أخبار عاجلة

ملف الأحد.. احتفال ليفربول.. وطلب إعادة نهائيي الكونفدرالية والأبطال

ملف الأحد.. احتفال ليفربول.. وطلب إعادة نهائيي الكونفدرالية والأبطال

الاثنين 03 يونيو 2019 02:46 صباحاً كتب: محمد مصطفى

الإثنين 3 يونيو 2019 01:52 ص

استمرت احتفالات نادي ليفربول بالتتويج بدوري أبطال أوروبا، للمرة السادسة في تاريخ النادي، فيما أطلق رئيس تصريحات نارية ضد كريستيان جروس المدير الفني السابق للزمالك

يسافر

تجمع لاعبو بمقر النادي في ميت عقبة، من أجل الاستعداد للسفر إلى الإسكندرية لمواجهة حرس الحدود في المباراة المؤجلة من الجولة الـ30 من الدوري الممتاز (طالع التفاصيل)

 

قائمة

أعلن خالد خلال المدير الفني لنادي عن قائمة الفريق التي ستنتظم في معسكر مغلق اليوم الأحد في الإسكندرية استعدادا للقاء حرس الحدود، المقرر لها يوم الإثنين المقبل على ملعب المكس في المباراة المؤجلة من الجولة الـ30لمسابقة الدوري الممتاز (طالع التفاصيل)

 

لماذا لن يلعب ليفربول كأس العالم للأندية؟

أكدت تقارير صحفية إنجليزية أن ليفربول الإنجليزي لن يلعب في النسخة المقبلة من كأس العالم للأندية، رغم تتويج الفريق بلقب دوري أبطال أوروبا للموسم المنقضي (2018-19).. (طالع التفاصيل)

 

رئيس الكاف يعترف بصحة هدف الوداد

أكد أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، أن الهدف الذي سجله فريق الوداد المغربي في شباك التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، كان صحيحا، معربا عن استياءه البالغ من الأحداث التي وقعت في المباراة.. (طالع التفاصيل)

الجونة يطلق 4 استفسارات

خاطب نادي الجونة إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم ليطلب استيضاح بعض الأمور المتعلقة بمباراة ختام الموسم الحالي أمام ، وترتيبات الموسم المقبل.. (طالع التفاصيل)

 

جماهير ليفربول تحتفل

اجتاحت جماهير ليفربول شوارع المدينة لتشارك لاعبي الريدز في الاحتفال بالتتويج بدوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخ النادي.. (طالع التفاصيل)

إعادة نهائيي الكونفدرالية والأبطال

كشف مصدر داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، عن قيام الاتحاد المغربي لكرة القدم بإرسال شكوى إلى " كاف" بشأن كافة الأحداث التي شهدتها مباراة نهائي الكونفدرالية بين ونهضة بركان المغربي.. (طالع التفاصيل)

رسالة أحمد أحمد للاتحاد المغربي

وجه أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، رسالة قوية إلى الاتحاد المغربي لكرة القدم، على خلفية الأحداث التي شهدتها مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين والوداد، وأعقبها قرارات حاسمة من الاتحاد المغربي لكرة القدم.. (طالع التفاصيل)

صلاح ينعش روما بـ5 مليون يورو

يحصل نادي روما الإيطالي على مبلغ مالي يزيد عن خمسة ملايين يورو، بفضل تتويج فريق ليفربول الإنجليزي بطلًا لدوري أبطال أوروبا على حساب توتنهام.. (طالع التفاصيل)

 

خطأ وبركان لا يستوجب إعادة المباراة

أكد مصدر بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" أن الخطأ الذي استند عليه الاتحاد المغربي للاحتجاج على مباراة ونهضة بركان، لا يستوجب إعادته.. (طالع التفاصيل)

 

مستقبل رمضان صبحي

أوضح نادر شوقي وكيل أعمال رمضان صبحي، أن اللاعب تنتهي فترة إعارته للنادي الأهلي يوم 1 يوليو المقبل.. (طالع التفاصيل)

رئيس يحرر محضر ضد جروس

أكد رئيس ، أنه سيحرر محضرا ضد السويسري كريستيان جروس، مدرب الفريق الذي رحل خلال الساعات الماضية بعد قرار الإدارة البيضاء.. (طالع التفاصيل)

حقيقة الصفقات التبادلية بين وبيراميدز

نفى رئيس ، وجود نيه لديه للدخول في صفقات تبادلية مع إدارة نادي بيراميدز، مؤكدا أن كل ما يتداول في هذا الشأن لا أساس له من الصحة.. (طالع التفاصيل)

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الترجي ليلا كورة: أحمد أحمد سبب تخريب اللقاء.. ولم نفتعل المشاكل والدليل الأهلي
التالى الوفد رياضة - موعد مباراة ليفربول وتوتنهام والقنوات الناقلة بنهائي دوري الأبطال موجز نيوز