صباحك أوروبي.. سيتي يريد لاعب الريال.. إدانة نيمار.. ومستقبل صلاح

صباحك أوروبي.. سيتي يريد لاعب الريال.. إدانة نيمار.. ومستقبل صلاح
صباحك أوروبي.. سيتي يريد لاعب الريال.. إدانة نيمار.. ومستقبل صلاح

صباحك أوروبي.. سيتي يريد لاعب الريال.. إدانة نيمار.. ومستقبل صلاح

الثلاثاء 04 يونيو 2019 11:46 صباحاً صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

مورينيو وفينجر ينحيان الخلافات

ظهر جوزيه مورينو وأرسين فينجر جنباً إلى جنب في الاستوديو التحليلي لنهائي دوري أبطال أوروبا عبر قنوات بي إن سبورتس، لينحيان خلافاتهما القديمة.

ودار تلاسن وحرب تصريحات بين مورينيو وفينجر أثناء تولي الأخير تدريب أرسنال، والأول تدريب تشيلسي ويونايتد، ليتطور الأمر إلى اشتباك بالأيدي.

 

صلاح يرفض الحديث عن مستقبله

رفض الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي الحديث عن مستقبله في الموسم القادم، رغم وجود تقارير تشير إلى إهتمام كبير من أعظم أندية أوروبا.

وتشير تقارير إلى رغبة أندية ريال مدريد ومانشستر يونايتد وبايرن ميونيخ في التعاقد مع محمد صلاح مقابل 180 مليون إسترليني، لكن اللاعب المصري يرفض الحديث عن الأمر الآن.

ذا صن

الخليفي ينوي شراء ليدز

يسعى ناصر الخليفي مالك نادي باريس سان جيرمان الفرنسي شراء نادي ليدز يونايتد الإنجليزي الذي كان قريباً من التأهل للبريميرليج هذا الموسم.

الخليفي أنفق 300 مليون إسترليني من أجل شراء نيمار ومبابي فقط، وبإمكانه أن يشتري ليدز بنفس المبلغ أو أقل قليلاً إذا أراد.

ميرور

200 مليون إسترليني لإعادة نيمار لبرشلونة

يرغب نادي برشلونة في إعادة نجمه البرازيلي نيمار هذا الصيف رغم أن الصفقة ستكلف خزائن النادي الكتالوني 200 مليون إسترليني.

وتشير التقارير إلى أن نيمار سيعود تحقيقاً لرغبة ميسي، وقد تتم الصفقة بدلاً من إتمام صفقة انتقال الفرنسي أنتوان جريزمان.

الصحافة الإسبانية

آس

سيتي يفكر في لاعب ريال مدريد

وضع بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي عدة أسماء بديلة في حال فشل في التعاقد رودريجو هيرنانديز لاعب أتليتكو مدريد الإسباني.

البديل الأول هو تانجوي ندومبيلي، لاعب خط الوسط البالغ من العمر 22 عامًا من أولمبيك ليون، أما الصفقة الثانية فهي ماركوس يورنتي لاعب ريال مدريد.

تقارير طبية تدين نيمار

كشف التقرير الطبي الخاص بقضية اغتصاب نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان لإمرأة أن وضعية البرازيلي ليست جيدة، فبحسب ما تم تدواله فإن هناك جزء من الإصابات التي حدثت في 21 مايو ، أي بعد ستة أيام من واقعة لقاء نيمار مع الضحية المزعومة.

كما أظهرت التقارير الطبية بعض الكدمات الكبيرة داكنة على الأرداف والأرجل، إلى جانب وجود مشاكل في المعدة وفقدان الوزن وأعراض الإجهاد.

كونتي يريد كوفاسيتش

يرغب المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني الجديد لإنتر ميلان في التعاقد مع ماتيو كوفاسيتش لاعب ريال ريال مدريد المعار إلى صفوف تشيلسي خلال الموسم المنقضي.

الإبقاء على كوفاسيتش ف صفوف تشيلسي ليس أكيدًا، خاصة في حالة استمرار ماوريسيو ساري المدير الفني الحالي للبلوز والذي يعتمد بشكل أكبر على خدمات الثنائي جورجينيو ونجولو كانتي.

ماركا

ريال مدريد يحتفظ بتصدره لترتيب فيفا للمرة الخامسة

احتفظ ريال مدريد بصدارة ترتيب فيفا للأندية للمرة الخامسة على التوالي، على الرغم من تراجع النادي على المستوى المحلي والدولي خلال الموسم المنقضي.

وأضاف الفريق الملكي 19000 نقطة فقط بعد خروجه من منافسات دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، بينما أضاف برشلونة 30 الف نقطة إلى رصيده بعد وصوله إلى نصف نهائي الأبطال.

واحتل بايرن ميونخ المرتبة الثالثة، يليه اتلتيكو مدريد رابعًا، يوفنتوس خامسًا ثم مانشستر سيتي سادسًا.

سبورت

مالكوم يريد البقاء في برشلونة

أكدت الصيحفة أن البرازيلي مالكوم لاعب برشلونة لا يرغب في مغادرة كامب نو هذا الصيف، على الرغم من سعى إدارة النادي الكتالوني لبيع اللاعب من أجل الحصول على بعض الأموال.

مالكوم لم يحصل على فرصة كاملة تحت قيادة المدرب ايرنستو فالفيردي، وعلى الرغم من الإبقاء على المدرب حتى الآن إلا أن اللاعب البرازيلي لا يرغب في مغادرة كامب نو.

الصحافة الإيطالية

كوريري ديللو سبورت

الكشف عن موعد تعاقد يوفنتوس مع ساري

اقترب نادي يوفنتوس من حسم تعاقده مع المدرب ماوريسيو ساري، المدير الفني الحالي لفريق تشيلسي الإنجليزي، بعد توصل البيانونيكري لاتفاق مع ساري، والإعلان مقرر له خلال ساعات.

وأوضحت الصحيفة، أن يوفنتوس سيعلن تعاقده مع ساري خلال الساعات المقبلة، على أن يحصل على راتب سنوي 6 ملايين يورو لعقد يمتد لثلاث مواسم.

توتو سبورت

شرط وحيد يؤجل انتقال كوليبالي ليوفنتوس

بات صفقة انتقال كاليدو كوليبالي، مدافع نابولي إلى فريق يوفنتوس، مشروطة بتعاقد البيانكنوري مع ماوريسيو ساري، المدير الفني الحالي لتشيلسي الإنجليزي.

وأوضحت الصحيفة، أن كوليبيالي يحلم بالانتقال إلى يوفنتوس ليكون تحت قيادة مدربه السابق في نابولي ساري، وذلك في ظل اقتراب رحيل ساري عن ناديه الحالي تشيلسي.

الصحافة الألمانية

بيلد

فان جال: انتقل دي يونج لبرشلونة خطأ

يعتقد لويس فان جال، أن انضمام فرينكي دي يونج نجم أياكس الشاب، إلى برشلونة، قرارًا خاطئا.

وانضم دي يونج صاحب الـ22 عاما، إلى برشلونة في الصيف مقابل 75 مليون يورو.

وأضاف فان جال: "أعتقد أنه سيكون من الصعب عليه لعب دور مختلفًا هناك، بل سيتنافس على مكانه في التشكيلة الأساسية".

وقاد فان جال فريق أياكس خلال الفترة من (1991 إلى 1997) )، وبرشلونة مرتين (1997 إلى 2000 و 2002 إلى 2003).

كيكر

بايرن عن صفقة ساني: سيتي مجانين

وصف رئيس بايرن أولي هينيس، نادي مانشستر سيتي، بالمجانين بعد المبلغ الكبير الذي طلبه للاستغناء عن ليروي ساني نجم الفريق الشاب.

وكان بايرن أبدى رغبته في ضم اللاعب الشاب صاحب الـ23 عاما، ولكن لا يبدو أن السيتي سيستغنى عن اللاعب وإنما سيحتفظ به، حيث يمتد تعاقده مع السيتزن حتى 2021.

 

الصحافة الفرنسية

فرانس فوتبول

بن عرفة يرحل

أعلن حاتم بن عرفة عن رحيله عن صفوف رين الفرنسي خلال الأيام المقبلة، وذلك بعد انتهاء فترة التعاقد التي تربطهما سويًا بشكل رسمي.

حياة بن عرفة الكروية مرت بالكثير من الأمور المثيرة، إلا أن نهاية مسيرته مع رين في عمر يصل إلى 32 عام قد تجعله على حافة الاعتزال.

 

كارلوس إلى إشبيلية

نجح نادي إشبيلية الإسباني في التعاقد مع المدافع البرازيلي دييجو كارلوس من نانت الفرنسي، وذلك بعقد يمتد لمدة خمسة سنوات مقبلة.

كارلوس ظهر بشكل مميز مع نانت خلال الموسم المنتهي من الدوري الفرنسي، ليصبح هدفًا لعدد من الأندية الأوروبية، قبل أن ينجح إشبيلية في حسم ضمه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى