صباحك أوروبي.. خليفة بوجبا.. خطة هازارد.. وأسطورة لا تُقهر

صباحك أوروبي.. خليفة بوجبا.. خطة هازارد.. وأسطورة لا تُقهر
صباحك أوروبي.. خليفة بوجبا.. خطة هازارد.. وأسطورة لا تُقهر

صباحك أوروبي.. خليفة بوجبا.. خطة هازارد.. وأسطورة لا تُقهر

الاثنين 10 يونيو 2019 11:46 صباحاً صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
ديلي ميل
بيكفورد البطل

المنتخب الإنجليزي فاز من جديد بركلات الترجيح، لكن هذه المرة كان بيكفورد حارس المرمى هو البطل بعدما تصدى لتصويبة وسجل أخرى في شباك سويسرا.

بيكفورد قاد منتخب إنجلترا للفوز على سويسرا والحصول على الميدالية البرونزية في نهائيات دوري أمم أوروبا التي أقيمت في البرتغال.

غضب الإنجليز

صبت جماهير المنتخب الإنجليزي المتواجدة في البرتغال غضبها على تقنية حكم الفيديو المساعد، بعدما تسببت في إلغاء هدف لفريق الأسود الثلاثة أمام سويسرا.

ويلسون نجح في تسجيل هدف قبل الوصول إلى ركلات الترجيح، لكن حكم الفيديو ألغاه مما تسبب في حالة غضب وهتافات مناهضة للتقنية من جانب جماهير إنجلترا.

ذا صن
روز يعترف

اعترف داني روز بوجود اهتمام من عدة أندية مثل مانشستر يونايتد، مانشستر سيتي وإيفرتون، بضمه خلال الفترة المقبلة مما يعني إمكانية رحيله عن توتنهام.

وقال روز: "إذا بقيت في توتنهام فإنه عظيم، وكذلك إذا رحلت، لا سر في ذلك، الإعلام تحدث بالفعل عن وجود رغبة من هذه الأندية في ضمي، ولكن الأمر في يد توتنهام".

دي خيا إلى باريس؟

أبدت إدارة نادي مانشستر يونايتد استعدادًا للاستغناء عن الحارس ديفيد دي خيا من أجل الانتقال إلى باريس سان جيرمان مقابل مبلغ يتراوح بين 60 إلى 75 مليون إسترليني.

إدارة يونايتد يبدو أنها قد توافق على العرض بالإضافة إلى منح دي خيا مبلغ 20 مليون إسترليني أيضًا، وهو ما يعد اتفاقًا مربحًا للطرفين.

ميرور
من يخلف بوجبا؟

وضعت إدارة نادي مانشستر يونايتد قائمة من اللاعبين لاختيار خليفة بول بوجبا من بينهم، في ظل إمكانية رحيله إلى في الأيام المقبلة.

القائمة تضم كريستيان إيريكسين لاعب توتنهام على رأسها، ويوري تيليمانس الذي لعب معارًا في ليستر سيتي خلال الموسم الماضي، حيث يقوم سولشاير بالمفاضلة بينهما حاليًا.

الصحافة الإسبانية
ماركا
خطة هازارد بدأت 2017

بدأت محاولات نادي من أجل اقناع إيدين هازارد بالانضمام لصفوف الفريق في 2017، حيث أن مسئولي النادي الملكي قاموا بجهود من أجل تقوية العلاقة مع اللاعب بشكل ودي، وبعيدًا عن وجود أي مخالافات قانونية.

وعمل مسئولون من على السفر إلى العاصمة الانجليزي لندن في سبيل الإلتقاء باللاعب في بعض المناسبات كي تتولد حالة من الود سواء كان الأمر متعلق بأشخاص لهم عمل رسمي في النادي، أو بعض سفراء مثل روبيرتو كارلوس.

سبورت
إصابة آرتور

تعرض آرتور ميلو متوسط ميدان ومنتخب البرازيل للإصابة أثناء اللعب أمام هندوراس استعدادًا لبطولة كوبا أمريكا، واضطر للخروج من المباراة متأثرًا بألام الركبة.

وترك اللاعب المباراة بعد 25 دقيقة فقط من بدايتها، لكن أشارت التقارير الأولية إلى قدرة اللاعب على التواجد مع الفريق في مباريات كوبا أمريكا، وسيقوم بإجراء فحص طبي بالأشعة بإحدى المستشفيات المحلية.

