رياضة عالمية السبت سيدورف استعان بإيتو لإقناع نجوم الكاميرون بخوض منافسات أمم أفريقيا

سيدورف استعان بإيتو لإقناع نجوم الكاميرون بخوض منافسات أمم أفريقيا

السبت 22 يونيو 2019 05:46 مساءً شاهد كل المباريات

إعلان

صامويل إيتو

أحمد فاروق

كتب: أحمد فاروق

السبت 22 يونيو 2019 05:43 م

اضطر الهولندي كلارنس سيدورف المدير الفني لمنتخب الكاميرون للتواصل مع الكاميروني صامويل إيتو نجم برشلونة وإنترناسيونالي السابق من أجل التدخل لإقناع لاعبي منتخب بلاده بإنهاء إضرابهم، والتوجه إلى الأراضي المصرية لخوض منافسات كأس الأمم الأفريقية.

وكان لاعبو المنتخب الكاميروني قد رفضوا التوجه إلى مصر لخوض منافسات كأس الأمم الأفريقية التي يحملون لقبها، بسبب خلاف مع الاتحاد الكاميروني لكرة القدم حول المستحقات المالية، قبل إنهاء الإضراب والموافقة على السفر في اللحظات الأخيرة أمس الجمعة.

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية إلى أن سيدورف تواصل مع إيتو من أجل التدخل لحل الأزمة، قبل أن يوافق اللاعبون على السفر دون إخفاء غضبهم، حيث أكد المتحدث باسم اللاعبين أنهم سيشاركون في البطولة القارية، رغم عدم رضاهم عن نتائج المفاوضات مع ممثلي الحكومة الكاميرونية.

وأشارت تقارير إلى أن المسؤولين الكاميرونيين قرروا منح اللاعبين 34.692 يورو فقط، مقابل المشاركة في نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019، إلا أن اللاعبين طالبوا بما يقارب ضعف ذلك الرقم.

ويشارك المنتخب الكاميروني في المجموعة السادسة بكأس الأمم الأفريقية، والتي يحتضنها ستاد الإسماعيلية، وتضم إلى جوار حامل اللقب منتخبات غانا، بنين وغينيا بيساو.

إعلان

أخبار تهمك 1

تقرير.. ماذا يحدث حين تفوز مصر على أرضها بافتتاح كأس أمم أفريقيا؟

2

محمود علاء يتحدث عن اللعب بجوار حجازي والونش.. ورجل مباراة زيمبابوي 

3

محمود علاء يفوز بجائزة رجل مباراة مصر وزيمبابوي 

4

العالم يستمتع بحفل افتتاح مبهر لكأس الأمم الإفريقية

5

بالصور.. عدسة يلا كورة ترصد تجهيزات حفل افتتاح كأس أمم أفريقيا

إعلان

التعليقات

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى