صباحك أوروبي.. دي ليخت يبتعد.. ينفي.. ومحاولة أخيرة للسيتي

صباحك أوروبي.. دي ليخت يبتعد.. ينفي.. ومحاولة أخيرة للسيتي
صباحك أوروبي.. دي ليخت يبتعد.. برشلونة ينفي.. ومحاولة أخيرة للسيتي

صباحك أوروبي.. دي ليخت يبتعد.. ينفي.. ومحاولة أخيرة للسيتي

الاثنين 27 مايو 2019 11:46 صباحاً صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
ديلي ميل
محاولة أخيرة للسيتي

كشفت الصحيفة أن مسئولي مانشستر سيتي في محادثات أخيرة مع لاعبه ليروي ساني من أجل إقناعه بالقاء في صفوف السيتيزنز.

وأضافت الصحيفة أن في حال فشل المفاوضات مع ساني فإن اللاعب سينتقل لصفوف بايرن ميونيخ الألماني في صفقة قد تصل قيمتها المالية 80 مليون جنيه إسترليني.

ذا صن
دي ليخت يبتعد

قالت الصحيفة إن ماتياس دي ليخت قائد فريق آياكس أمستردام الهولندي أصبح بعيدًا عن الانضمام لصفوف مانشستر يونايتد في ظل رغبة اللاعب في الانتقال لصفوف في الصيف الحالي.

وأضافت الصحيفة أن رغم رغبة مسئولي مانشستر في دفع 65 مليون جنيه إسترليني لشراء دي ليخت إلا أن صاحب الـ19 عامًا أصبح قريبًا من .

ديلي ستار
105 مليون إسترليني لموهبة بنفيكا

أعلنت إدارة بنفيكا البرتغالي موافقتها على بيع لاعبها جواو فليكس بشرط الحصول على 105 مليون جنيه إسترليني.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة مانشستر يونايتد تعتزم تقديم المبلغ المطلوب من أجل الحصول على خدمات موهبة بنفيكا في الصيف الجاري.

صراع ثنائي على بوجبا

كشفت الصحيفة أن ناديي يوفنتوس وريال مدريد سيدخلان في صراع منتظر للحصول على خدمات لاعب الوسط بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد.

وأضافت الصحيفة أن إدارة السيدة العجوز ترغب في استعادة بوجبا من جديد، في المقابل يرغب زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد في الحصول على خدمات الدولي الفرنسي في صفقة قد تصل قيمتها 120 مليون جنيه إسترليني.

إكسبريس
عرض قطري لنجم السيتي

قالت الصحيفة إن النجم الإسباني ولاعب مانشستر سيتي ديفيد سيلفا تلقى عرضًا من أحد أندية القطري مقابل الحصول على راتب سنوي يقدر بـ12 مليون جنيه إسترليني.

وأضافت الصحيفة أن إدارة السيتي تخشى في موافقة سيلفا والذي بدأ يفكر في العرض خاصة أن الراتب ضعف راتبه الحالي.

الصحافة الإسبانية
ماركا
معركة لو سيلسو

يدخل كبار أندية أوروبا في معركة خلال الصيف المقبل من أجل التعاقد مع جيوفاني لو سيلسو لاعب وسط ريال بيتيس، وذلك بعد عدة أشهر من مراقبة أبرز الكشافة للاعب للتعرف على خدماته المميزة في أداء دور لاعب الوسط المدافع.

وترغب أندية مانشستر يونايتد، وتوتنهام بالإضافة إلى في التعاقد مع اللاعب غير أن العروض تظل بعيدة عن قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب والبالغ 100 مليون يورو.

آس
4 مهام لإدارة البرسا

باتت أمام إدارة نادي الإسباني 4 مهام خلال الفترة المقبلة وبعد نهاية الموسم الحالي بالفوز ببطولة الدوري فقط، حيث عليه أن يحدد الوجوه الجديدة التي يتوجب التعاقد معها، وحسم الموقف مما حققه الفريق سواء اعتبروه نجاحًا أم أقل من المتوقع.

ويتوجب على إدارة النادي أن تقدم تفسيرًا لخسارة دوري أبطال أوروبا وكأس الملك، أما المهمة الرابعة فهي أن الوصول إلى حل يناسب ما يفكر فيه ميسي وكبار الفريق بشأن المدير الفني سواء باستمراره أو البقاء.

موندو ديبورتيفو
البرسا ينفي وجود اجتماع طارئ

نفى نادي الإسباني وجود قرار بعقد اجتماع طارئ لمجلس الإدارة يوم الثلاثاء المقبل، وذلك وفقًا لم ذكرت بعض وسائل الإعلام، حيث ترى إدارة النادي ضرورة دراسة الموقف بشكل جيد.

وستشهد الأيام المقبلة عدد من النقاشات الودية من أجل دراسة الموقف الخاص بالنادي، مع تأجيل فكرة اجتماع المجلس لحين اتضاح الصورة بالكامل.

الصحافة الألمانية
بيلد
رئيس بايرن ينصح بواتينج بالرحيل

نصح أولي هونيس رئيس نادي بايرن ميونخ الألماني، جيروم بواتينج لاعب الفريق البافاري بالرحيل عن ملعب إليانز آرينا.

وقال هونيس في تصريحات لصحيفة بيلد الألمانية: "من الأفضل لبواتينج البحث عن نادي آخر، لقد بدا وكأنه شخص غريب عن الفريق".

كيكر
كوفاتش باقٍ بنسبة 100 %

حسم أولي هونيس، رئيس نادي بايرن ميونخ الألماني، موقف الكرواتي نيكو كوفاتش، المدير الفني للفريق البافاري.

وأكد هونيس أن كوفاتش باقٍ بنسبة 100%".

موقف ساني

قال كارل هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذي لبايرن ميونخ إن موقف انضمام ليروي ساني إلى البافاري لم يتم حسمه بعد، لافتًا إلى أن الأمر قد يكون صعبًا خلال الفترة الحالية.

كما أكد رومينجيه أن اللاعب عليه أن يكون مقتنعًا بالانضمام إلينا، لافتًا إلى أن اللاعب الألماني مازال يتبقى لديه موسمين في عقده رفقة السيتزنز.

الصحافة الإيطالية
توتو سبورت
اليجري: من سيتولي يوفنتوس سيجده فريقا رابحًا

أكد ماسيمليانو أليجري، المدير الفني لفريق ليوفنتوس، أن فريقه سيكون الأفضل وسيفوز مع مدرب آخر بعد رحيله.

وسلطت الصحيفة الضوء على تصريحات أليجري والتي شدد خلالها على أن مدرب سيتولى تدريب السيدة العجوز سيجده فريقا رابحا.

وأوضح، أن يوفنتوس سيكون أقوى بوضوح من الآخرين، ولديه فرصة بنسبة 90٪ للفوز مرة أخرى، لافتا أن في دوري الأبطال ، حدث خطأ بسبب العديد من الإصابات ، فهناك العديد من السنوات، وربما سيكون العام المقبل أفضل.

لاجازيتا ديلو سبورت
موسم لا ينسى لكوالياريلا

سلطت الصحيفة الضوء على الموسم الاستثنائي لفابيو كوالياريلا، مهاجم سامبدوريا، والذي حقق خلاله 26 هدفا خلال مسابقة الدوري الإيطالي هذا الموسم.

وأوضحت الصحيفة، أن اللاعب حصل على جائزة أفضل مهاجم في البطولة قبل بداية مباراة الفريق أمام يوفنتوس والتي انتهت بالفوز على السيدة العجوز بهدفين دون رد، لم يتمكن خلالها فابيو كوالياريلا من التسجيل.

الصحافة الفرنسية
ليكيب
عوار ينوي البقاء

أظهر حسام عوار نجم فريق ليون الشاب نيته في البقاء بصفوف فريقه الفرنسي، رغم التقارير العديدة التي أكدت أنه على قائمة اهتمامات العديد من الأندية الكبرى، وأبرزها مانشستر سيتي الإنجليزي.

وقال عوار أنه ينتظر المدير الفني الجديد للفريق، بعدما انتهى مشوار برونو جينيسيو رسميًا مع ليون، حيث يستعد للجلوس معه، لمناقشة الدور المنتظر منه مع الفريق.

لو باريزيان
كافاني لم ينم

قال الأوروجواياني إدينسون كافاني مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي أن ليلة "الريمونتادا" التي سقط بها فريقه أمام في دوري أبطال أوروبا عام 2017 كانت من أصعب الليالي في حياته، وأنه لم يستطع النوم عقب المباراة.

وتحدث كافاني عن المواجهة التي خسر فيها فريقه 6-1 بعد فوزه ذهابًا 4-0 ليودع دوري أبطال أوروبا من دور الستة عشر: "هذه المباراة أحبطتني، لم يتوقع أي شخص ما حدث، لم أستطع النوم، قضيت الوقت في القراءة."

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ملف السبت.. الأهلي ينتصر.. الزمالك يتعثر.. وليلة مثيرة للمحترفين
التالى الوفد رياضة - وزير الرياضة يشهد ختام دورة الألعاب الأفريقية بالمغرب موجز نيوز