نيمار يبحث الرحيل

قد تؤدي عودة ليوناردو لمنصب المدير الرياضي في نادي باريس سان جيرمان لاتخاذ البرازيلي نيمار قرارًا بالرحيل عن الفريق مع إمكانية تحويل أضواء النجومية نحو كيليان مبابي.

وحصل نيمار على كل الأضواء وأصبح النجم الأول لباريس في وجود أنتيرو هنريكي كمدير رياضي للنادي، غير أن إجراء تغيرات في الإدارة من الممكن أن تحول الأضواء عنه تجاه هداف الفريق الأول في الموسم الحالي.

الصحافة الإيطالية
لاجازيتا ديللو سبورت
دفاع جديد لليوفي

رغم تمكنه من الفوز بـ8 ألقاب للدوري متتالية، معتمدا على الحارس العملاق بوفون، وثلاثي الدفاع بارزالي وبونوتشي، وكيليني، إلا أن الموسم الحالي سيتشهد تغييرًا جذريا في دفاع الفريق.

ودخل يوفنتوس على الخط لضم دي ليخت مدافع أياكس، وماركينيوس مدافع باريس سان جيرمان، ومانولاس مدافع روما، بالإضافة إلى المدافع الشاب روجاني.

توتو سبورت

إعلان ساري مدربا لليوفي منتصف الأسبوع

بات يوفنتوس الإيطالي، على مقربة من الإعلان رسميا عن التعاقد مع ماوريسيو ساري لتدريب الفريق الموسم المقبل.

وذكرت الصحيفة أن كل شيء بات جاهزا بين المدرب وبيانكونيري، في حين سيكون الإعلان أحد يومي الأربعاء أو الخميس.

الصحافة الألمانية
بيلد
ماتيب يوضح حقيقة رحيله

كشف جويل ماتيب مدافع فريق ليفربول، حقيقه رحيله من الريدز والعودة للدوري الألماني بعدما قضى سبعة مواسم مع فريق شالكة قبل أن يرحل لإنجلترا في 2016.

وقال اللاعب في تصريحات أدلى بها للصحيفة، إنه يمتلك عامين في عقده، مشددًا أنه يرغب في البقاء بصفوف فريقه.

نحتاج للاعبين جدد

قال كيفين فولاند مهاجم فريق باير ليفركوزن، إن فريقه في حاجة للقيام بصفقات كبيرة في سوق الانتقالات الصيفية الحالية نظرًا لمشاركة الفريق في مسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل.

وأضاف :"الفريق في حاجة للتدعيم خاصة على المستوى الهجومي بعد رحيل جوليان براندت لبروسيا دورتموند في الصيف الحالي".

دراكسلر يوضح

أوضح يوليان دراكسلر لاعب فريق باريس سان جيرمان، حقيقة رحيله عن النادي الباريسي في ظل التقارير التي ربطته بالانتقال لصفوف توتنهام هوتسبير في الصيف الحالي.

وقال دراكسلر :"لا أستطيع الرد على هذه الشائعات، إلا أنني لا أنوي الرحيل عن باريس".

الصحافة الفرنسية
فرانس فوتبول
برناردو الأفضل

ليس كريستيانو رونالدو صاحب الـ "هاتريك" في مواجهة سويسرا بالدور نصف النهائي، لكن تُوج بيرناردو سيلفا نجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بجائزة أفضل لاعب في نهائيات دوري الأمم الأوروبية.

صنع بيرناردو هدف الفوز على هولندا والتتويج باللقب لزميله جيديش، كما أدى بشكل مميز، بينما ذهبت جائزة أفضل لاعب صاعد لفرانكي دي يونج لاعب خط وسط المنتخب الهولندي.

ليكيب
لا يُقهر

مواجهة حملت وجهين، بين فقرة جديدة تُكتب في كتاب أسطورة ورغبة في التجديد، انقسم جمهور نهائي رولان جاروس بين نادال وثيام، إلا أن نادال أكد أنه لا يُقر في البطولة.

حقق الإسباني لقبه الثاني عشر في رولان جاروس، والثامن عشر في بطولات جراند سلام، بينما حقق لقبه الخامس والأربعين خلال مشواره الاحترافي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - الأهلي يراجع عقود مارتن لارساتي لإقالته موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - فيديو.. ارتياح داخل الأوساط الكرويّة بعد قرار السيسي بشأن "مدرب الفراعنة" موجز نيوز