أخبار عاجلة

الأهلي: لا نستقوي بالخارج.. وأين كانت علاقات أبو ريدة في الكاف عندما ظُلمنا؟

الأهلي: لا نستقوي بالخارج.. وأين كانت علاقات أبو ريدة في الكاف عندما ظُلمنا؟

الأحد 09 يونيو 2019 11:46 مساءً كتب: أحمد شريف

الأحد 9 يونيو 2019 11:45 م

أكد شريف فؤاد المتحدث الرسمي لمجلس إدارة النادي الأهلي، أن الحديث عن مد فترة القيد الأفريقي للأندية المصرية يعد صعب الحدوث في الواقع.

وأشار فؤاد في تصريحات عبر قناة صدى البلد، إلى أن نية الأهلي التقدم بشكوى في المحكمة الرياضية الدولية لا يعد استقواء بالخارج، لافتًا إلى رغبة ناديه في تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص.

وقال متحدث القلعة الحمراء: "أين كانت علاقات هاني أبو ريدة في الكاف عندما تعرض الأهلي للظلم في نهائي دوري أبطال أفريقيا والاعتداء على حافلته وإصابة هشام محمد".

وأضاف: "أين كانت هذه العلاقات عندما تعرض الأهلي للظلم وتم إيقاف وليد أزارو، الحديث عن هذا الأمور وإمكانية تأجيل القيد الأفريقي غير منطقي ولن يحدث".

وأكمل: "الأهلي لا يستقوي بالخارج، نريد فقط تحقيق تكافؤ الفرص وأن يكون هناك نظام محدد وسليم للمسابقات، ولا يتم الكيل بمكيالين".

وأوضح: "الأهلي لا يبدأ إتخاذ أي إجراء قانوني أو خطوة مثل الشكوى وما يتبعها إلا عندما يكون واقفًا على أرض صلبة".

واختتم: "تم ضغط مباريات الأهلي في الدوري حتى بعدما ودع منافسات دوري أبطال أفريقيا ولعبنا مباراة كل 72 ساعة، فإذا كانت النية هي استكمال المسابقة بعد كأس الأمم لماذا تعرضنا للضغط".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - البرتغال تكرس العقدة الهولندية وتتوج بلقب دوري الأمم الأوروبية موجز نيوز
التالى رياضة عالمية الأحد تقرير.. اللعنة مستمرة.. هولندا تفشل في فك شفرة النهائيات بضربة برتغالية