أخبار عاجلة

مران .. بوطيب يشارك.. تدريبات تأهيلية.. وجلسة جروس

مران .. بوطيب يشارك.. تدريبات تأهيلية.. وجلسة جروس

الأربعاء 22 مايو 2019 11:46 مساءً كتب: يلاكورة

الأربعاء 22 مايو 2019 11:16 م

شارك المغربي خالد بوطيب، مهاجم فريق ، في جزء من مران الفريق الجماعي أملا في اللحاق بموقعة إياب نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية، لدعم هجوم الفريق الأبيض.

ويواصل استعداداته لمباراة نهضة بركان المغربي بملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية يوم الأحد المقبل في إياب نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وأفاد مراسل "يلا كورة" في نادي ، بأن المغربي بوطيب، شارك في جزء المران الجماعي اليوم الأربعاء، بعدما خاض فترة تأهيل في الأيام السابقة للشفاء من الإصابة التي عانى منها.

ويفتقد لجهود عمر السعيد مهاجم الفريق، بسبب الإيقاف بعد حصوله على بطاقة صفراء في مباراة نهضة بركان بملعب الأخير ضمن ذهاب النهائي.

وحرص السويسري كريستيان جروس، المدير الفني لنادي ، على على تخصيص فقرة تأهيلية بمران الفريق لفك العضلات والاطالات البدنية بجانب مران للتمريرات القصيرة بين اللاعبين.

وعقد جروس جلسة مع اللاعبين جلسة تحدث خلالها عن مباراة نهضة بركان وطالبهم بتحقيق الفوز والتتويج بالكأس، وبعدها ركز الجهاز الفني على تدريب بعض الجوانب الفنية والخططية لتطبيقها في المباراة المقبلة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة عالمية الخميس كونميبول يعلن مشاركة قطر واستراليا في كوبا أمريكا 2020.. ونظام جديد للبطولة
التالى الوفد رياضة - الوداد يطلب إلغاء مباراته أمام الترجي موجز نيوز