أخبار عاجلة

رياضة عالمية الأحد تقرير.. مصير بيل ورودريجيز يمهد طريق نحو الـ 300 مليون

تقرير.. مصير بيل ورودريجيز يمهد طريق نحو الـ 300 مليون

الأحد 07 يوليو 2019 05:46 مساءً كتب: أحمد فاروق

الأحد 7 يوليه 2019 05:36 م

بإعلان نادي إيه سي ميلان الإيطالي رسميًا عن التعاقد مع الفرنسي ثيو هيرنانديز، الظهير الأيسر السابق لفريق ، جنى النادي الملكي 20 مليون يورو إضافية، ليعزز رصيده في إطار خطته نحو جني 300 مليون يورو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وحدد نادي بوضوح المبلغ الذي يستهدف الحصول عليه نظيره بيع عدد من لاعبي الفريق خلال الميركاتو الحالي، أملًا في إبرام صفقات قوية إضافية، بعد افتتاح الميركاتو بشكل مميز، بإبرام خمس صفقات كلفت خزائن النادي 303 ملايين يورو.

وتعاقد مع البلجيكي إيدين هازار من صفوف فريق تشيلسي الإنجليزي مقابل 100 مليون يورو، البرازيل إيدر ميليتاو من صفوف فريق بورتو البرتغالي مقابل 50 مليون يورو، الفرنسي فيرلان ميندي من صفوف فريق ليون الفرنسي مقابل 48 مليون يورو، الصربي لوكا يوفيتش من صفوف أينتراخت فرانكفورت الألماني مقابل 60 مليون يورو، والبرازيلي رودريجو من صفوف سانتوس مقابل 45 مليون يورو.

وعلى جانب آخر قطع شوطًا مميزًا نحو تحقيق هدفه، بالوصول إلى الرقم المطلوب نظير بيع عدد من لاعبيه، بعدما جميع 128 مليون يورو، رغم عدم رحيل النجمين الأبرز بين المنتظر رحيلهم عن صفوف الفريق.

ويتصدر الويلزي جاريث بيل والكولومبي خيمس رودريجيز المشهد في ميركاتو ، حيث أنهما الإسمين الذين سيمنحان النادي الملكي السيولة الكافية في الوصول إلى هدفه، وهو ما سيمكنه من إبرام صفقة ضخمة إضافية.

ورحل ماركوس يورنتي عن ، ليستفيد الأخير لـ 40 مليون يورو نظيره الاستغناء عن خدماته، كما حصل نادي تشيلسي الإنجليزي على خدمات الكرواتي ماتيو كوفاشيتش مقابل 45 مليون يورو، بعد موسم قضاه معارًا بصفوف الفريق.

ورحل راؤول دي توماس أيضًا عن صفوف ، متجهًا إلى فريق بنفيكا البرتغالي، مقابل 20 مليون يورو، بينما رحل ألفارو تيخيرو إلى إيبار مقابل ثلاثة ملايين يورو.

وأكدت تقارير كولومبية اليوم الأحد أن رودريجيز اقترب من الانتقال إلى فريق نابولي الإيطالي، إلا أنه يترقب موقف أتلتيكو مدريد من التعاقد معه، حيث يفضل البقاء في العاصمة الإسبانية مدريد، بينما يرفض بيل ووكيله التحرك نحو إيجاد عرض قوي.

واقرب العديد من لاعبي من الخروج في الميركاتو، أبرزهم لوكاس فاسكيز وكيلور نافاس، مما يجعل هدف بالحصول على 300 مليون يورو قريبًا.

وارتبط بالعديد من النجوم ذوي العيار الثقيل، أبرزهما الفرنسي كيليان مبابي والبرازيلي نيمار نجما فريق باريس سان جيرمان، إلا أن سيضطر لدفع مبلغ ضخم مقابل الحصول على خدمات أحدهما، كما أن نادي العاصمة الفرنسية لن يفرط بسهولة في خدمات نجميه الأبرز.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - شاهد.. الصفاقسي يتوج بطلًا لكأس تونس على حساب النجم الساحلي موجز نيوز
التالى عمر جابر: نريد تعويض خسارة الدوري بلقب الكأس