أخبار عاجلة

صباحك أوروبي.. رونالدو يريد مورينيو.. مبابي رفض .. وصلاح خارج قائمة الأسرع

صباحك أوروبي.. رونالدو يريد مورينيو.. مبابي رفض .. وصلاح خارج قائمة الأسرع
صباحك أوروبي.. رونالدو يريد مورينيو.. مبابي رفض برشلونة.. وصلاح خارج قائمة الأسرع

صباحك أوروبي.. رونالدو يريد مورينيو.. مبابي رفض .. وصلاح خارج قائمة الأسرع

الثلاثاء 21 مايو 2019 11:46 صباحاً صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

رونالدو يريد مورينيو في يوفنتوس

يريد البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس الإيطالي، المدرب البرتغالي جوزريه مورينيو مديراً فنياً لفريقه خلفاً لأليجري الذي يرحل بنهاية الموسم الجاري.

مورينيو تعرض للإقالة من تدريب مانشستر يوناتيد خلال الموسم الماضي، ليصبح متاحاً بشكل مجاني ليوفنتوس إذا أراد التعاقد معه تنفيذاً لرغبة رونالدو الذي عمل مع البرتغالي من قبل في .

صلاح خارج قائمة أسرع لاعبي البريميرليج

لم يحتل نجم ليفربول وهدافه صدارة قائمة أسرع لاعبي البريميرليج هذا الموسم ولم يتواجد في قائمة أسرع خمس لاعبين في الموسم المنتهي.

صلاح غاب عن الخمسة الأوائل، حيث جاء فوسو منساه لاعب فولهام في الصدارة بسرعة 35.32 كم في الساعة وبعده كايل ووكل نجم مانشستر سيتي بسرعة 35.27 كم في الساعة، ثم روبين فيناجري لاعب ولفرهامبتون بسرعة 35.2 كم في الساعة، ثم ليروى ساني لاعب مانشستر سيتي بسرعة 35.18، وأخيراً يدلين لاعب نيوكاسل في المركز الخامس.

ذا صن

نابولي يرفض عرضاً قياسياً من يونايتد

رفضت إدارة نادي نابولي الإيطالي عرضاً من مانشستر يونايتد من أجل ضم اللاعب كاليدو كوليبالي في الصيف المقبل.

مانشستر يونايتد عرض 95 مليون إسترليني من أجل ضم كوليبالي لكن النادي الإيطالي رفض العرض. 

ميرور

إيفرتون يراقب براهيمي

أرسل نادي إيفرتون الإنجليزي كشافيه لمتابعة اللاعب ياسين براهيمي نجم بورتو البرتغالي استعداداً لبداية المفاوضات مع ناديه لضمه.

ويسعى إيفرتون لضم اللاعب البالغ 29 عاماً في الصيف المقبل لتدعيم صفوفه في الدوري الإنجليزي الممتاز.

الصحافة الإسبانية

ماركا

ينتظر مبابي ونيمار

على الرغم من البيان الرسمي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، إلا أن ما زال متمسك بالتعاقد مع كيلان مبابي ونيمار دا سيلفا خلال الصيف المقبل.

مسؤولو لا يرغبون في الدخول بصدامات مع باريس سان جيرمان، ولذلك يريدون الوصول إلى صيغة تفاهم جيدة مع إدارة الفريق الفرنسي من أجل ضم الثنائي.

وداعًا تشافي

انتهت مسيرة تشافي هيرنانديز قائد منتخب إسبانيا ونادي السابق كلاعب بصورة رسمية، بعدما خاض مباراته الأخيرة مع نادي السد القطري.

تشافي لعب آخر مبارياته كلاعب مع السد في مواجهة بيرسبوليس الإيراني بدوري أبطال آسيا، حيث حرص مسؤولو الفريق الخصم له على تكريمه قبل المواجهة.

آس

مبابي رفض

أكد أوناي إيميري المدير الفني الحالي لأرسنال الإنجليزي، والسابق لباريس سان جيرمان، أن كيلان مبابي لاعب الفريق الفرنسي رفض الانضمام إلى صفوف من قبل.

