أخبار عاجلة

صباحك أوروبي.. حدث تاريخي في الليجا.. ونجوم يرفضون جريزمان

صباحك أوروبي.. حدث تاريخي في الليجا.. ونجوم يرفضون جريزمان
صباحك أوروبي.. حدث تاريخي في الليجا.. ونجوم برشلونة يرفضون جريزمان

صباحك أوروبي.. حدث تاريخي في الليجا.. ونجوم يرفضون جريزمان

الثلاثاء 21 مايو 2019 02:46 صباحاً صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الانجليزية
سانشو يصدم يونايتد

صدم الانجليزي الشاب جودن سانشو لاعب بوروسيا دورتموند الألماني إدارة مانشستر يونايتد بقراره بعدم الرحيل عن الفريق، والاستمرار في الدوري الألماني لموسم أخر.

وقال سانشو: "أنا حقًا سعيد بما قدمته هذا الموسم، لم أكن ألعب كثيرًا في بداية لموسم لكنني أصبحت أحصل على دور رئيسي بعد ذلك، هدفي في الموسم القادم أن أحقق لقب الدوري مع الفريق وليس المركز الثاني."

خطة سانشيز للرحيل

قرر أليكسيس سانشيز جناح مانشستر يونايتد الانجليزي قطع فترة الراحة الصيفية مبكرًا من أجل الدخول في فترة إعداد بدني قوية للتعجيل برغبته في الرحيل عن الفريق بحثًا عن ناديه يمنحه فرصة أكبر للمشاركة والنجاح.

ويرغب سانشيز في الرحيل الموسم المقبل بعيدًا وهو ما سيدفعه لبدأ فترة الإعداد الخاصة في نهاية يونيو قبل بداية فترة الإعداد للفريق بالكامل والتي ستكون في 2 يوليو.

ديلي ستار
بايرن يريد بوتشتينو

يرغب نادي بايرن ميونيخ الألماني في الحصول على خدمات الأرجنتيني ماروسيو بوتشتينو المدير الفني لتوتنهام في الصيف المقبل، وذلك بالرغم من تحقيق الفريق للدوري الألماني في الموسم الأول لنيكو كوفاتش مع الفريق.

ويعد بوتشتينو الهدف الأبرز بين المدربين للأندية الكبرى في الصيف القادم وعلى رأسهم يوفنتوس الإيطالي الذي أعلن رحيل مدربه أليجري، كما كان مرشحًا من قبل لريال مدريد ومانشستر يونايتد.

الصحافة الإسبانية
آس
رونالدو لا يريد كونتي

انضم كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي، إلى قائمة اللاعبين الذين لا يرغبون في قدوم أنطونيو كونتي إلى صفوف السيدة العجوز خلفًا للإيطالي ماسيمليانو أليجري.

وبحسب آس نقلًا عن "لا ريبابليكا" فإن نجم يوفنتوس لا يرغب بتواجد كونتي في تورينو وأشار إلى بعلامة الرفض عندما توجيه السؤال إليه.

كافاني يرغب في البقاء بباريس

بحسب ما نقلته آس الإسبانية فإن ادينسون كافاني عندما تم سؤاله عن مستقبله مع باريس سان جيرمان قال: "لديّ عقد مع باريس، أحترم تعاقدي المقرر نهايته في 2020، النادي الباريسي هو الأولوية بالنسبة لي، لازال هناك الكثير من الأشياء التي أريد القيام بها مع النادي".

سبورت
بيل يهدد

نقلت صحيفة سبورت الكتالونية عن "Radioestadio"، تصريحات جاريث بيل لاعب الإسباني الذي أكد أنه لن يغادر الفريق الملكي إذا لم يحصل على 17 مليون يورو عن الموسم الواحد.

وقال بيل إن عقده ممتد حتى 2022، وإذا أراد رحيله فعليهم دفع 17 مليون يورو عن كل موسم.

وأضاف بيل: "سأبقى هنا () حتى إذا اضطررت للعب الجولف".

ماركا
أكبر فارق نقاط بين وريال مدريد

أنهى بطولة الدوري الإسباني متربعًا على عرش جدول الدوري بعد الفوز بالبطولة قبل نهايتها بعدة جولات.

