أخبار عاجلة
4 تحديات تواجه صناعة الأثات.. و3 مطالبات للحكومة -

ملف.. صفقة تاريخية.. الأهلي يبدأ مهمة رمضان ويتمسك بهاني.. يفاوض هدافًا.. وعودة ميدو

ملف.. صفقة تاريخية.. الأهلي يبدأ مهمة رمضان ويتمسك بهاني.. يفاوض هدافًا.. وعودة ميدو

السبت 08 يونيو 2019 02:46 صباحاً كتب: يلاكورة

السبت 8 يونيو 2019 02:01 ص

شهد يوم الجمعة على العديد من الأحداث المثيرة في كرة القدم المحلية والعالمية، وكان أبرزها ما يتعلق بسوق الانتقالات سواء اللاعبين أو المدربين.

دي ليخت إلى أين؟

خطف ماتياس دي ليخت قائد فريق آياكس والمنتخب الهولندي، العديد من الأنظار بعد المستوى الذي قدمه مع فريقه خلال الموسم المنقضي سواء على الصعيد المحلي أو الأوروبي. (طالع التفاصيل)

حكما مصر أمام تنزانيا وغينيا

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، بقيادة عصام عبد الفتاح، عن اسماء الحكام اللذان سيديران مبارتي مصر الوديتين أمام تنزانيا وغينيا. (طالع التفاصيل)

رفض عرض هاني

كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي عن رفض ناديه التفريط في جهود الظهير الأيمن محمد هاني بعد تلقيه عرضا رسميا من نادي أيك اثينا اليوناني لاستعارته موسما مع وجود نية لشرائه نهائيا مقابل مليون ونصف المليون يورو. (طالع التفاصيل)

حكايات الـ CAN

كاد عدد كبير من لاعبي المنتخب الجزائري أن يتعرضوا للموت بسبب فيل غاضب في أحد المتنزهات في جنوب إفريقيا قبل أن تُنقذهم مهارة سائق. (طالع التفاصيل)

مفاوضات لشراء رمضان

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي أن ناديه بدأ التفاوض مع إدارة نادي هيدرسفيلد الانجليزي من أجل شراء الجناح الشاب رمضان صبحي بشكل نهائي. (طالع التفاصيل)

ويليان بديل نيمار

قام تيتي المدير الفني لمنتخب البرازيل باستدعاء اللاعب ويليان جناح تشيلسي للمشاركة مع "سليساو" في بطولة كوبا أميركا هذا الصيف. (طالع التفاصيل)

حفني يتراجع عن ترك

تراجع أيمن حفني، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي عن فكرة الرحيل عن النادي الأبيض بعد رحيل السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق، وتولي خالد جلال المسؤولية. (طالع التفاصيل)

عودة ميدو

قال مصدر مسؤول بنادي مصر المقاصة، إن مجلس إدارة ناديه أتم اتفاقًا مع أحمد حسام "ميدو" المدير الفني السابق للوحدة السعودي لقيادة الفريق في الموسم المقبل 2019/2020. (طالع التفاصيل)

مهتم بعطوة

كشف مصدر في نادي عن اهتمام من جانب الإدارة بالتعاقد مع اللاعب المصري محمد عطوة المحترف في صفوف الرائد السعودي. (طالع التفاصيل)

مهتم بنعيجي 

كشف مصدر من داخل نادي عن وجود اهتمام داخل الفريق بالتعاقد مع زكريا نعيجي مهاجم فريق بارادو وهداف الدوري الجزائري، لخلافة المغربي حميد أحداد. (طالع التفاصيل)

فلسفة أجيري

صرح خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر أنه بنى فلسفته في اختيار القائمة على طريقة لعب المنافسين وكيفية مواجهتم، وأوضح أن هناك 5 مرشحين للفوز ببطولة أمم إفريقيا من بينهم مصر. (طالع التفاصيل)

صفقة تاريخية

أعلن نادي الإسباني نجاحه في التعاقد مع النجم البلجيكي إدين هازارد قادماً من صفوف تشيلسي الإنجليزي بعقد ممتد حتى صيف عام 2024، ليكون أغلى صفقة في تاريخ . (طالع التفاصيل)

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - اجتماع عاجل للجنة تظلمات اتحاد الكرة لبحث شكوى الأهلي موجز نيوز
التالى رياضة عالمية السبت تصفيات يورو 2020.. انتصارات عريضة لإسبانيا وأوكرانيا والسويد