ملف ليلة العيد.. أزمات الكاف.. ومشروع تركي

ملف ليلة العيد.. أزمات الكاف.. ومشروع تركي

الأربعاء 05 يونيو 2019 02:46 صباحاً كتب: يلاكورة

الأربعاء 5 يونيو 2019 01:52 ص

شهد يوم الثلاثاء الذي انتهى بليلة العيد الكثير من الأحداث الرياضية الساخنة في مصر، كان أبرزها إعلان تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز عن مشروعه الجديد.

تجربة جديدة

أعلن تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز خوضه تجربة جديدة مشابهة لتلك التي بدأها العام الماضي في مصر مع نادي الأسيوطي الذي تحول إلى بيراميدز، مشيراً إلى مشروعه الجديد سيكون "الأسيوطي الجزء الثاني".

كانت تجربة ممتعة

هكذا وصف مالك نادي بيراميدز تجربته مع "الأسيوطي سابقاً"، ملمحاً إلى صحة الشائعات التي أكدت بيع المالك السعودي ناديه المصري لمستثمر إماراتي.

الكاف يتسبب في مأزق

أرسل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" خطاباً إلى نظيره المصري من أجل إرسال الأخير أسماء الأندية المشاركة في بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية الإفريقية الموسم المقبل، في الوقت الذي لم يتحدد فيه بعد بطل الكأس للمشاركة في الكونفدرالية أو صاحب المركز الثاني في الدوري.

هل تتم إقالة مصري جديد من "كاف"؟

نفى عصام عبد الفتاح عضو لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم الأنباء التي تؤكد تعرضه للإقالة من "كاف"، متنصلاً من مسئوليته عن أداء الحكام المصريين في القارة السمراء.

الفيفا يؤجل

تسبب الاتحاد الدولي لكرة "فيفا" في تأجيل القرار الحاسم المنتظر من الاتحاد الإفريقي "كاف" بشأن لقب دوري أبطال إفريقيا 2019، وإمكانية إعادة المباراة النهائية أو سحب اللقب من الترجي التونسي.

رفض

رفضت المحكمة الرياضية طلباً من جزر القمر بالمشاركة في كأس الأمم الإفريقية في مصر بدلاً من منتخب الكاميرون، وذلك بعد تقدم الأول بتظلم ضد "الأسود".

أهلي جدة يهدد الأهلي الأكبر

يهدد فريق أهلي جدة السعودي، نظيره الأهلي المصري بخطف نجمه التونسي علي معلول، حيث يسعى النادي السعودي لاقتناص الظهير الأيسر في القلعة الحمراء الصيف المقبل.

راحة سلبية

حصل فريق الزمالك على راحة سلبية نظراً لتوقف مباريات الدوري والكأس محلياً بسبب بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تنطلق 21 من الشهر الجاري في القاهرة.

كودجو إلى الإمارات؟

قد ينتقل لابا كودجو نجم نهضة بركان المغربي إلى صفوف العين الإماراتي الموسم المقبل بعد وجود رغبة كبيرة من "زعيم" الإمارات، وذلك رغم اهتمام النادي الأهلي بضم اللاعب في صفقة انتقال حر.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى