صباحك أوروبي.. مساعد جوارديولا ينافس مورينيو.. وراتب نيمار يقلق يونايتد

صباحك أوروبي.. مساعد جوارديولا ينافس مورينيو.. وراتب نيمار يقلق يونايتد

الثلاثاء 25 يونيو 2019 11:46 صباحاً كتب: يلاكورة

الثلاثاء 25 يونيو 2019 09:55 ص

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
ديلي ميل
أرتيتا ينافس مورينيو
يدخل مايكل أرتيتا المدرب المساعد لبيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي منافسة قوية مع جوزيه مورينيو من أجل تدريب نادي نيوكاسل الموسم المقبل.
نيوكاسل على وشك انتقال ملكيته رسمياً لشيخ إماراتي، ولذلك يستعد بقائمة انتقالات كبيرة مع مدير فني مميز من أجل تحسين أوضاعه والعودة للمنافسة على البطولات.
أرسنال يفاوض سيلتك من أجل تيرني
أصبح كيران تيرني لاعب سيلتك الاسكتلندي هدفاً بارازاً لنادي أرسنال الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية رغم رفض النادي الاسكتلندي العرض الأول من لندن.
أرسنال عرض 15 مليون إسترليني من أجل الفوز بخدمات اللاعب بعد أن منحه عرضاً بعقد لمدة خمسة مواسم وراتب 70 ألف إسترليني إسبوعيا، لكن سيلتك يطلب 20 مليون.
ذا صن
دورتموند يطلب 70 مليون إسترليني لبيع سانشو
يطلب نادي بروسيا دورتموند الألماني 70 مليون جنيه إسترليني من أجل السماح للاعبه جادون سانشو بالانتقال إلى صفوف مانشستر يونايتد هذا الصيف.
سولشاير وضع لاعب مانشستر سيتي السابق على رأس قائمة انتقالاته، لكن النادي الألماني يرفض التفريط في لاعبه بأقل من 70 مليون.
ميرور
باريس يعرض على يونايتد مبادلة بوجبا بنيمار
عرض نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مبادلة لاعبه البرازيلي نيمار بلاعب مانشستر يونايتد بول بوجبا هذا الصيف.
النادي الإنجليزي يعرف جيداً أن نيمار يتقاضى 900 ألف إسترليني إسبوعيا، وسيتسبب راتبه في أزمة في غرف الملابس في أولد ترافورد، لذلك قررت إدارة يونايتد رفض العرض والاعتماد على مواهبها.

الصحافة الإيطالية
لاجازيتا ديللو سبورت
حقيقة رحيل إنسيني عن نابولي
ترددت خلال الأيام الماضية أنباء حول موافقة كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنابولي، لرحيل الثنائي اَلان ولورينزو إنسيني، خلال الانتقالات الصيفية.
وتحدثت الصحيفة عن نفى نادي نابولي عبر حسابه على موقع تويتر، ما تردد بخصوص موافقة أنشيولتي على رحيل إنسيني.
وأوضح نابولي أنه حتى الآن لم يصل عروض رسيمة لضم ثنائي الفريق اَلان ولورينزو إنسين، وفي حالة حدوث ذلك سيتم دراسة تلك العروض واتخاذ القرار الصائب.

كالتشيو ميركاتو
لاعب لاتسيو يقترب من الرحيل إلى الدوري الفرنسي
بات الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش لاعب خط وسط لاتسيو الإيطالي قريبا من الانتقال لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.
وتشير التقارير الإيطالية، إلى أن النادي الفرنسي نجح في الحصول على موافقة وكيل اللاعب ماييتا كيزمان، الأمر الذي يجعل مسألة رحيله عن ناديه مجرد وقت.


الصحافة الإسبانية
ماركا
لاعب يريد ميلان
يرغب ثيو هيرنانديز ظهير نادي في الانتقال إلى صفوف نادي ميلان خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مفضلًا إياه على نابولي.
مسيرة ثيو مع تبدو انها اقتربت من النهاية، خاصة بعدما لعب في الفترة الماضية معارًا إلى ريال سوسيداد، لكنه يريد الانتقال إلى ميلان في الموسم المقبل.

