- محمد أبو جبل

ليس بالاسم الغريب على نادي ، فصاحب الـ30 عامًا سبق وأن خاض تجربة مع الأبيض بداية من 2013 وحتى 2016 ليقرر بعدها الحارس الدولي الانتقال لصفوف سموحة.

الفترة الماضية شهدت تطورات في موقف انتقال أبو جبل للزمالك فكانت البداية بإعلان رئيس سموحة محمد فرج عامر بتوصله لاتفاق مع رئيس القلعة البيضاء تم من خلالها الحصول على خدمات محمد أشرف "روقة" ومحمد مصطفى على سبيل الإعارة.

هذه الصفقة قد تمهد انتقال أبو جبل لصفوف إلا أن هذا وجد رد فعل آخر من جانب رئيس سموحة محمد فرج عامر والذي أعلن أن حارسه لن يرحل، مشددًا أن غير جاد في التفاوض وفقًا لما كتبه على صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

- عامر عامر

في الموسم الماضي كان عامر عامر حارس مرمى الإنتاج الحربي قريبًا من الانضمام للزمالك بعدما أعلن اللاعب عن اقترابه من الانتقال للأبيض، لافتًا إلى هذا الموسم سيكون الأخير له مع فريقه الحالي.

المفاوضات توقفت واللاعب جدد لناديه لموسمين نظرًا لانتهاء عقده مع الإنتاج بنهاية الموسم الحالي، إلا أن هذا لم يمنع إدارة من إعادة رغبتها في التعاقد مع الحارس صاحب الـ32 عامًا بعد إصابة جنش وفقًا لمصدر من داخل النادي ليلا كورة.

- أحمد عادل عبد المنعم

كشف مصدر بنادي -رفض ذكر اسمه- في تصريحات سابقة ليلا كورة، بأن ناديه أبدى اهتمامًا بالتعاقد مع أحمد عادل عبد المنعم حارس الأهلي السابق ومصر المقاصة الحالي.

صاحب الـ31 عامًا أبدى رغبته في الانتقال للزمالك لكن بشرط وهو أن يحصل على عقد مثل الفئة الأولى بالفريق وهذا ما تسبب في تعطيل الصفقة حتى الآن.

ويمتلك أحمد عادل عبد المنعم والذي انتقل للمقاصة في الصيف الماضي عقدًا مع النادي الفيومي حتى 2020.

اقرأ أيضًا..

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - الأوليمبية تجمد رئيس الاثقال بعد فضيحة المنشطات موجز نيوز
التالى رياضة عالمية الاثنين ليون يقيل مدربه البرازيلي سيلفينيو لسوء النتائج