ملف الجمعة.. كارثة

ملف الجمعة.. كارثة

السبت 01 يونيو 2019 02:46 صباحاً كتب: يلاكورة

السبت 1 يونيو 2019 02:24 ص

شهد يوم الجمعة عدد من الأحداث المثيرة المتعلقة بكرة القدم، وكان أبرزها انسحاب الوداد البيضاوي المغربي من نهائي دوري الأبطال أمام التونسي.

مستقبل البدري

أكد حسام البدري، رئيس بيراميدز، أنه يرغب في الاستمرار مع النادي بعد ضمان المشاركة في بطولة إفريقية بالموسم المقبل (2019-20)، مشيرًا إلى أن رغبة في التعاقد معه تعتبر شرفا كبيرا له. (طالع التفاصيل)

إيقاف جريشة

كشف المتحدث الإعلامي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أن الحكم المصري جهاد جريشة لم يعد ضمن الأسماء التي يحق لها المشاركة في إدارة مباريات كأس العالم للشباب تحت 20 سنة ببولندا، تحكيميًا. (طالع التفاصيل)

حكايات الـ CAN

بعد أربع سنوات من إنجاز أسطوري بالتأهل لنهائيات كأس العالم 2006، ذهب منتخب توجو إلى الأراضي الأنجولية بطموح ظهور مميز في كأس الأمم الأفريقية 2010، في مجموعة قوية ضمت إلى جواره منتخبات كوتديفوار، غانا وبوركينا فاسو. (طالع التفاصيل)

سموحة والاتحاد

استنكر فرج عامر، رئيس نادي سموحة ما يُثار من أحاديث عن تساهلهم مباراتهم المقبلة أمام الاتحاد السكندري في بطولة الدوري. (طالع التفاصيل)

موقف رئيس

أثار حضور رئيس نادي لمباراة فريقه أمام الإنتاج الحربي مساء يوم أمس الخميس الجدل حول قانونية تواجده. (طالع التفاصيل)

تاكيس يجدد

أعلن نادي وادي دجلة اليوم الجمعة تجديده التعاقد مع مديره الفني اليوناني تاكيس جوناس لمدة موسم. (طالع التفاصيل)

تعديلات قانون الكرة

أعلن المجلس الدولي لكرة القدم "IFAB" اليوم الجمعة، أن غدًا السبت سيكون اليوم الأول لتطبيق التعديلات الجديدة في قانون اللعبة. (طالع التفاصيل)

الخطيب يشكل لجنة لتخطيط الكرة

أعلن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي والمفوض من المجلس بشئون كرة القدم، مساء اليوم الجمعة، تشكيل لجنة للتخطيط لقطاع كرة القدم برئاسة الدكتور طه إسماعيل وتضم في عضويتها كلًا من الكابتن زكريا ناصف والكابتن خالد بيبو. (طالع التفاصيل)

مستقبل جروس

صرح كريستيان جروس المدير الفني المُقال من نادي بأن أهلي جدة السعودي قد يكون الوجهة المقبلة له، ليبدأ معه تجربة جديدة من الموسم المقبل. (طالع التفاصيل)

في رادس

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في ملعب رادس بتونس فوز التونسي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد شاهدها الملايين في إياب النهائي بين صاحب الأرض وفريق الوداد المغربي. (طالع التفاصيل)

أزمة نهائي الأبطال

شهد نهائي دوري أبطال إفريقيا بين التونسي والوداد البيضاوي المغربي حالة من الشغب، والاعتراضات، وتوقف اللعب بعد إلغاء هدف مثير للجدل لصالح الفريق الضيف على استاد رادس بتونس. (طالع التفاصيل)

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة عالمية الخميس ملف الأربعاء.. "كاف" يُنصف الوداد.. الترجي يُصعد.. وكريستيانو يُبدع
التالى رياضة عالمية السبت بديل فيرناندينو.. تقارير: السيتي يراقب 3 لاعبين لتدعيم الوسط