أتلتيكو يستهدف أوتاميندي وبليند
يستهدف مسؤولو أتلتيكو مدريد، التعاقد مع واحد من الثنائي داني بليند لاعب أياكس الهولندي، أو نيكولاس أوتاميندي مدافع مانشستر سيتي خلال الفترة المقبلة.
الفريق الإسباني كان يرغب في التعاقد مع ماريو هيرموسو، لكن إسبانيول يريد الحصول على 40 مليون يورو من أجل الاستغناء عنه، وهو ما يدفع أتلتيكو للانتقال إلى خطته البديلة.

آس

6 أيام تحدد مصير كوفازيتش
ينتهي تعاقد الكرواتي كوفازيتش مع تشيلسي بحلول يوم 30 يونيو الجاري، أي أن مصير اللاعب بشكل نهائي سيتحدد خلال الستة أيام المقبلة.
إلا أن تشيلسي لا يمتلك حاليًا مدير فني من أجل تحديد مصير اللاعب الكرواتي، في الوقت الذي يرغب في الحصول على 50 مليون يورو على الأقل من أجل بيع اللاعب.

لاعب إشبيلية إلى باريس
تنوي إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، دفع مبلغ 20 مليون يورو إلى إشبيلية من أجل التعاقد مع بابلو سارابيا في الفترة المقبلة.
باريس وصل لاتفاق مع سارابيا على البنود الشخصية الخاصة به في العقد، لكن يتبقى الاتفاق مع إشبيلية من أجل ضم اللاعب بصورة رسمية.

الصحافة الفرنسية
فرانس فوتبول
مارتينيز إلى نيم
يستعد نادي نيم بعد ظهر اليوم الثلاثاء للإعلان رسميًا عن التعاقد مع بابلو مارتينيز مدافع فريق ستراسبور، حيث سيرتبط بعقد يمتد لثلاثة مواسم مع الفريق.
وانضم اللاعب البالغ من العمر ثلاثين عامًا بالفعل إلى صفوف ناديه الجديد، ويشارك مارتينيز في قلب الدفاع، كما يلعب أيضًا كظهير أيسر.

ليكيب
بروميس إلى أياكس
أعلن نادي إشبيلية الإسباني رسميًا عن وصوله لاتفاق مع نادي أياكس أمستردام الهولندي، لانتقال نجمه الهولندي كوينسي بروميس خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وانتقل بروميس إلى إشبيلية في صيف 2018، قادمًا من سبارتاك موسكو الروسي، إلا أن اللاعب قضى موسمًا وحيدًا بصفوف النادي الأندلسي، قبل خطوة جديدة في الملاعب الهولندية.

الصحافة الألمانية
بيلد
بالاك يريد أن يصبح مدربا
أعلن مايكل بالاك، قائد المنتخب الألماني السابق، رغبته في أن يصبح مدربًا خلال الفترة المقبلة.
ونشر بالاك صورة له أثناء تواجده في ويلز، حيث ينوي الحصول على الشارة التدريبية، من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا".
وعلق صاحب الـ42 عامًا على الصورة عبر حسابه على تويتر قائلا: "أعمل على رخصة التدريب (ب) من قبل يويفا.. العودة إلى الدراسة".

كيكر
معاقبة دورتموند
وقع الاتحاد الألماني نادي بوروسيا دورتموند غرامة مالية قدرها 46 ألف يورو، بسبب سلوك مشجعيه في الديربي أمام شالكه خلال الموسم الماضي.
وتعرض أحد لاعبي شالكه تعرض لضربة بكوب بلاستيكي أُلقي من المدرجات خلال المباراة التي أقيمت في إبريل الماضي، والتي خسرها دورتموند.
وكانت جماهير دورتموند رفعت لافتة تحمل شعارات عنصرية، كما دخلت الجماهير في مشادات مع مشجعي شالكه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - الزمالك يطالب بفتح باب القيد بشكل استثنائي قبل استئناف الدوري موجز نيوز