أخبار عاجلة
أرخص سيارات كوري في الأسواق -

صباحك أوروبي.. صلاح البطل.. نحس كلوب يتحطم.. وميسي الهداف

صباحك أوروبي.. صلاح البطل.. نحس كلوب يتحطم.. وميسي الهداف
صباحك أوروبي.. صلاح البطل.. نحس كلوب يتحطم.. وميسي الهداف

صباحك أوروبي.. صلاح البطل.. نحس كلوب يتحطم.. وميسي الهداف

الأحد 02 يونيو 2019 11:46 صباحاً صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
دايلي ميل
نحس كلوب يتحطم

توج يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول بطلًا لدوري أبطال أوروبا مع فريقه بعدما تفوق في النهائي على توتنهام بهدفين نظيفين، بالعاصمة الإسبانية، مدريد.

صلاح وأوريجي نجحا في قيادة ليفربول لتحطيم النحس الذي لازم مدرب الفريق يورجن كلوب وخسارته ست نهائيات خلال مشواره التدريبي.

ذا صن
التاج السادس

استطاع ، بعد مرور عام من خسارة فريقه ليفربول لقب دوري أبطال أوروبا على يد عاد من جديد ليقود فريقه للتتويج باللقب السادس في تاريخ ناديه.

تقنية الفيديو "VAR" لم تنقذ توتنهام من جديد بعد مباراة الإياب أمام مانشستر سيتي، ليصبح حلم صلاح حقيقة بعد موسم سابق مخيب للآمال.

ميرور
صلاح بطلًا

نجما ليفربول، وديفوك أوريجي، تمكنا من قيادة نادي ليفربول للحصول على لقب دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخه، على حساب توتنهام.

هدف صلاح في الدقيقة الثانية من المباراة وضع توتنهام في موقف محرج، فالمصري لم ييأس من الخسارة في الموسم الماضي وعاد ليقود فريقه للتتويج من جديد.

دايلي إكسبريس
الذكريات المؤلمة

بعد إصابته في نهائي النسخة السابقة، إلا أن عاد من جديد ليقود ليفربول لتحقيق الفوز في المباراة النهائية من دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الحالي.

صلاح استطاع أن ينهي الكابوس الذي طارده ما يقرب من 12 شهرًا ليسجل ويقود فريقه ليفربول للتتويج بدوري أبطال أوروبا على حساب توتنهام.

الصحافة الإسبانية
ماركا
ليست ركلة جزاء

صرح الخبير التحكيمي الإسباني خوان أندوخار أوليفر بأن ركلة الجزاء التي تقدم من خلالها ليفربول في النتيجة على حساب توتنهام في نهائي دوري أبطال أوروبا، ليست صحيحة.

وقال الخبير التحكيمي: "إنه خطأ من جانب حكم المباراة، الكرة ارتطمت في صدر سيسوكو ثم ذراعه، ومثل هذه الأشياء لا تحتسب ركلة جزاء، ما كان يجب أن تعتبر ركلة جزاء، اللعبة غير متعمدة على الإطلاق."

آس
نيمار متهم بالإغتصاب

قامت سيدة بتقديم بلاغ ضد البرازيلي نيمار دا سيلفا تتهمه فيها بالإغتصاب أثناء التواجد في حالة سُكر يوم 15 مايو الماضي في أحد فنادق باريس عاصمة فرنسا.

وقالت السيدة خلال البلاغ المقدم في مدينة ساو باولو البرازيلية أنها إلتقت بنيمار من خلال موقع انستجرام، قام صديق للاعب يدعى جالو بشراء تذاكر الطيران لها وحجز الفندق من أجل السفر لفرنسا ومقابلة اللاعب، وبعد دقائق من المقابلة أصبح اللاعب عنيفًا حتى ارتكب الجريمة المتهم بها.

سبورت
ميسي هداف دوري الأبطال

حسم ليونيل ميسي مهاجم لقب هداف دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الحالي بعدما تمكن من تسجيل 12 هدفًا، وتفوق على روبرت ليفاندوفيسكي أقرب ملاحقيه الذي اكتفى بثمانية أهداف فقط.

ولم يكن لأي من عناصر ليفربول أو توتنهام فرصة لملاحقة ميسي في صراع الهداف، حيث أن ولوكاس مورا وهاري كين الأكثر تسجيلًا في الفريقين لم يسجلوا أكثر من 5 أهداف.

موندو ديبورتيفو
ليفربول يلامس سماء مدريد

استطاع نادي ليفربول أن يلامس سماء العاصمة الإسبانية مدريد، بعدما فاز بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخه، بفضل ركلة جزاء سجلها ، وهدف من أوريجي.

وشهدت المباراة كرة قدم ضعيفة على مدار أحداثها، غير أنها أيضًا شهدت أسرع ركلة جزاء في تاريخ دور الأبطال التي كانت أبرز لقطات المباراة.

الصحافة الإيطالية
كالتشيو ميركاتو
محاولات من نابولي

يجري مسئولو نادي نابولي الإيطالي، محاولات من أجل التعاقد مع الدولي الكولومبي جيمس رودريجيز لاعب فريق خلال الصيف الجاري.

وتأتي محاولات نابولي من أجل تحقيق رغبة المدرب كارلو أنشيلوتي والذي سبق وأن قاد رودريجيز خلال فترة عمله مع وبايرن ميوينيخ.

كوستا لن يرحل

كشف رئيس نادي أتليتكو مدريد عن حقيقة انتقال مهاجم الفريق دييجو كوستا لصفوف نابولي في الصيف الجاري.

رئيس الأتليتي أكد أنه لا يعلم حقيقة رحيل كوستا لنابولي مشددًا أن لاعبه مستمر في صفوف فريق العاصمة.

توتو سبورت
بيانيتش بديلاً لبوجبا

كشفت الصحيفة أن زين الدين زيدان المدير الفني لفريق حدد بديلاً لهدفه الأساسي بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد.

ويرغب النادي المدريدي في التعاقد مع بوجبا في الصيف الجاري إلا أن في حال فشل إتمام الصفقة ستتجه الأنظار نحو ميراليم بيانيتش لاعب وسط يوفنتوس.

الصحافة الألمانية
بيلد
ماذا يجني دورتموند حال رحيل ديمبيلي؟

سيحصل نادي بوروسيا دورتموند الألماني على 17 مليون يورو حال رحيل لاعبه الفرنسي السابق عثمان ديمبيلي عن ناديه الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبالتالي ستصل قيمة ما سيجنيه "BVB" من صفقة بيع ديمبيلي قبل عامين إلى 142 مليون يورو حتى الآن.

يذكر أن ديمبيلي (22 عامًا) انتقل إلى صفوف البارسا رسميا في أغسطس 2017 في صفقة كلفت خزائن 105 مليون يورو بخلاف الإضافات.

كيكر
أولريتش في قائمة ألمانيا للمرة الأولى

حل سفن أولريتش، حارس مرمى بايرن ميونخ الألماني، بديلا لزميله بيرند لينو الذي تعرض للإصابة في قائمة المنتخب الألماني استعدادا للتصفيات المؤهلة إلى يورو 2020.

وبات هذه المرة هيى الأولى التي ينضم فيها صاحب الـ30 عامًا إلى المنتخب الألماني، حيث خاض 12 مباراة بالدوري والكأس هذا الموسم وساعد بايرن في التتويج بالثنائية المحلية.

ويفقد المانشافت خدمات مارك اندريه تير شتيجن حارس بسبب إصابة في الركبة، ويتواجد كيفن تراب، حارس مرمى آينتراخت فرانكفورت، مع المنتخب رفقة نوير وأولريتش.

الصحافة الفرنسية
فرانس فوتبول
مؤتمر ديشان

تحدث ديدييه ديشان المدير الفني للمنتخب الفرنسي قبل مواجهة الديوك الودية أمام بوليفيا، وعبر عن سعادته بالعودة للعب في ستاد نانت الذي بدأ من خلاله مسيرته الاحترفية، كما ألمح إلى منح مبابي حرية في الجوانب الهجومية رغم الاعتماد المتوقع على جيرو كمهاجم صريح.

وتحدث ديشان عن خوض موسى سيسوكو لاعب فريق توتنهام هوتسبر الإنجليزي مواجهة نهائي دوري الأبطال أمام ليفربول، مؤكدًا أنه منحه الكثير من الثقة خلال الفترة الماضية، رغم أنه لم يتواجد في المونديال.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - شاهد.. جماهير ليفربول تدعم محمد صلاح بارتداء الزي الفرعوني في ملعب واندا ميتروبوليتانو بإسبانيا موجز نيوز
التالى رياضة عالمية الأحد تقرير.. صلاح ليس أول مصري يفوز بلقب أوروبي في كرة القدم