صباحك أوروبي.. تفاصيل عرض الريال لبوجبا.. وجريزمان محبط

صباحك أوروبي.. تفاصيل عرض الريال لبوجبا.. وجريزمان محبط

الأحد 07 يوليو 2019 11:46 صباحاً كتب: يلاكورة

الأحد 7 يوليه 2019 09:19 ص

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
ديلي ميل
إنجلترا تخسر برونزية مونديال السيدات

فقد المنتخب الإنجليزي برونزية كأس العالم لكرة القدم للسيدات المقامة في فرنسا بعد الخسارة من منتخب السويد (2-1) في مباراة تحديد المركز الثالث والتي جرت في نيس.

جاءت جميع أهداف المباراة في الشوط الأول، حيث تقدمت السويد بهدفين في الدقيقتين 11 و22، ثم ردت فرانسيسكا كيربي بهدف لإنجلترا في الدقيقة 31 من عمر اللقاء.

تفاصيل عرض الريال لبوجبا

يستعد نادي ريال مدريد الإسباني لتقديم عرض إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي للتعاقد مع الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط الشياطين الحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويريد الريال ضم بوجبا مقابل جاريث بيل أو إيسكو + 72 مليون جنيه إسترليني، مع العلم أن صاحب الـ26 عاما متحمسا لمغادرة مانشستر يونايتد وسط اهتمام أيضا من يوفنتوس لضمه.

ذا صن
بديل بوجبا

حدد مانشستر يونايتد الإنجليزي الإسباني ساؤول نيجيز لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني بديلا للفرنسي بول بوجبا حال رحيله عن الشياطين الحمر هذا الصيف.

ويرغب اليونايتد في كسر الشرط الجزائي في عقد ساؤول مع أتلتيكو مدريد، والتي تبلغ قيمته 135 مليون جنيه إسترليني، إذ يرتبط اللاعب بعقد مع الروخي بلانكوس حتى 2026.

ميرور
ليفربول يعود

عاد ليفربول تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب إلى ميلوود لخوض التدريبات التمهيدية استعدادًا للموسم الجديد (2019-20)، في أول مران بعد تتويجه بطلا لدوري أبطال أوروبا.

وشارك في التدريبات 16 لاعبا في ظل غياب الدوليين، والذي يأتي على رأسهم كل من ساديو ماني ومحمد صلاح ونابي كيتا للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية، وأليسون بيكر وروبرتو فيرمينو للمشاركة في كوبا أمريكا.

الصحافة الإسبانية
ماركا
جريزمان محبط

يعيش أنطوان جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني حالة من الإحباط بأنه لن ينضم إلى معسكر الإعداد في الموعد الذي أعلنه النادي وهو الأحد.

وأبلغ جريزمان مسئولي أتلتيكو مدريد بالمبررات التي تدفعه للرحيل ورفض التواجد في فترة الإعداد، غير أنهم طالبوه بالانضمام للمعسكر على أن يعاونه للرحيل كونه جزء من تاريخ النادي.

آس الريال يعجل خطة الخروج

عجّل نادي ريال مدريد الإسباني من تحركاته للتخلص من بعض عناصر الفريق في سبيل توفير السيولة المالية المطلوبة لدعم خزينته في مشواره بموسم الانتقالات الجاري.

ورحل عن ريال مدريد خلال الأيام الخمس الماضية 5 لاعبين سواء عن طريق البيع أو الإعارة، بهدف تقليص قائمة الفريق التي تضم 37 لاعبًا في الوقت الحالي قبل فترة الإعداد، وجمع المال من أجل ضم عناصر جديدة.

سبورت
باريس يريد أومتيتي

يرغب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في الحصول على خدماته مدافع برشلونة، اللاعب الفرنسي صامويل أومتيتي، وذلك بعدما فقد الفريق الفرنسي أمل التعاقد مع ماتياس دي ليخت مدافع أياكس أمستردام.

ويرفض أومتيتي الرحيل عن برشلونة لكن ربما تكون فكرة الانتقال إلى نادي في بلده الأم سببًا في تغيير وجهة نظره، في حين أن برشلونة لا يمانع رحيل اللاعب بشرط الحصول على عرض قيمته 60 مليون يورو.

الصحافة الإيطالية
توتو سبورت
لاعب برازيلي على رادار إنتر

دخل نادي الافيس، الظهير الأيمن لمنتخب الأرجنتين، لدائرة اهتمام انطونيو كونتي، المدير الفني لنادي إنتر الإيطالي، للحصول على خدماته في فترة الانتقالات الصيفية.

وأوضحت الصحيفة، أن الفيس ضمن اهتمامات المدرب الإيطالي كونتي، لدعم الفريق خلال الموسم المقبل، في ظل تقديمه لأداء رائع مع منتخب بلاده في كوبا أمريكا.

كالتشو ميركاتو
نابولي يفكر في بديل لصفقة إيكاردي

يواجه نادي نابولي صعوبة في حسم صفقة الحصول على خدمات الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم إنتر، لذلك يجهز لاعب بديل

ويفكر النادي الإيطالي في التعاقد مع رودريجو مورينو مهاجم فالنسيا، في حال عدم الحصول على خدمات نجم إنتر والذي يعد هدفا للعديد من الأندية الأوروبية.

الصحافة الألمانية
بيلد
هل يرحل نوير عن بايرن

كشف توماس كروت وكيل أعمال اللاعب مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونيخ، عن احتمالية رحيل حارس الفريق البافاري.

وأضاف وكيل أعمال نوير :"موكلي عقده سينتهي بنهاية 2021، وأعتقد أنه سيرحل إذا استمرت معاناة بايرن من الناحية الأوروبية".

ليفاندوفيسكي مستمر مع بايرن

ذكرت الصحيفة أن إدارة بايرن ميونيخ تبحث عن تجديد عقد الدولي البولندي روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم الفريق البافاري حيث من المقرر أن ينتهي بنهاية عام 2021.

وينتظر النادي البافاري عودة اللاعب من أجازته حيث يقضي اللاعب أجازته السنوية في جنوب فرنسا قبل بداية الموسم الجديد.

الصحافة الفرنسية
فرانس فوتبول
باريس سان جيرمان يعلن عن صفقة جديدة

أعلن نادي باريس سان جيرمان تعاقده مع الحارس مارسين بولكا حارس تشيلسي السابق في صفقة انتقال حر.

وبحسب ما جاء في البيان فإن صاحب الـ19 عامًا وقع لمدة عامين بدون أي مقابل مالي يحصل عليه تشيلسي.

محاولة جديدة من الريال

عاد نادي ريال مدريد لإجراء محاولة جديدة من أجل ضم نجم الوسط الفرنسي بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد.

ويسعى النادي المدريدي إلى تلبية رغبة زين الدين زيدان المدير الفني للريال والذي يسعى لمواصلة تدعيم صفوفه بالتعاقد مع بوجبا والذي قاد منتخب بلاده للتتويج بكأس العالم بروسيا 2018.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى