أخبار عاجلة

يتحدى "نقطة" الحرس لتضييق الخناق على الأهلي

يتحدى "نقطة" الحرس لتضييق الخناق على الأهلي

الاثنين 03 يونيو 2019 02:46 مساءً كتب: عمر قورة

الإثنين 3 يونيو 2019 12:41 م

بعد فقدان 8 نقاط في آخر ست مباريات، يخوض تحديًا جديدًا في الدوري المصري الممتاز مساء اليوم الإثنين حين يحل ضيفا على حرس الحدود في ملعب المكس بالإسكندرية، في تمام الساعة العاشرة مساءً.

واستعانت إدارة بخدمات المدرب خالد جلال لقيادة الفريق الأبيض في المباريات المقبلة، بعد عدم تجديد عقد المدير الفني السويسري كريستيان جروس، رغم التتويج بلقب كأس الكونفدرالية الأسبوع الماضي.

ويسعى إلى تعويض تعثره في المباراة الأخيرة أمام الإنتاج الحربي بعد نهاية المباراة بالتعادل (1-1)، من أجل تضييق الخناق على الأهلي صاحب الصدارة، والذي يتبقى له مباراتين في المسابقة بعد أمم إفريقيا.

ويأتي الفريق الأبيض في المركز الثالث برصيد 67 نقطة من 30 مباراة، مقابل 74 نقطة للأهلي الذي خاض 32 مباراة، ويحتل بيراميدز المركز الثاني برصيد 70 نقطة، لكن الفريق الوليد أنهى مبارياته في المسابقة.

وفي ظل غموض موقف الأهلي وتهديده بالانسحاب من الدوري بسبب اعتراضه على إنهاء المسابقة بعد كأس الأمم، يتبقى للزمالك بعد مواجهة الحدود 3 مباريات أخرى أمام الجونة والإسماعيلي وأخيرا لقاء القمة.

وكان لقاء الدور الأول بين وحرس الحدود على ملعب بتروسبورت انتهى بفوز قاتل للفريق الأبيض بنتيجة (2-1)، بعدما أحرز محمود عبدالمنعم كهربا هدف الانتصار لفريقه في الوقت المحتسب بدل الضائع.

ويحتاج حرس الحدود بقيادة طارق العشري إلى نقطة واحدة ليضمن البقاء في الدوري الممتاز، وسط منافسة مع فرق وادي دجلة والجونة والاتحاد وبتروجيت للنجاة من مصاحبة الداخلية والنجوم إلى الدرجة الأدنى.

وهبط رسميًا فريقا الداخلية صاحب المركز قبل الأخير والنجوم متذيل جدول الترتيب، ليشتعل الصراع بين خمسة أندية للنجاة من المقعد الثالث المؤدي للهبوط إلى "ممتاز ب"، بينهم منافس في لقاء الليلة.

ويأتي حرس الحدود في المركز الـ13 برصيد 37 نقطة بالتساوي مع الثنائي وادي دجلة والجونة، خلفهم الاتحاد السكندري في المركز الـ15 برصيد 36 نقطة، ويعد بتروجيت أقرب الفرق للهبوط برصيد 34 نقطة.

ويخوض بتروجيت، صاحب المركز الـ16 وهو أول مراكز منطقة الهبوط، مباراته الأخيرة ضد المقاولون العرب في ، بعد التراجع عن رفض لعب المباراة في الموعد الذي حددته لجنة المسابقات باتحاد الكرة.

وضمن منافسات نفس الجولة، سيلتقي وادي دجلة أمام الإنتاج الحربي على ملعب "كلية الشرطة"، وسيلعب الاتحاد مع سموحة في ديربي سكندري على ملعب برج العرب، وجميعهم في توقيت واحد بالعاشرة مساءً.

بطاقة المباراة:

الفريقان: حرس الحدود والزمالك.

الحدث: لقاء مؤجل من الجولة 30 للدوري المصري.

الملعب: ستاد حرس الحدود (المكس).

التوقيت: 10:00 مساءً.

القناة الناقلة: أون سبورت.

المعلق: حاتم بطيشة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة عالمية الأربعاء الاتحاد البرازيلي يدعو ميسي لترك بصمات أصابعه في ملعب ماراكانا
التالى الوفد رياضة - الوداد يطلب إلغاء مباراته أمام الترجي موجز نيوز