ملف الجمعة.. اهتمام بتريزيجيه.. صلاح قد يرحل.. ومصر تتراجع

ملف الجمعة.. اهتمام بتريزيجيه.. صلاح قد يرحل.. ومصر تتراجع

السبت 15 يونيو 2019 05:46 صباحاً كتب: يلاكورة

السبت 15 يونيو 2019 03:25 ص

شهد يوم الجمعة استمرار تواصل الحديث بشأن المنتخب المصري والمشاركة في أمم إفريقيا، إضافة إلى الحديث عن الانتقالات على المستوى المحلي والعالمي.

مصر تتراجع

عزز المنتخب البلجيكي موقعه في صدارة التصنيف العالمي لمنتخبات كرة القدم في نسخته الصادرة اليوم الجمعة عن الاتحاد الدولي للعبة (فيفا)، والتي شهدت تراجع المنتخب المصري مركزًا واحدًا قبل انطلاق كأس الأمم الإفريقية. (طالع التفاصيل)

حوار يلا كورة

مع وصوله لعامه السادس وجد الطفل عبد الرحمن عيسى في لعبة كرة الطائرة بالنادي الأهلي رياضة مناسبة له بجانب دراسته التي لم يكن مجتهدًا بها. (طالع الحوار)

كلوب قد يسمح برحيل صلاح

كشفت تقارير صحفية فرنسية أن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي، مستعد للسماح برحيل الدولي المصري محمد صلاح من أجل التعاقد مع الإيفواري نيكولا بيبي نجم ليل الفرنسي. (طالع التفاصيل)

جريشة جاهز

أعلن جهاد جريشة، تلقيه اتصالات من قبل مسؤولي اتحاد الكرة المصري اليوم الجمعة يبلغونه برفع الإيقاف الذي وقعه عليه كاف بصورة رسمية. (طالع التفاصيل)

عودة مالديني

أعلن إيه سي ميلان الإيطالي تعيين أسطورته باولو مالديني مديرا تقنيا للنادي، ليعمل مع الكرواتي زفونيمير بوبان، المدير الجديد لقطاع كرة القدم في الروسونيري. (طالع التفاصيل)

كواليس رفع إيقاف جريشة

قال عصام عبد الفتاح، عضو مجلس اتحاد كرة القدم والمشرف على لجنة الحكام إن جلسة التي جمعت رئيس اتحاد الكرة هاني أبو ريدة ورئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أحمد أحمد، أدت لرفع الإيقاف عن جهاد جريشة. (طالع التفاصيل)

كشاف الـ CAN

أوشكت نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019 على الانطلاق، وقبل قص شريط البطولة التي تحتضنها الأراضي المصرية، يقدم "يلا كورة" سلسلة خاصة حول أبرز المواهب الشابة المنتظر أن تلمع في النسخة المقبلة من البطولة القارية. (طالع التفاصيل)

بشكتاش مهتم بتريزيجيه

وضع المدير الفني لفريق بشكتاش التركي عبد الله أفشي، اللاعب محمود حسن "تريزيجيه" ظهير فريق قاسم باشا، ضمن أولوياته للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية. (طالع التفاصيل)

مدرب المنتخب يطلب الدعم

صرح تيتو جارسيا عضو الجهاز الفني لمنتخب مصر، أن ما حدث أمام تنزانيا طبيعي بسبب كثافة التدريب في الأيام الأول من معسكر الإعداد لأمم إفريقيا، قائلًا أنهم يعملون لاكتشاف عناصر جديدة في مستوى محمد صلاح، وطالب بمساندة الجماهير. (طالع التفاصيل)

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى