ملف يلا كورة.. صفقة عواد.. وأزمة هجوم مصر

ملف يلا كورة.. صفقة عواد.. وأزمة هجوم مصر

الخميس 04 يوليو 2019 08:46 صباحاً كتب: يلاكورة

الخميس 4 يوليه 2019 02:47 ص

في يوم بلا مباريات في كأس الأمم الإفريقية، طفت على السطح الأخبار المحلية، والتي كان أبرزها صفقة انتقال عواد للزمالك وردود الفعل من الحارس وناديه الإسماعيلي.

عواد في بيت رئيس الزمالك

أكدت مصادر لـ"يلا كورة" حدوث اجتماع بين محمد عواد حارس الإسماعيلي ورئيس نادي الزمالك في منزل الأخير من أجل التوقيع على رغبة بالانتقال للنادي الأبيض.

انقطاع عن التدريبات

أكد سعفان الصغير مدرب حراس المرمى بالنادي الإسماعيلي انقطاع الحارس محمد عواد عن تدريبات فريقه، مشيراً إلى أنه لن ينجح في لي ذراع النادي.

رد عواد

رد الحارس محمد عواد عن أخبار انتقاله لنادي الزمالك، وأكد أن الإسماعيلي فقط هو من سيحدد مصيره، مشيراً إلى أنه لديه  عدة عروض.

الزمالك في قبرص

واصل نادي الزمالك استعداداته في معسكره بقبرص تأهباً لاستئناف مسابقة الدوري المصري الممتاز بعد بطولة كأس الأمم الإفريقية.

أزمة هجوم

تعرض منتخب مصر لأزمة جديدة في قائمته بعد إصابة أحمد حسن كوكا وشعور مروان محسن بالإجهاد، وهما اثنين من بين ثلاثة مهاجمين فقط في قائمة مصر، لكن أجيري لم يُشرك أحمد علي حتى الآن في البطولة.

هل يُلغي كأس مصر؟

تواترت أنباء حول إلغاء بطولة كأس مصر هذا الموسم، لكن أحمد شوبير نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم نفى مناقشة الأمر في الوقت الحالي من الأساس.

صلاح والكرة الذهبية

أكد خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر أن فوز فريقه بكأس الأمم الإفريقية سيمنح محمد صلاح فرصة التتويج بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 2019.

إيفرتون يراقب تريزيجيه

وضع نادي إيفرتون الإنجليزي محمود تريزيجه نجم المنتخب المصري ضمن قائمة اهتماماته في الصيف الجاري من أجل تدعيم صفوفه استعداداً للموسم الجديد.

أفضل مدرب

اختار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الجزائري جمال بلماضي أفضل مدير فني خلال مرحلة المجموعات في بطولة كأس الأمم الإفريقية بعد قيادة فريقه بنجاح إلى ثمن النهائي.

هل وقع طاهر للأهلي؟

جاء الرد من نادي المقاولون العرب بعد سؤال اللاعب نفسه الذي أكد وفقاً لرواية مسئولي النادي الأصفر والأسود أنه لم يوقع للنادي الأهلي، وأقسم على ذلك.

الشناوي الأفضل

اختار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الحارس المصري محمد الشناوي كأفضل حارس في مجموعات كأس الأمم الإفريقية بعد خروج بكل مباريات فريقه بشباك نظيفة.

صفقة تاريخية

أعلن نادي أتلتيكو مدريد عن صفقة تاريخية غير مسبوقة بضم اللاعب جواو فليكس الذي أصبح أغلى لاعب في تاريخ النادي الإسباني.

تعادل الأهلي

بدأ النادي الأهلي مبارياته الودية استعداداً لاستئناف الموسم المحلي بمواجهة مع فريق المتحدة انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى