أخبار عاجلة
لحظة وصول السيسي مقر إقامته في نيويورك -

الوفد رياضة - البرتغال تكرس العقدة الهولندية وتتوج بلقب دوري الأمم الأوروبية موجز نيوز

الوفد رياضة - البرتغال تكرس العقدة الهولندية وتتوج بلقب دوري الأمم الأوروبية موجز نيوز
الوفد رياضة - البرتغال تكرس العقدة الهولندية وتتوج بلقب دوري الأمم الأوروبية موجز نيوز

[real_title] فاز منتخب البرتغال علي نظيره منتخب هولندا بهدف دون رد في المواجهة التي جمعتهم، علي ملعب الدراجاو في نهائي بطولة دوري الامم الاوربية.

جاء هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 60  عن طريق جونزالو جويديس.

الشوط الاول

انتهى الشوط الاول بين البرتغال وهولندا، بالتعادل السلبي، في المواجهة التي تجمع بينهم علي ملعب الدراجاو ضمن نهائي بطولة دوري الامم الاوربية

بدأت المباراة بشكل سريع بين المنتخبين، حيث استلم اللاعب البرتغالي بيرناردو سيلفا الكرة داخل منطقة الجزاء لكن تدخل دفاع منتخب هولندا وأبعد الكرة، وسط مطالبات بإحتساب خطأ، ولكن حكم اللقاء أشار باستمرار اللعب.

وفي الدقيقة 11 وصلت الكورة الي برونو

فيرنانديس من تمريرة من رونالدو إلى في الجهة اليمنى، الذي حاول إرسال عرضية لكن أبعدها الدفاع الهولندي إلى ركنية.

 

وشهدت الدقيقة 17 هجمة مرتدة سريعة لمنتخب هولندا وصلت إلى ستيفن بيرجويجن الذي حاول تسديد الكرة من على حدود منطقة الجزاء لكن تدخل روبين دياس ببراعة وأبعد الكرة بنجاح.

وبعد ذلك انحصر اللعب في منطقة وسط الملعب بشكل كبير، وسط محاولات خاطفة من كلا المنتخبين من اجل تسجيل هدف التقدم، حتى أطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي.

 

الشوط الثاني

 بدأ الشوط الثاني بسيطرة من منتخب البرتغال الذي حصل علي ركلة ركنية من الجهة اليسرى وصلت إلى خوسيه فونتى الذي حولها برأسية قوية اصطدمت في الدفاع وسط ارتباك من لاعبي منتخب هولندا، لتصل من جديد أمام فونتى الذي اصطدم برونالدو وسقط أرضاً لتصل الكرة سهلة إلى سيليسين.

وفي الدقيقة 60 استطاع المنتخب البرتغالي التقدم عن طريق جونزالو جويديس الذي استلم عرضية من الجهة اليسرى عن طريق بيرناردو سيلفا ،على حدود منطقة الجزاء وسدد كرة قوية اصطدمت في يد سيليسين اليسرى وسكنت الشباك.

وفي الدقيقة 72 شهدت عرضية أرضية رائعة من كوينسي بروميس من الجهة اليسرى أبعدها دفاع منتخب البرتغال بنجاح.          

وبهذه النتيجه يتوج المنتخب البرتغالي بأول نسخه من مسابقة دوري الامم الأوروبية وبهذه النتيجه تواصل البرتغال تفوقها علي هولندا، في تاريخ مبارياتهم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - وزير الرياضة يشهد ختام دورة الألعاب الأفريقية بالمغرب موجز نيوز