أخبار عاجلة

الوفد رياضة - محمد رضوان: نسعى لتكرار تجربة في المقاولون موجز نيوز

محمد رضوان: نسعى لتكرار تجربة محمد صلاح في المقاولون
[real_title] كتب- محمد معتز صلاح الدين

صرح محمد رضوان مدير قطاع الناشئين بنادي المقاولون العرب أن اختبارات الناشئين بالنادى سوف تبدأ السبت القادم بالجبل الأخضر مؤكدا اعتزازه بالاقبال الكبير على اختبارات الناشئين بالنادي.

وقال فى تصريحات لبوابة الوفد أن خطة  العمل في القطاع التي يقوم بتنفيذها بالتنسيق مع إدارة النادى هي السبب في النتائج الايجابية لقطاع الناشئين بالنادى هذا العام.

جاء ذلك  تعليقا من محمد رضوان على سؤال بخصوص النتائج المتميزة  لقطاع الناشئين بالنادى هذا العام والتى تمثلت فى حصد الفريق مواليد 2002 البطولة وحصول فريق مواليد 2003 على المركز الثانى ومواليد 1997 على المركز الرابع واشار  الى اجتماع عقده المهندس محمد عادل فتحي

عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف العام على الكرة بالنادى منذ أيام  مع مدربي قطاع الناشئين في حضور محمد رضوان رئيس القطاع.

وتم خلال الاجتماع وضع النقاط فوق الحروف والتنبيه على المدربين بالجدية والاجتهاد خلال المرحلة المقبلة التى ستشهد فتح أبواب النادى أمام الراغبين في الاختبارات من مراحل البراعم وحتى فرق الشباب .

و أشاد محمد رضوان رئيس القطاع بالمجهود الكبير الذى يبذله مجلس الإدارة برئاسة المهندس محسن صلاح وكلك الدور الفعال للمهندس محمد عادل فتحي الذى يدعم القطاع بشكل مستمر ومتواجد دائما

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

لتذليل كافة العقبات ويدعم الجميع بشكل مستمر .

وأضاف محمد رضوان أن دور قطاع الناشئين هو  القيام بإعداد اللاعب للفريق الأول بحيث يكون لاعبا شبه متكامل اى لاعب محترف يستطيع النادى أن يستفيد به وقادر ايضا على أن يخوض تجربة خارجية سواء معايشه أو الأحتراف، وخير مثال فى النادى تجربة نجم ليفربول وكذلك تجربة محمد الننى نجم أرسنال.

وواصل "كان لى الشرف اننى اكتشفت عندما شاهدته وهو تحت 16 عاما وتم تصعيده وهذا ما صرح به أكثر من مرة".

وحول إمكانية تكرار تجربة ، أشار "المقاولون لديه نماذج متميزة فى القطاع ونحن نجهز اولادنا فى القطاع بدنيا ومهاريا وذهنيا وسلوكيا ونعدهم للفريق الأول وعندنا بالفعل لاعبين أكفاء فى مراحل سنيه مختلفة وسوف تتكرر بإذن الله تجربة ".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - فيديو.. ارتياح داخل الأوساط الكرويّة بعد قرار السيسي بشأن "مدرب الفراعنة" موجز نيوز