رياضة عالمية الثلاثاء تقرير.. 11 صفقة صيفية في انتظار الحسم

تقرير.. 11 صفقة صيفية في انتظار الحسم

الثلاثاء 09 يوليو 2019 02:46 مساءً كتب: محمد همام

الثلاثاء 9 يوليه 2019 12:18 م

يشهد سوق الانتقالات الصيفي حاليًا إثارة كبيرة بين الأندية حول التعاقدات، حيث من المحتمل أن تحسم العديد من الصفقات خلال الفترة المقبلة.

ويسعى كبار الأندية الأوروبية لحسم صفقاتها قبل بداية الموسم الجديد لاسيما الأندية الكبيرة التي ترغب في المنافسة على الألقاب القارية بجانب المحلية.

"يلا كورة" يستعرض في التقرير التالي، أبرز 11 صفقة منتظرة قد تحسم خلال الفترة المقبلة:

- جريزمان

اقترب النجم الفرنسي أنطوان جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد من حسم مستقبله والانتقال لصفوف برشلونة.

صحيفة "آس" الإسبانية كشفت أن النادي الكتالوني يعتزم دفع 120 مليون يورو وهيّ قيمة الشرط الجزائي في عقد النجم الفرنسي الدولي مع الروخيبلانكوس.

وما يؤكد اقتراب جريزمان من الرحيل هو قيام نادي العاصمة الإسبانية بمنح القميص الخاص بنجم منتخب فرنسا الذي يحمل الرقم 7 إلى اللاعب جواو فيليكس والقادم من صفوف بنفيكا البرتغالي.

- دي ليخت

اقترب المدافع الهولندي الشاب وقائد فريق آياكس ماتياس دي ليخت من الرحيل عن صفوف فريق العاصمة والانتقال لعملاق تورينو فريق يوفنتوس الإيطالي.

مينو رايولا وكيل أعمال الهولندي أكد أن موكله اتفق على البنود الشخصية مع فريق "السيدة العجوز"، لافتًا إلى أنه في انتظار النادي الإيطالي لحسم الاتفاق مع مسئولي آياكس.

- بوجبا

أعلن بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد عن رغبته في الرحيل، ليكون اللاعب الفرنسي محط أنظار الثنائي ريال مدريد وناديه السابق يوفنتوس.

تقارير صحفية كشفت أن زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد يرغب في الحصول على خدمات بوجبا، في المقابل يسعى نادي يوفنتوس لإعادة اللاعب من جديد إلى الفريق بعدما رحل في 2016.

وبحسب تقارير صحفية إنجليزية فإن مانشستر يونايتد لن يتخلى عن بوجبا إلا بعد الحصول على مقابل مادي يقدر بـ150 مليون جنيه إسترليني.

- لوكاكو

لاعب آخر من صفوف مانشستر يونايتد قد يرحل عن الفريق خلال هذا الصيف وهو المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو.

ويسعى نادي إنتر ميلان ممثلاً من مدربه الإيطالي أنطونيو كونتي للحصول على خدمات لوكاكو إلا أن مانشستر يونايتد يريد الحصول على 80 مليون جنيه إسترليني.

ووفقًا لتقارير صحفية إيطالية، فإن ناديي يوفنتوس ونابولي يرغبان في الحصول على خدمات لوكاكو إلا أن الأخير حدد وجهته المقبلة وهو الانتقال للنيراتزوري.

- إيكاردي

أعلن جوزيبي ماروتا المدير الرياضي لنادي إنتر ميلان، عن السماح للاعب الفريق ماورو إيكاردي في الرحيل عن النادي.

وبحسب شبكة "سكاي" الإيطالية، فقد تكون وجهة المهاجم الأرجنتيني هو الرحيل لصفوف نابولي الإيطالي حيث سيحصل على راتب سنوي يقدر بتسعة ملايين يورو مقابل 55 مليون يورو رسوم الصفقة.

- نيمار

فتح ناصر الخليفي رئيس ومالك نادي باريس سان جيرمان، باب الرحيل لنجم الفريق البرازيلي نيمار دا سيلفا في حال عدم التزامه مع الفريق.

تصريحات الخليفي النارية تجاه النجم البرازيلي جعلت الأخير يغيب عن التدريبات استعدادًا للموسم الجديد.

تصرفات نيمار قد تُعجل من رحيل اللاعب عن ملعب "حديقة الأمراء" خاصة أن الدولي البرازيلي يرغب في العودة لناديه السابق برشلونة.

- جاريث بيل

أصبح النجم الوليزي جاريث بيل خارج حسابات ريال مدريد في الموسم المقبل بعدما وافق زين الدين زيدان على رحيل لاعبه.

مستقبل بيل أصبح غامضًا خاصة أنه أصبح بعيدًا عن حسابات مانشستر يونايتد والذي سعى الحصول على خدماته في الصيف الماضي.

وبحسب تقارير صحفية إسبانية فإن بيل قد تكون وجهته المقبلة هو الرحيل للدوري الصيني.

- ماجواير

مدافع ليستر سيتي هاري ماجواير أصبح الصراع عليه من جانب مانشستر سيتي وجاره اليونايتد من أجل تعزيز خطوطهم الدفاعية قبل بداية الموسم المقبل.

ما يعطل إتمام الصفقة هو السعر الضخم الذي حددته إدارة "الثعالب" وهو بيع اللاعب في حال وصول عرض يقدر بـ90 مليون جنيه إسترليني.

السعر الذي حددته إدارة ليستر لم يلق قبولاً من جانب مانشستر سيتي ليصبح الطريق متاح لليونايتد لإتمام الصفقة.

- زاها

يرغب نادي آرسنال الإنجليزي في تعزيز الجانب الهجومي من خلال التعاقد مع اللاعب ويلفريد زاها لاعب كريستال بالاس.

صحف إنجليزية أكدت أن إدارة آرسنال قدمت عرضًا يقدر بـ40 مليون جنيه إسترليني إلا أن هذا المقابل لم يلقى قبولاً من جانب النادي اللندني والذي يسعى للحصول على مقابل مالي يقدر بـ80 مليون جنيه إسترليني.

- بيبي

بعد ارتباط النجم الإيفواري الشاب ولاعب ليل الفرنسي نيكولاس بيبي بالانتقال لصفوف بايرن ميونيخ أصبح اللاعب تحت أنظار ليفربول.

رئيس نادي ليل الفرنسي اعترف في تصريحات عبر إذاعة "مونت كارلو" بأن نادي ليفربول يرغب في الحصول على خدمات بيبي إلا أنه في انتظار نهاية مشاركة اللاعب مع منتخب بلاده والذي يخوض حاليًا مسابقة كأس أمم أفريقيا والتي تقام بمصر 2019.

- جيمس رودريجيز

لاعب آخر من صفوف ريال مدريد قد يرحل عن صفوف الميرنجي في الصيف الحالي وهو الدولي الكولومبي جيمس رودريجيز والذي لعب آخر موسمين على سبيل الإعارة مع فريق بايرن ميونيخ.

النجم الكولومبي تلقى عرضين من نابولي وأتلتيكو مدريد إلا أن رودريجيز يُفضل الانتقال لفريق العاصمة الإسبانية مع وضع نابولي حلاً بديلاً تحسبًا لفشل انتقاله لقلعة الروخيبلانكوس.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى