أخبار عاجلة

ملف الخميس.. المنتخب يثير القلق.. وتحركات مصرية في انتقالات الصيف

ملف الخميس.. المنتخب يثير القلق.. وتحركات مصرية في انتقالات الصيف

الجمعة 14 يونيو 2019 02:46 صباحاً كتب: يلاكورة

الجمعة 14 يونيو 2019 01:55 ص

أثار القلق لدى جماهيره بعد الأداء الباهت في ودية تنزانيا التي حسمها رجال أجيري بهدف نظيف على استاد برج العرب في الإسكندرية.

فوز باهت

فاز المنتخب المصري بهدف نظيف على تنزانيا من رأسية أحمد المحمدي في لقاء لم يشهد أداء طيب للفريق المصري الذي غاب عنه نجمه الأول ، وعدد من العناصر الأساسية.

وعد

أكد خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر أن الفوز على تنزانيا بأكثر من هدف لم يكن سهلاً، لكنه وعد بتصحيح الأخطاء قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية.

لن نضحك على أنفسنا

اعترف هاني رمزي المدرب العام في الجهاز الفني لمنتخب بسلبية أداء فريقه في مباراة تنزانيا، ورفض تجميل الصورة الباهتة، مشيراً إلى أن القادم سيكون أفضل.

غلق المساحات

أكد إيمانويل أمونيكي المدير الفني لمنتخب تنزانيا أن فريقه لعب من أجل غلق المساحات أمام الفريق المصري، ونجح في ذلك في أغلب الأحيان.

فرصة

أكد أحمد ناجي مدرب حراس المرمى في الجهاز الفني لمنتخب مصر، أن مباريات الفريق المصري التجريبية فرصة للاطمئنان على حالة الحراس الثلاث في قائمة المنتخب المصري.

حضور مصري قوي

شهدت قائمة "فرانس فوتبول" لأفضل 30 لاعب في تاريخ إفريقيا حضور رباعي مصر، وهم عصام الحضري ومحمود الخطيب ومحمد صلاح ومحمد أبو تريكة.

مفاجآة

كشف نادي الانتاج الحربي عن إتمام اتفاقه مع نجم فريق نهضة بركان المغربي اللاعب عمر النمساوي، مشيراً إلى أنه سيصل مصر خلال يومين لتوقيع العقود.

يتحرك

تحرك نحو باسم مرسي مهاجم من أجل الحصول على توقيعه للعب بالقميص الأصفر في الموسم المقبل، في محاولة لتدعيم صفوفه.

إعادة بوجبا

يسعى نادي يوفنتوس الإيطالي لاستعادة النجم الفرنسي بول بوجبا، ويجري حالياً مفاوضات مع نادي مانشستر يونايتد لإتمام الصفقة هذا الصيف.

حلم الطفولة

أكد إدين هازارد لاعب الجديد أن انتقاله إلى صفوف الفريق الملكي بمثابة تحقيق لحلم طفولته، معبراً عن شغفه الكبير بارتداء القميص الأبيض والمنافسة بشعاره.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - وزير الرياضة يشهد ختام دورة الألعاب الأفريقية بالمغرب موجز نيوز