نجح في توسيع الفارق بينه وبين إلى 19 نقطة وهو أطول فارق بين الناديين حدث في تاريخ الليجا.

جماهير يوفنتوس تبعث برسالة لأليجري

حرصت جماهير يوفنتوس الإيطالي على توجيه رسالة للمدرب ماسيملينانو أليجري، المدير الفني للفريق، وذلك قبل مواجهة الفريق أمام أتلانتا بالدوري الإيطالي.

وسلطت الصحيفة الضوء على ما قامت به الجماهير حين رفعت لافتة في مدرجات ملعب أليانز ستاديوم (تورينو) لتوجيه الشكر خلال أخر مباراة له مع الفريق على أرضه، بعد إعلان رحيله عن الفريق بنهاية الموسم.

وكتبت الجماهير لافتة لأليجيري تحمل عنوان" شكرا أليجري على كل شيء"، بعدما بدأت موجة من التصفيق الحار للمدرب وذلك قبل صافرة حكم المباراة معلنًا عن بداية مباراة الفريق أمام اتلانتا.

توتو سبورت
لاجازيتا ديللو سبورت
ميلان يحتفل بانجاز مر عليه 50 عام

قرر نادي ميلان الإيطالي بالانجاز الذي حققه فريق الكرة قبل 50 عاما وبالتحديد في موسم 1969، حين حصل وقتها على لقب دوري أبطال أوروبا.

وكشفت الصحيفة، أن النادي الإيطالي أعلن شكل قميصه الجديد لموسم 2019-2020، والذي سيكون بنفس التصميم في عام 1969، احتفالا بما تحقق قبل 50 عامًا.

الصحافة الفرنسية:
لو باريزيان:
رامي يعترف

اعترف عادل رامي مدافع فريق مارسيليا ونجم المنتخب الفرنسي السابق أن مسيرته لم تسر على الشكل الأمثل، وأضاف أنه خذل الكثير من الأشخاص في حياته.

كما اعتذر رامي عن النتائج غير اللائقة لفريقه مارسيليا خلال الموسم الحالي، معتبرًا نفسه بين أبرز المسؤولين عن الموسم المتواضع، وذلك خلال حفل رابطة اللاعبين المحترفين الفرنسية، الذي حضره بصحبة صديقته الفنانة الشهير باميلا أندرسون.

ليكيب:
جائزة شرفية لدروجبا

تواجد الإيفواري ديدييه دروجبا نجم فريق أوليمبيك مارسيليا السابق وأسطورة الكرة الأفريقية ضيفًا شرفيًا خلال حفل جوائز رابطة اللاعبين المحترفين الفرنسية.

ونال دروجبا جائزة شرفية تكريمًا لإجمال ما قدمه خلال مشواره، وكذلك على ما تقدمه مؤسسنه من أعمال خيرية على صعيدي الصحة والتعليم في قارة أفريقيا.

الصحافة الألمانية:
بيلد
نجوم يرفضون جريزمان

ذكر تقرير نقلته صحيفة بيلد، أن نجوم يرفضون استقدام النجم الفرنسي أنطوان جريزمان.

ومنذ أعلن جريزمان صاحب الـ28 عاما، رحيله عن أتليتكو، مع بعض التقارير التي أشارت إلى اقترابه من بطل الدوري الإسباني، مقابل 120 مليون يورو، اعتبره نجوم الفريق مبلغا مرتفعا، وسبب ضحة في .

كيكر
عودة بادربورن للبوندسليجا

عاد بادربورن إلى البوندسليجا مرة أخرى بعد غياب 4 سنوات، بالفوز أمام دينامو دريسدن، ليحتل المركز الثاني، ويضمن التأهل.

ويلتقي يونيون برلين صاحب المركز الثالث بالدرجة الثانية، أمام شتوتجارت صاحب المركز الـ16 في البوندسليجا، في ملحق الصعود والهبوط.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ملف السبت.. أزمة الأهلي واتحاد الكرة عرض مستمر
التالى الوفد رياضة - الوداد يطلب إلغاء مباراته أمام الترجي موجز نيوز