أخبار عاجلة

رئيس : لم نفاوض إسلام عيسى.. واخشى على صلاح من الغرور

رئيس : لم نفاوض إسلام عيسى.. واخشى على صلاح من الغرور

السبت 15 يونيو 2019 02:46 مساءً كتب: يلاكورة

السبت 15 يونيو 2019 02:26 م

نفى رئيس مجلس إدارة نادي ما تردد بشأن التفاوض مع إسلام عيسى لاعب المصري البورسعيدي للتعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وقال رئيس في تصريحات بمؤتمر صحفي عُقد بمقر النادي اليوم السبت " أمامه 8 مباريات بـ4 بطولات، 3 مباريات من أجل التتويج بالدوري، و3 مباريات من أجل كأس مصر، بجانب مبارتي السوبر المصري والأفريقي".

وواصل "يجب أن أقدم الشكر لتركي آل الشيخ، بسبب دعمه للنادي فيما يخص راتب كريستيان جروس، ومن يريد أن نتعاقد معه مجددا، عليه توفير مبلغ 50 مليون جنيه".

ونفى رئيس ما تردد عن دخول ناديه في مفاوضات مع النادي المصري للتعاقد مع إسلام عيسى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشار "لا أعلم شيئا عن إسلام عيسى ولم نتحدث مع إدارة المصري منذ فترة، ارفض الزج بإسم في صفقات لا أساس لها من الصحة".

وأكمل " يمتلك العديد من اللاعبين المعارين للأندية الأخرى، بخلاف اللاعبين الذين لم يشاركوا مع الفريق خلال الموسم الحالي، لاعب مثل مدبولي لم يلمس الكرة هذا الموسم".

وعاد رئيس ليفتح النار مجددا على كريستيان جروس المدير الفني السابق للفريق قائلا "رجل ظالم، لم يعتمد على حفني ومدبولي في الفترة الماضية، وأوباما اشتكى منه بسبب الاعتماد عليه في مركز الوسط المدافع وهو ليس مركزه".

 

وشدد "جروس قام بتدمير بدنيا من خلال استغلاله لعدد من اللاعبين، بجانب تدمير باقي اللاعبين نفسيا، وكما قلت من قبل، لقد سبق ورفض أن نتعاقد مع التونسي فرجاني ساسي".

وطالب رئيس القلعة البيضاء جماهير ناديه بضرورة مساندة خالد جلال المدير الفني الحالي للفريق، مشيرا الى أن جروس لم يحترم ولم يتواجد في النادي للحصول على مستحقاته، مشددا على أنه لن يصرف تلك المستحقات للمدرب.

وصرح رئيس ، بأن النادي شهد طفرة انشائية في الفترة الأخيرة، مشيرا الى أن الفائض في الميزانية سوف يصل لـ100 مليون جنيه، مؤكدا على قيام النادي بتحويل 140 مليون جنيه لمصلحة الضرائب.

وأكد "مجلس الإدارة يدعم خالد جلال، وهناك تفاؤل بشأن التتويج بالدوري والكأس والسوبر الأفريقي، ونفاضل في الوقت الحالي بين اليونان وقبرص والإمارات من أجل فترة الإعداد للمرحلة المقبلة".

واستكمل "اتمنى فوز مصر بكأس الأمم الأفريقية، لكن ليس هناك تفاؤل من جانبي لحدوث هذا الأمر، حصل على إجازة استثنائية وقضاها في الجونة وزملائه بالمعسكر".

واختتم رئيس المؤتمر الصحفي قائلا "أحب لكن اخشى عليه من الغرور، لقد تعامل بشكل غير جيد مع أهل بلده أول أيام عيد الفطر المبارك".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تقارير تركية: كهربا طلب الحصول على 1.5 مليون يورو سنويًا.. ودينيزلي يرفع عرضه
التالى الوفد رياضة - الزمالك يطالب بفتح باب القيد بشكل استثنائي قبل استئناف الدوري موجز نيوز