وقال المدير الفني لأرسنال: "تحدثت مع والد مبابي من قبل، كان لديه خيار الانتقال إلى ، ولكنه رفض ذلك وأبلغنا أنه يريد الذهاب إلى ".

تغير قميص إسبانيا

قررت إدارة الاتحاد الإسباني لكرة القدم، تغير الشركة المصممة لقميص الماتادور خلال الفترة المقبلة، حيث يجرى البحث حاليًا عن شركة بديلة.

ومن جانبها، نشرت شركة أديداس المصممة لقميص منتخب إسبانيا حاليًا، بيانًا أكدت خلاله إنها ستتخذ إجراءات رسمية ضد إدارة الاتحاد الإسباني إذا تم فسخ التعاقد والبحث عن شركة أخرى.

الصحافة الفرنسية

أرسنال يريد سابيلا

يرغب نادي أرسنال في تدعيم خطه الدفاعي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهو ما يدفعه للتفكير في التعاقد مع ويليام سابيلا مدافع سانت إيتيان.

سابيل البالغ من العمر 18 عامًا والذي يلعب في صفوف منتخب شباب فرنسا، أصبح هدفًا لأرسنال من أجل التعاقد معه بناء على رغبة من أوناي إيمري المدير الفني للفريق.

بوريجو على رادار نابولي

يطمح نادي نابولي الإيطالي للحصول على توقيع بنجامين بوريجو لاعب خط وسط نادي رين خلال الفترة المقبلة، استعدادًا للموسم المقبل من البطولات المحلية والقارية.

المدير الرياضي لنادي نابولي من المتوقع أن يعقد جلسة مع وكيل بوريجو خلال الأيام المقبلة، من أجل الاتفاق على كافة بنود التعاقد مع اللاعب تمهيدًا لضمه.

الصحافة الألمانية

بيلد

دورتموند يسرق موهبة

ضم بروسيا دورتموند الألماني ناشيء ماتي موري صاحب الـ19 عاما، لينضم لوصيف البوندسليجا بدءًا من الموسم المقبل.

وانضم موري إلى شباب من مايوركا عام 2015، ليلعب في أكاديمية "لا ماسيا"، قبل أن ينتهي التعاقد معه في يونيو لينضم لبروسيا في صفقة حرة.

وتوج موري مع بدوري الشباب 2018، ويلعب في المنتخب الإسباني تحت 18 عاما.

كيكر

كروس يتحدى

مدد توني كروس عقده مع نادي حتى عام 2023، رغم شائعات قرب انضمام بول بوجبا إلى النادي الملكي خلال الصيف.

وقال كروس صاحب الـ29 عاما، إنه سيقاتل من أجل مكانه في تشكيلة ، وأنه لم يفكر مطلقا في المغادرة.

وعن العام الذي خرج منه ناديه دون ألقاب، أوضح كروس أنه لم يشهد موسم كذلك منذ عام 2015.

الصحافة الإيطالية

توتو سبورت

ليبي: يوفنتوس لم يحدد بديل أليجري

أكد الإيطالي مراتشيلو ليبي، المدير الفني السابق للمنتخب الإيطالي، أن نادي يوفنتوس لم يعد البديل المناسب بعد رحيل ماسيمليانو أليجري، والذي اعلن رحيله عن تدريب الفريق بنهاية الموسم الحالي.

وأوضحت الصحيفة، أنه بسؤال ليبي عن رحيل أليجري كانت الإيجابة" لا أعتقد أن يوفنتوس قد أعد بالفعل بديلاً ، وربما ينتظر نهاية بعض المسابقات".

لاجازيتا ديللو سبورت

رونالدو يعلق على فوزه بجائزة الأفضل في

علق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، بفوزه بجائزة أفضل لاعب بالدوري الإيطالي لموسم 2018-2019.

وسلطت الصحيفة الضوء على نشر رونالدو صورة عبر حسابه على موقع انستجرام ومعه جائزة أفضل لاعب بالكالتشيو، معلقا عليها :" بطل في إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا، وأفضل لاعب في إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا، لا يوجد حد للإنجازات عندما يظل الحلم على قيد الحياة مع كل يوم يمر".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - الوداد يطلب إلغاء مباراته أمام الترجي موجز نيوز